موقع خطر علي الاسلام

ماتيو

New member
إنضم
27 فبراير 2007
المشاركات
8
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
السلام عليكم

يوجد موقع يجرى تصويت لاكثر شخص يعتقد انه الاله

والشخص صاحب اكبر تصويت سوف تجرى له حلقه خاصه ستعرض فى جميع دول العالم

هذا هو الموقع ادخلوا ثم صوتوا للمسيح

http://www.elmundo.es/elmundo/debate...ciones689.html

اسم المسيح باللغه الاسبانيه

Jesucristo

ثم اضغط على

votar

ياليت كل من سمع هذا الرساله يصوت اكثر من مره

وايضا ينشر الموضوع فى منتديات مسيحيه اخرى

الايستحق المسيح منكم هذا
 

emadmsoud

New member
إنضم
21 أكتوبر 2006
المشاركات
49
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
7- )يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ حَرِّضِ الْمُؤْمِنِينَ عَلَى الْقِتَالِ إِنْ يَكُنْ مِنْكُمْ عِشْرُونَ صَابِرُونَ يَغْلِبُوا مِائَتَيْنِ وَإِنْ يَكُنْ مِنْكُمْ مِائَةٌ يَغْلِبُوا أَلْفاً مِنَ الَّذِينَ كَفَرُوا بِأَنَّهُمْ قَوْمٌ لا يَفْقَهُونَ) (لأنفال:65) وهنا يعد الله المؤمنين بانة 20 منهم يغلبون 200 وال100 يغلبون 1000 وعندما طبق محمد هذة الاية وجد الهزيمة فماذا يفعل ؟؟؟ تنزل اية مضادة للماضية

)الْآنَ خَفَّفَ اللَّهُ عَنْكُمْ وَعَلِمَ أَنَّ فِيكُمْ ضَعْفاً فَإِنْ يَكُنْ مِنْكُمْ مِائَةٌ صَابِرَةٌ يَغْلِبُوا مِائَتَيْنِ وَإِنْ يَكُنْ مِنْكُمْ أَلْفٌ يَغْلِبُوا أَلْفَيْنِ بِإِذْنِ اللَّهِ وَاللَّهُ مَعَ الصَّابِرِينَ) (لأنفال:66) وهنا صحح الله الوضع .. والغريب هذاالقول (ان الله الان علم ان فيكم ضعف) والسؤال هو الم يعلم الله من البداية ان فيهم هذا الضعف؟؟ وتضاد الاية الاولى مع الثانية امر محسوم



-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

48 - )تِلْكَ الرُّسُلُ فَضَّلْنَا بَعْضَهُمْ عَلَى بَعْضٍ مِنْهُمْ مَنْ كَلَّمَ اللَّهُ وَرَفَعَ بَعْضَهُمْ دَرَجَاتٍ وَآتَيْنَا عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ الْبَيِّنَاتِ وَأَيَّدْنَاهُ بِرُوحِ الْقُدُسِ وَلَوْ شَاءَ اللَّهُ مَا اقْتَتَلَ الَّذِينَ مِنْ بَعْدِهِمْ مِنْ بَعْدِ مَا جَاءَتْهُمُ الْبَيِّنَاتُ وَلَكِنِ اخْتَلَفُوا فَمِنْهُمْ مَنْ آمَنَ وَمِنْهُمْ مَنْ كَفَرَ وَلَوْ شَاءَ اللَّهُ مَا اقْتَتَلُوا وَلَكِنَّ اللَّهَ يَفْعَلُ مَا يُرِيدُ) (البقرة:253) وهنا نرى ان هناك رسل مفضلة عند اللة وبعضهم رفع درجات على الاخر ولكن الايات التالية تقول انة لافرق نهائى بينهم اى لايوجد هذة الدرجات



)قُولُوا آمَنَّا بِاللَّهِ وَمَا أُنْزِلَ إِلَيْنَا وَمَا أُنْزِلَ إِلَى إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ وَالْأَسْبَاطِ وَمَا أُوتِيَ مُوسَى وَعِيسَى وَمَا أُوتِيَ النَّبِيُّونَ مِنْ رَبِّهِمْ لا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِنْهُمْ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ) (البقرة:136) )آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْهِ مِنْ رَبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آمَنَ بِاللَّهِ وَمَلائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِنْ رُسُلِهِ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ) (البقرة:285) )قُلْ آمَنَّا بِاللَّهِ وَمَا أُنْزِلَ عَلَيْنَا وَمَا أُنْزِلَ عَلَى إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ وَالْأَسْبَاطِ وَمَا أُوتِيَ مُوسَى وَعِيسَى وَالنَّبِيُّونَ مِنْ رَبِّهِمْ لا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِنْهُمْ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ) (آل عمران:84)



