موقع خطر علي الاسلام

صوت صارخ

New member
إنضم
3 أغسطس 2007
المشاركات
30,370
مستوى التفاعل
3,286
النقاط
0
الإقامة
تحت قدمى المصلوب
رد على: موقع خطر علي الاسلام

الأخت رانا الفي
سلام المسيح يكون لك
ليتك تذكري لنا ما قدمه إله الإسلام للبشر , وربنا يباركك
 

thelast

New member
عضو
إنضم
29 يوليو 2007
المشاركات
128
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
رد على: موقع خطر علي الاسلام

اية انا احارب الاسلام لانى لا اريد الهداية
انا احارب الاسلام لانى لا افهم إلاّ القشور
انا احارب الاسلام لانى اعلم انة الدين الحق
:ura1:هل انت من المتكبرين الى هذا الحد:ura1:
:spor2:الى حد الغرور:spor2:
هذا شانك
لكن
عدنى
ان
تفكر صح ولو مرة ف حياتك

قمه الديمقراطيه انك تسال الاخرين سوال وتجاوبه على كيفك
ام انها قمه المحبه انك حتى مترضاش تسال الناس السوال علشان ما تتعبهمش فتساله لنفسك وتجاوب عليه من دماغك
يااخى احنا مش بنحارب الاسلام وله غيره احنا بنرد بس عارف ليه
لانى احنا واثقين من دينا مش كلام بل عن تجربه حياه معاشه
يعنى مثلا مستحيل تقدر تقنعنى انى انا مش انسان لانى انا انسان نفس الفكره لو حاولت تقنعنى بغير ما اومن
الاعمى لايرى نور الشمس فهل ذللك يعنى عدم وجودها
وهل هو قادر ان يثبت للمبصر انه لاتوجد شمس
مستحيل
اخيرا الاسباب المذكوره انها السبب للحرب على الاسلام اسباب مقنعه جدا
 

rohea

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
9 مارس 2007
المشاركات
721
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
أعزائى المسلميين اسمحوا ان ارد عليكم وأوضح لكم مازرعوة علمائكم فى ذاكرتكم واتمنى ان تقرأو بفهم وانا واثق ان الرب سكون معكم لمعرفة الحقائق ....................إعتبر المسلمين أن القرآن هو منزل من الله كقاعده مسلم بها وإتهموا كل من يقوم حتى بالمناقشة فى هذا الموضوع أنه كافر وفى نفس الوقت لم يحاولوا أن يبحثوا في القرآن ولا الأحاديث , مع أن القرآن جمعه عثمان بن عفان , وطبيعى عند جمعه كان لا بد من البحث والتمحيص وفحص النصوص المختلفة وذكر المناسب منها وإهمال ما إختلف فيه , وذكر قرآن عثمان المسمى قرآن الإمام أن " وإذ قال عيسى ابن مريم يا بنى إسرائيل لإنى رسول الله إليكم مصدقا لما بين يدى من توراة ومبشرا برسول بأتى من بعدى إسمة أحمد فلما جائهم بالبينات قالوا هذا سحر مبين " ( سورة الصف / 5)

