رد على: نصاري مصر مواطنين من الدرجة التانية
مرحبا بجميع الأخوه الأحباء/ أنا أختلف مع من يقول أن الأخوه المسيحين يحصلون على حقوقهم في المواطنه كمواطنين أصليين. وكل المهتمين بحقوق وكرامة الإنسان يعلمون مايواجهه المواطن المصري المسيحي من إظطهاد وظلم وليست وليدة اليوم أو أمس بل من زمن بعيد . ولا أقول هذا الكلام على أن المواطن المصري طائفي لا . ولكن الطائفيه إستشرت في هذا البلد بعد دخول الدعوه السلفيه الباطله واللتي من أهم أعمالها إلغاء الآخر وهدر دمه لالخطأ إقترفه أوجريمه. بل لإختلاف المعتقد . فالشعب المصري شعب طيب ومثقف جدا حتى تم إختراق جسده بهذا الفايروس المدمر المتطرف اللذي يدعو للقتل والترويع وإلغاء الآخر ليتقرب بهذه الأفعال القبيحه إلى الشيطان .
والأخ مهند يقول أنه يوجد في أمريكا إظطهاد للمسلمين . وهذا الكلام عاري من الصحه وإنما إستجواب عادي جدا جدا وبكل إحترام
أخي يقيم في أحد ولايات أمريكا مع أحد العائلات ويقوم بشعائره الدينيه على أكمل وجه ولايواجه مماتقول . ياأخي لاتقارن بين الأنظمه العربيه الطائفيه القذره والولايات المتحده الأمريكيه الدوله الأولى لرعاية حقوق الإنسان . إرحم عقولنا يامهند فاأنت مواطن مصري تركت وطنك لتعيش في رغد عند من تزعم أنهم يضايقون المسلمين. وإذا حصل بعض الإجراءات النضاميه فلاتلام عليها الأنضمه الأمريكيه. فهم يحاولون حماية أنفسهم من كلاب مسعوره آمثال الجرذ محمد عطا ومن جر جريرته من التائبين للشيطان بعد التاريخ الأسود في سن المراهقه وبعدما سلبت رجولتهم من أصحاب الشذوذ الجنسي ليأتوا محاولين سد فجوتهم ونقصهم بقتل الأبرياء ظلم وجور وعدوان. تحياتي للجميع