فكيف الله لا يفرق بين احد منهم والله يفضل بعضهم على بعض ويرفع بعضهم درجات على بعض ان التفضيل يعنى التفريق



-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

49- يقول القران ان إبراهيم الخليل هو مسلمٌ أيضاً مع أنّه ظهر 2700سنة قبل الإسلام: ] ما كان إبراهيم يهوديّاً ولا نصرانيّاً ولكن كان حنيفاً مسلماً... [ ( آل عمران 67 ).

والنبي محمد إذ يقول: ] أنا أول المسلمين [ ( الأنعام 163 )، فنرى هنا تناقضا لان ابراهيم اتى قبل محمد.

-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------



50 - مَا فَرَّطْنَا فِي الْكِتَابِ مِنْ شَيْءٍ” (الأنعام ٦: ٣٨). ”وَلَا رَطْبٍ وَلَا يَابِسٍ إِلَّا فِي كِتَابٍ مُبِينٍ” (الأنعام ٦: ٥٩) - مع أن القرآن لا يشتمل على أكثر العلوم الأصوليَّة والطبيعية والرياضية والطبية، ولا على الحوادث اليومية!





-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

51 - قال القرآن( إِنَّا أَنْزَلْنَاهُ قُرْآناً عَرَبِيّاً لَعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ) (يوسف:2) ويكرر هذا الامر 8 مرات فى القران

فكيف تفسر وجود كلمات عبرية ( آدم، توراة، جهنم و آمين ) و فارسية ( أباريق، إستبرق، سرادق ) و بهلوية ( حور، زنجبيل، سجيل، فردوس، مقاليد ) و حبشية ( طاغوت، مشكاة ) و فينيقية ( حبر ) و مصرية ( تابوت ) و آشورية ( إبراهيم ) و يونانية ( إنجيل ) و آرامية ( سكينة، ماروت ) و أرمنية ( هاروت وماروت ) و سريانية ( سورة، عدن، فرعون )، وكلمة الله التي ترد في القرآن 566 مرة فأصلها عبري عن إلوه ، وسريانية عن الاهه !.


-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

52- النحل 103يقول ان القران ( لسان عربى مبين ) لكن هناك ايات لاينطبق عليها هذا القول مثل ( ا ل م – ا ل ر – كهيعص - طه ... الخ؟؟؟؟ فهذا ليس بالمبين بدليل انة لم يهتدى بة احد ولا يعرف احد بيانة الحقيقى



-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

53 - جاء في سورة آل عمران 169:3-170 "ولا تحسبنَّ الذين قُتلوا في سبيلِ اللهِ أمواتاً بَلْ أحياءٌ عند ربهم يرزقون. فرحينَ بما آتاهُمُ اللهُ من فضلِهِ ويستبشرونَ بالّذينَ لم يلحقوا بهم من خلفِهِم ألا حذف عليهم ولا هم يحزنون". فإن كان الشهيد سيدخل الجنة حقاً، فلماذا قال في سورة مريم 71:19 إن الجميع سيدخلون النّار وبدون استثناء؟ مريم 71:19-72 "وإِن مِنْكُم إٍلا وارِدَها، كانَ على ربُّكَ حَتْماً مَقضيَّاً. ثُمَّ نُنَجِّي الّذينَ اتَّقوا ونَذَر الظَّالِمينَ فيها جِثِيَّا"



-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

54- سورة الصافات: في السورة الاولى الملائكه "الصافات" (1) إناث؛ وفي السورة الثانيه الملائكه "الصافون" (165) المسبحون ذكور، كما يظهر من صيغة الجمع. ثم لما حمل على جعل الملائكه اناثا (150-153) أبان ان الصافات هم الصافون