ومن المعروف فى اللغة العربية أن كلا من الإسمين " محمد " و " أحمد" مشتقان من أصل واحد فهل هذا يعنى أن المسيح تنبأ فى الإنجيل عن مجئ محمد؟
00هذا ما يعلمونه لأطفالهم ! وهذا ما يعتقدون أنه صحيح ! 0وقالوا : " وقد أخبر الله الناس فى التوراه بمجئ رسول من أخوة بنى إسرائيل يعنى بنى إسماعيل , وأخبر عيسى بمجئ البارقليط وهو نبينا – صلعم- كما بينه علماؤنا فى كتب إثبات النبؤة ( أجوبة المسائل الدينية العدد 7 دورة 3 طبعة 2 رجب 1382 هـ )
ولكن قبل البحث عن هذا الـ احمد فى الأنجيل نود أن نلفت نظر القراء إلى أن هناك أبحاث كثيرة حول بعض الموضوعات والأبحاث ظهرت على شبكة الإنترنت والكتب التى أنتشرت فى الغرب باللغة العربية والإنجليزية التى تمس اساس هذه الإشارة التى ذكرها القرآن بأن احمد ذكر فى الأنجيل
اولاً : موضوع العلاقة بين محمد وآل قريش من العرب ونسبه محمد بن آمنه بنت إلى قريش مشكوك فيه لأن عبدالله الذى يذكره المسلمون أنه ابو محمد مات قبل ولادة محمد بأربع سنين ومن هنا تسقط أنتساب ونسبه محمد لعائلة قريش ,
ثانياً : أنتساب العرب إلى إسماعيل أما من وجهة النظر الأخرى هناك سؤال أشتد حوله النقاش والجدل وهو : هل أسماعيل أبو العرب ؟ وهل العرب جاءوا من نسل هاجر ؟ هذه الأسئلة التى أثيرت وبالبحث أتضح ان جنس العرب بعيداً عن هاجر واسماعيل ,
ثالثاً : وهناك قضية أخرى يستحق ذكرها فى سياق الموضوع وهى : أن القرآن يذكر أن الله قد اعطى النيوة والوحى لبنى أسرائيل من اليهود فقط وعلى هذا يقر القرآن نفسه أن نبوة محمد كاذبه لأنه غير يهودى ولا ينتسب إلى اليهود إذا فلا نبوة له .
ولكن نرجع مرة أخرى للبحث عن إسم محمد فى الأناجيل لن تجد شيئا , ليس لأن الإنجيل محرف أو أن المسيحين قد أزالوا كل ما يتعلق بهذا الموضوع ولكن السبب الأساسى هو أن هناك خدعة خدع بها عثمان المسلمين فى القرآن ففى آية فى إنجيل يوحنا تقول : " وأنا أطلب من الآب فيعطيكم معزيا آخر ليمكث معكم إلى الأبد " ( يوحنا 14 : 16) ...... سيقول البعض ان الانجيل اللى مع المسحيين مزور ! وان الانجيل الحقيقى بة اسم محمد!! ههههههه لا ياسادة ضحكوا عليكم شيوخكم لان لو هناك انجيل حقيقى كما تدعون لكانت الدنيا هاجت من جانبكم..أسألت نفسك ياعزيزى متى تم هذا التحريف ومن قام بة وفى اى عصر واين هو الانجيل الحقيقى لكى نقارن بة انجلينا المزور لأ لأ بلاش نغالط انفسنا...... ثم عناك طريقة مضحكة لجأ اليها المسلميين حتى يثبتوا بالافتراء ان انجلينا محرف كما ذكرت وان محمد موجود فى الانجيل الحقيقى أقول لكم محمد ليس نبيا ولا رسولا لأنه لم بتنبأ ولم يأخذ رسالة من الله ذاته بل قال أن جبرايل قال له ما كتب فى القرأن فيكون بهذا جبرايل هو الرسول (حتى أن كلمة الملائكة معناها رسل ) فكيف يقال أنه نبى او رسول إذا مع العلم أنه لا يوجد أى مخلوق خلقة الإله الحقيقى أسمه جبريل ولم يذكر هذا الأسم على الإطلاق فى كتاب من الكتب التى أوحى بها فى التوراة والإنجيل وأن المسيح بشر عنه , ومن المعروف أن القرآن قال عن محمد : " وما أرسلناك إلا مبشرا ونذيرا " ( الإسراء / 104 ) ( سورة الفرقان / 55) ( سورة سبأ / 27 ) وقد أكد محمد نفسه الحقيقه السابقة فقال عن نفسه : " إن أنا إلا نذيرا وبشير " ( سورة الأعراف / 187 )
وبدلا من أن يبحثوا جديا حول الحقيقه ( الوصول إلى الحقيقة هو الوصول إلى الله فهو الحقيقة الوحيده فى الحياة ) وبدلا من الجلوس فى الظلمة أقوم وأبحث عن مصدر النور الذى هو الله , وكان أسهل عذرا للمسلمين أنهم لجأوا إلى المراوغه , فإلتجأوا إلى تهمة بلهاء لا يصدقها إلا ضعاف العقول فقال المسلمون : " أن الإنجيل محرف " وتناسوا أنه فى قرآن عثمان نصا يقول " يريدون أن يبدلوا كلام الله ... فهل ينظرون إلى سنة الأولين فلا نجد لسنة الله تبديلا ... ولن نجد لسنتنا تحويلا ( الأحزاب / 61 ) سنه من قد أرسلنا قبلك من رسلنا ولا تجد لسنتنا تحويلا ( الإسراء / 76 ) ( سورة الفتح / 22 ) كما قال إنا أنزلنا الذكر وإنا له لحافظون ( ) ونسى أيضا أن القرآن ذكر أن واليهود ضد المسيحين وأن المسيحين إنقسموا إلى أحزاب شتى , فإذا غيرت فئه كتابها لا شك أنها ستهاجم من جميع الفئات الدينية بما فيها اليهودية ولكن كان خلافهم فى تفسير ما جا ء بالكتب المقدسة وليس تحريفها كما إدعى المسلمون وإلا أين هو الكتاب الصحيح
وسبب هذا الإدعاء هو – أنهم لم يجدوا إسم محمد فى الكتب المقدسة المنزله وقرآنهم يقول انة مكتوب فى هذه الكتب فليس إذا أمامهم إلا إختيارين
الأول 00 قرآنهم كاذب ولن يستطيعوا أن يقولوا هذا لأن عزتهم ومجدهم العربى وسلطتهم وسيادتهم وجبروتهم يمنعهم من البحث أصلا فى هذا الموضوع
ثانيا 00 الإنجيل محرف و " الكنيسة قد حذفت من الأناجيل الأيات التى تبشر به ( = محمد ) وتثبت نبوته " فكان هذا الإتجاه هو أسهل الطرق للخروج من هذا المأزق بالرغم من عدم وجد عندهم دليلاً واحداً على الإطلاق سواء أتاريخية أو دينية فأى كنيسة قامت بهذا العمل والكنائس كانت منقسمه وأى إنسان فعل هذا , لن تجد إجابة 0
 