55 – ثُمَّ قَفَّيْنَا عَلَى آثَارِهِمْ بِرُسُلِنَا وَقَفَّيْنَا بِعِيسَى ابْنِ مَرْيَمَ وَآتَيْنَاهُ الْأِنْجِيلَ وَجَعَلْنَا فِي قُلُوبِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ رَأْفَةً وَرَحْمَةً وَرَهْبَانِيَّةً ابْتَدَعُوهَا مَا كَتَبْنَاهَا عَلَيْهِمْ إِلَّا ابْتِغَاءَ رِضْوَانِ اللَّهِ فَمَا رَعَوْهَا حَقَّ رِعَايَتِهَا فَآتَيْنَا الَّذِينَ آمَنُوا مِنْهُمْ أَجْرَهُمْ وَكَثِيرٌ مِنْهُمْ فَاسِقُونَ) (الحديد:27) وهنا نرى ان الرهبانية هى ابتدعها اناس ولم يكتبها الله عليهم .. لكن يقول القران

)لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِلَّذِينَ آمَنُوا الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا وَلَتَجِدَنَّ أَقْرَبَهُمْ مَوَدَّةً لِلَّذِينَ آمَنُوا الَّذِينَ قَالُوا إِنَّا نَصَارَى ذَلِكَ بِأَنَّ مِنْهُمْ قِسِّيسِينَ وَرُهْبَاناً وَأَنَّهُمْ لا يَسْتَكْبِرُونَ) (المائدة:82) وهنا نجد مدحا فى الرهبان ويصفهم بصفة رائعة هى انهم لايستكبرون ويقول انهم اقرب اناس مودة للمسلمين وهى صفات لاتنطبق على من صنع بدعة ضد الله



-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

56- الهداية والضلالة من الله أم من العبد؟؟؟

أولا:حجج اهل السنة

1- " في نفي الهداية: في اكثر من عشرين موضعاً (غير النظائر) منها (في اربعة مواضع): "الله لا يهدي القوم الكافرين". (وفي عشرة مواضع): "الله لا يهدي القوم الظالمين". (وفي خمسة مواضع): "الله لا يهدي القوم الفاسقين". والباقي في عبارات مختلفه. (في البقرة) والله لا يهدي القوم الكافرين. (وفي التوبه) زّين لهم سوء اعمالهم، والله ر يهدي القوم الكافرين. (وفي النساء) لم يكن ليغفر لهم ولا ليهديهم سبيلاً اً. الخ الخ

...
2- "في إثبات الضلاله – أثبت الله الاضلال في اثنين وثلثين موضعاً: (في البقرة) يضل به كثيرا، ويهدي به كثيرا. (وفي النساء) أتريدون أن تهدوا َمن أضل الله. ومن يضلل الله، فلن تجد له سبيلا. (وفي الانعام) َمن شاء الله يضلله، وَمن يشأ يجعله على صراط مستقيم. (وفي ابراهيم) فيضل الله َمن يشاء ويهدي َمن يشاء. (وفيها) ان الله لا يهدي َمن ُيضل. الخ الخ ...


إذن ان الهداية والضلاله من الله، يؤكد ذلك في 52 آية!

ثانيا: في حجج القدرية (من المعتزلة)

" في نفي الهداية والضلا ل من الله، وذلك في 42 موضعاً:
"( في النساء) ويريد الشيطان ان يضلهم ضلالا بعيدا. (وفي الشعراء) وما أضلنا الا المجرمون. (وفي الانسان) إنا هديناه السبيل إما شاكرا وإما كفورا. الخ الخ...

نرى هنا إذن نفي الهداية والضلال عن الله، ونسبتها الى المخلوق، في 30 موضعاً.

هذا هو الواقع القرآني في مصدر الهداية والضلا ل: 32 آية تنفها عن الله، و52 آية تثبتها لله مباشرة. والتعارض ظاهر في اسلوب القرآن، كما يدل عليه ايضا انقسام المسلمين في الاثبات والنفي.


وهذا التعارض مزدوج. إنه تعارض في المبدإ بين النفي والاثبات. وانه تعارض بين المبدإ والواقع ؛ فهو يعلن لاهل مكة والمدينة والمشركين الكافرين بالدعوة القرآنية والاسلام ان الله لن يهديهم: " ان الله لا يهدي من يضل" (النحل)؛ "ومن يضلل الله فلن تجد له سبيلا" (النساء)؛ "أتريدون ان تهدوا من أضل الله ومن يضل الله فلن تحد له سبيلا" (النساء). مع ذلك فإن أهل مكة وأهل المدينة قد أهتدوا للاسلام، وحسن اسلامهم وفتحوا العالم للاسلام. فالواقع يتعارض مع المبدإ طرداً وعكساً.

أنه يقول: "ومن يضلل الله فما له هاد؛ ومن يهد الله فما له من مضل" (الزمر). وقد جرت ردة خاصة عن الاسلام في آخر العهد بمكة؛ وقد جرت ردة عامة عن الاسلام بعد موت محمد. فكيف ينسجم هذا الواقع مع المبدإ المقرر: "ومن يهد الله فما له من مضل"؟؟؟

لذلك لا نرى وجه الحق في قوله: "أفلا يتدبرون القرآن، ولو كان من عند غير الله لوجدوا فيه اختلافا كبيرا" لقد تدبروه وانقسموا الى فئتين متعارضتين، تستندان الى القرآن نفسه. قد تزول أو تتبدل الفرق، لكن الواقع القرآني المتعارض لا يزول.

-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

 

emadmsoud

New member
إنضم
21 أكتوبر 2006
المشاركات
49
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
أولاً اجيبوني على سؤالي ثم بعد ذلك نرى بقية الأسئلة ونجيب عليها
وإذا انتهينا من ذلك نستطيع ان نؤكد او ننفي
ثانياً اعتقد السؤال موجه لي
ورجاء ان لاتكون الإجابات سطحية وان تكون بالأستدلال والتوضيح من غير افتراء

الاخت الفاضله مريم تحياتي
هل لديكي اجابات علي تسالاتي التي ارسلتها ليكي ارجو الرد ويشرفني معرفت سنك ومؤهلك
عماد
 

MENA GEORGE

New member
إنضم
16 نوفمبر 2006
المشاركات
2
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يا ايها الحبيب
انا مسيحى قبطى اعبد ربى والهى ومخلصى يسوع المسيح له كل المجد
اطلب اليك اترك الناس الى خالقهم اما انت فانمو فى معرفته وصلى لاجلهم
ولا تنس قول الكتاب (تمسك بما عندك لئلا يأخذ أكليلك احد ) وأذكرنى انا اضعيف فى صلاواتك
الرب معك يبارك حياتك
اخيك مينا
 

m_s

New member
إنضم
3 فبراير 2007
المشاركات
24
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه أستعين

الحمد لله وكفى وصلاة وسلاما على عباده الذين اصطفى .. وبعد ؛


*** (تِلْكَ الرُّسُلُ فَضَّلْنَا بَعْضَهُمْ عَلَى بَعْضٍ مِنْهُمْ مَنْ كَلَّمَ اللَّهُ وَرَفَعَ بَعْضَهُمْ دَرَجَاتٍ وَآتَيْنَا عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ الْبَيِّنَاتِ وَأَيَّدْنَاهُ بِرُوحِ الْقُدُسِ وَلَوْ شَاءَ اللَّهُ مَا اقْتَتَلَ الَّذِينَ مِنْ بَعْدِهِمْ مِنْ بَعْدِ مَا جَاءَتْهُمُ الْبَيِّنَاتُ وَلَكِنِ اخْتَلَفُوا فَمِنْهُمْ مَنْ آمَنَ وَمِنْهُمْ مَنْ كَفَرَ وَلَوْ شَاءَ اللَّهُ مَا اقْتَتَلُوا وَلَكِنَّ اللَّهَ يَفْعَلُ مَا يُرِيدُ) (البقرة:253)
وهنا نرى ان هناك رسل مفضلة عند الله وبعضهم رفع درجات على الاخر ولكن الايات التالية تقول انة لافرق نهائى بينهم اى لايوجد هذة الدرجات

*** (قُولُوا آمَنَّا بِاللَّهِ وَمَا أُنْزِلَ إِلَيْنَا وَمَا أُنْزِلَ إِلَى إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ وَالْأَسْبَاطِ وَمَا أُوتِيَ مُوسَى وَعِيسَى وَمَا أُوتِيَ النَّبِيُّونَ مِنْ رَبِّهِمْ لا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِنْهُمْ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ) (البقرة:136) (آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْهِ مِنْ رَبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آمَنَ بِاللَّهِ وَمَلائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِنْ رُسُلِهِ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ) (البقرة:285) (قُلْ آمَنَّا بِاللَّهِ وَمَا أُنْزِلَ عَلَيْنَا وَمَا أُنْزِلَ عَلَى إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ وَالْأَسْبَاطِ وَمَا أُوتِيَ مُوسَى وَعِيسَى وَالنَّبِيُّونَ مِنْ رَبِّهِمْ لا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِنْهُمْ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ) (آل عمران:84)

فكيف الله لا يفرق بين احد منهم والله يفضل بعضهم على بعض ويرفع بعضهم درجات على بعض ان التفضيل يعنى التفريق .

****** ياهذا أرجوا أن تفهم ؛

مَعْنَى الآية التي في سورة البقرة : أَنَّ الْمُؤْمِنِينَ لَيْسُوا كَالْيَهُودِ وَالنَّصَارَى فِي أَنَّهُمْ يُؤْمِنُونَ بِبَعْض النبيين وَيَكْفُرُونَ بِبَعْضٍ ، ولكن المؤمنون يؤمنون بكل الرسل ، هذا هو معنى " لا نفرق بين أحد منهم ".


**جاء في سورة آل عمران 169:3-170 "ولا تحسبنَّ الذين قُتلوا في سبيلِ اللهِ أمواتاً بَلْ أحياءٌ عند ربهم يرزقون. فرحينَ بما آتاهُمُ اللهُ من فضلِهِ ويستبشرونَ بالّذينَ لم يلحقوا بهم من خلفِهِم ألا خوف عليهم ولا هم يحزنون". فإن كان الشهيد سيدخل الجنة حقاً، فلماذا قال في سورة مريم 71:19 إن الجميع سيدخلون النّار وبدون استثناء؟ مريم 71:19-72 "وإِن مِنْكُم إٍلا وارِدَها، كانَ على ربُّكَ حَتْماً مَقضيَّاً. ثُمَّ نُنَجِّي الّذينَ اتَّقوا ونَذَر الظَّالِمينَ فيها جِثِيَّا"

********** فهذا هو تفسير ورود المؤمنون النار : "الْوُرُود أي الدُّخُول ، رُوِيَ عَنْ جَابِر بْن عَبْد اللَّه قَالَ سَمِعْت رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُول ( الْوُرُود الدُّخُول لَا يَبْقَى بَرّ وَلَا فَاجِر إِلَّا دَخَلَهَا فَتَكُون عَلَى الْمُؤْمِنِينَ بَرْدًا وَسَلَامًا كَمَا كَانَتْ عَلَى إِبْرَاهِيم " ثم يخرجون منها ، كما ذكر تعالى بعد ذلك مباشرة " ثُمَّ نُنَجِّي الّذينَ اتَّقوا " ، أي أنهم لن يمكثوا فيها ، بل إنهم لن يشعروا بأنهم مروا عليها.

_ وَقَالَتْ فِرْقَة الْوُرُود الْمَمَرّ عَلَى الصِّرَاط وَرُوِيَ عَنْ اِبْن عَبَّاس وَابْن مَسْعُود وَكَعْب الْأَحْبَار وَالسُّدِّيّ وَرَوَاهُ السُّدِّيّ عَنْ اِبْن مَسْعُود عَنْ النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَقَالَهُ الْحَسَن أَيْضًا قَالَ ( لَيْسَ الْوُرُود الدُّخُول إِنَّمَا تَقُول وَرَدْت الْبَصْرَة وَلَمْ أَدْخُلهَا قَالَ فَالْوُرُود أَنْ يَمُرُّوا عَلَى الصِّرَاط )

** والبقية تأتي إن شاء الله تعالى
 

الملك العقرب

++ ملك كل ارض العقارب ++
عضو مبارك
إنضم
28 أكتوبر 2006
المشاركات
4,719
مستوى التفاعل
25
النقاط
0
الإقامة
مصر القبطية
اخي الحبيب بدون زعل نحن نؤمن بكل الانبياء ولا كن فل تفكر معي كيف اؤمن بنبي يعشر من يشاء و حرم التبني بعد ان اشتها زوجت ابنه بالتبني و يتزوج الصغار ابناء 6 سنوات مثل عاءشة اكمل فكر مش طالب اكتر من انك تفكر
 

المغتربة

New member
عضو
إنضم
8 ديسمبر 2006
المشاركات
154
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هل المسيح يحتاج لتصويتك حتى تثبتوا ألوهيته
إذا هذه مصيبة إن كان عاجز عن أن يثبت ألوهيته
وجهة نظر شخصية سجلتها بمداد ود علها أن تصافح قلوبكم
 

nazehhy

New member
إنضم
3 ديسمبر 2006
المشاركات
22
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
السلام والنعمة ياتري هايكون الموقف اية ساعة الدينونةياتري الناس هاتجادل ومش عايزة تعرف المخلص ربنا يكون مع الناس ويعرفوة
 

الملك العقرب

++ ملك كل ارض العقارب ++
عضو مبارك
إنضم
28 أكتوبر 2006
المشاركات
4,719
مستوى التفاعل
25
النقاط
0
الإقامة
مصر القبطية
هل المسيح يحتاج لتصويتك حتى تثبتوا ألوهيته
إذا هذه مصيبة إن كان عاجز عن أن يثبت ألوهيته
وجهة نظر شخصية سجلتها بمداد ود علها أن تصافح قلوبكم

نعم المسيح لا يحتاج الي تصويت ليست انه الرب ولكن السؤال هل يحتاج الي جيش و عتاد و سلاح ليحمي رسالته و هل يحتاج الامر الي ان يقوم هذا الجيش بابشع المذابح و اشدها فتكا في انطظار ردك الكريم
 

Rana Alfy

New member
إنضم
16 أبريل 2007
المشاركات
12
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
هنا وهناك
رد على: موقع خطر علي الاسلام

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
سَأَلَ سَائِلٌ بِعَذَابٍ وَاقِعٍ (1) لِلْكَافِرينَ لَيْسَ لَهُ دَافِعٌ (2) مِنَ اللَّهِ ذِي الْمَعَارِجِ (3) تَعْرُجُ الْمَلَائِكَةُ وَالرُّوحُ إِلَيْهِ فِي يَوْمٍ كَانَ مِقْدَارُهُ خَمْسِينَ أَلْفَ سَنَةٍ (4) فَاصْبِرْ صَبْرًا جَمِيلًا (5) إِنَّهُمْ يَرَوْنَهُ بَعِيدًا (6) وَنَرَاهُ قَرِيبًا (7) يَوْمَ تَكُونُ السَّمَاءُ كَالْمُهْلِ (8) وَتَكُونُ الْجِبَالُ كَالْعِهْنِ (9) وَلَا يَسْأَلُ حَمِيمٌ حَمِيمًا (10) يُبَصَّرُونَهُمْ يَوَدُّ الْمُجْرِمُ لَوْ يَفْتَدِي مِنْ عَذَابِ يَوْمِئِذٍ بِبَنِيهِ (11) وَصَاحِبَتِهِ وَأَخِيهِ (12) وَفَصِيلَتِهِ الَّتِي تُؤْوِيهِ (13) وَمَنْ فِي الْأَرْضِ جَمِيعًا ثُمَّ يُنْجِيهِ (14) كَلَّا إِنَّهَا لَظَى (15) نَزَّاعَةً لِلشَّوَى (16) تَدْعُوا مَنْ أَدْبَرَ وَتَوَلَّى (17) وَجَمَعَ فَأَوْعَى (18) إِنَّ الْإِنْسَانَ خُلِقَ هَلُوعًا (19) إِذَا مَسَّهُ الشَّرُّ جَزُوعًا (20) وَإِذَا مَسَّهُ الْخَيْرُ مَنُوعًا (21) إِلَّا الْمُصَلِّينَ (22) الَّذِينَ هُمْ عَلَى صَلَاتِهِمْ دَائِمُونَ (23) وَالَّذِينَ فِي أَمْوَالِهِمْ حَقٌّ مَعْلُومٌ (24) لِلسَّائِلِ وَالْمَحْرُومِ (25) وَالَّذِينَ يُصَدِّقُونَ بِيَوْمِ الدِّينِ (26) وَالَّذِينَ هُمْ مِنْ عَذَابِ رَبِّهِمْ مُشْفِقُونَ (27) إِنَّ عَذَابَ رَبِّهِمْ غَيْرُ مَأْمُونٍ (28) وَالَّذِينَ هُمْ لِفُرُوجِهِمْ حَافِظُونَ (29) إِلَّا عَلَى أَزْوَاجِهِمْ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ فَإِنَّهُمْ غَيْرُ مَلُومِينَ (30) فَمَنِ ابْتَغَى وَرَاءَ ذَلِكَ فَأُولَئِكَ هُمُ الْعَادُونَ (31) وَالَّذِينَ هُمْ لِأَمَانَاتِهِمْ وَعَهْدِهِمْ رَاعُونَ (32) وَالَّذِينَ هُمْ بِشَهَادَاتِهِمْ قَائِمُونَ (33) وَالَّذِينَ هُمْ عَلَى صَلَاتِهِمْ يُحَافِظُونَ (34) أُولَئِكَ فِي جَنَّاتٍ مُكْرَمُونَ (35) فَمَالِ الَّذِينَ كَفَرُوا قِبَلَكَ مُهْطِعِينَ (36) عَنِ الْيَمِينِ وَعَنِ الشِّمَالِ عِزِينَ (37) أَيَطْمَعُ كُلُّ امْرِئٍ مِنْهُمْ أَنْ يُدْخَلَ جَنَّةَ نَعِيمٍ (38) كَلَّا إِنَّا خَلَقْنَاهُمْ مِمَّا يَعْلَمُونَ (39) فَلا أُقْسِمُ بِرَبِّ الْمَشَارِقِ وَالْمَغَارِبِ إِنَّا لَقَادِرُونَ (40) عَلَى أَنْ نُبَدِّلَ خَيْرًا مِنْهُمْ وَمَا نَحْنُ بِمَسْبُوقِينَ (41) فَذَرْهُمْ يَخُوضُوا وَيَلْعَبُوا حَتَّى يُلَاقُوا يَوْمَهُمُ الَّذِي يُوعَدُونَ (42) يَوْمَ يَخْرُجُونَ مِنَ الْأَجْدَاثِ سِرَاعًا كَأَنَّهُمْ إِلَى نُصُبٍ يُوفِضُونَ (43) خَاشِعَةً أَبْصَارُهُمْ تَرْهَقُهُمْ ذِلَّةٌ ذَلِكَ الْيَوْمُ الَّذِي كَانُوا يُوعَدُونَ (44)
 

Christian Knight

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
24 ديسمبر 2006
المشاركات
1,306
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: موقع خطر علي الاسلام

سؤال بسيط يا رنا الفى,...
من كاتب هذا الكلام الذى وضعتيه؟
منتظر اجابتك
 

merola

عايزاك تتوبـنـى
عضو مبارك
إنضم
16 يناير 2007
المشاركات
1,792
مستوى التفاعل
10
النقاط
0
رد على: موقع خطر علي الاسلام

الموقع جاااااااااااااااااامد جدا شكرا على تعب محبتك و بالضات الكارتون اللى معمول
 

Rana Alfy

New member
إنضم
16 أبريل 2007
المشاركات
12
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
هنا وهناك
رد على: موقع خطر علي الاسلام

اية الجمال دة
الموقع فعلا خطر
خطر لانك تأثرت بة
وانا ارى انك تأثرت بة لانك لا ترى ما بين السطور
كلنا عارفين ان الحرب على الاسلام لن تنتهى الى يوم الدين
انا متأكدة
لو سئلت نفسك انا لية بحارب الاسلام
سوف تجد نفسك تقول لنفسك
انا احارب الاسلام لانى لا اريد الهداية
انا احارب الاسلام لانى لا افهم إلاّ القشور
انا احارب الاسلام لانى اعلم انة الدين الحق
:ura1:هل انت من المتكبرين الى هذا الحد:ura1:
:spor2:الى حد الغرور:spor2:
هذا شانك
لكن
عدنى
ان
تفكر صح ولو مرة ف حياتك
 

googa2007

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
22 مايو 2007
المشاركات
357
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
فى قلب يسوع
رد على: موقع خطر علي الاسلام

الاخوة المسلمون انتم تؤمنون ان السيد المسيح سوف يأتى يوم القيامة وسوف يكون هو من يحاسب الناس
وذلك لانة الديان ولماذا لا يكون محمد خاتم الانبياء كما تقولون هو من يحاسب الناس يوم القيامة
المسيح حى فى السماء ومحمد ميت ومعلوم قبرة
فمن الاولى بالاتباع الحى ام الميت
فكروا شوية وانسوا الاشياء التى ان تبدى لكم تسيئكم
ربنا يهديكم
 

assyrian girl

عضوة مباركة
عضو مبارك
إنضم
24 يوليو 2007
المشاركات
2,456
مستوى التفاعل
15
النقاط
0
الإقامة
Australia
رد على: موقع خطر علي الاسلام

thanks for that website and God bless you
 
أعلى