rohea

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
9 مارس 2007
المشاركات
721
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
أكتب اليكم ايها المسلميين لاوضح لكم ماحذفوة عنكم شيوخكم أو مازرعوة فى داخل عقولكم ارجوا أن تقرأو بفهم وانا نتظر اى استفسار........... محمد ليس نبيا ولا رسولا لأنه لم بتنبأ ولم يأخذ رسالة من الله ذاته بل قال أن جبرايل قال له ما كتب فى القرأن فيكون بهذا جبرايل هو الرسول (حتى أن كلمة الملائكة معناها رسل ) فكيف يقال أنه نبى او رسول إذا مع العلم أنه لا يوجد أى مخلوق خلقة الإله الحقيقى أسمه جبريل ولم يذكر هذا الأسم على الإطلاق فى كتاب من الكتب التى أوحى بها فى التوراة والإنجيل وأن المسيح بشر عنه , ومن المعروف أن القرآن قال عن محمد : " وما أرسلناك إلا مبشرا ونذيرا " ( الإسراء / 104 ) ( سورة الفرقان / 55) ( سورة سبأ / 27 ) وقد أكد محمد نفسه الحقيقه السابقة فقال عن نفسه : " إن أنا إلا نذيرا وبشير " ( سورة الأعراف / 187 )
وبدلا من أن يبحثوا جديا حول الحقيقه ( الوصول إلى الحقيقة هو الوصول إلى الله فهو الحقيقة الوحيده فى الحياة ) وبدلا من الجلوس فى الظلمة أقوم وأبحث عن مصدر النور الذى هو الله , وكان أسهل عذرا للمسلمين أنهم لجأوا إلى المراوغه , فإلتجأوا إلى تهمة بلهاء لا يصدقها إلا ضعاف العقول فقال المسلمون : " أن الإنجيل محرف " وتناسوا أنه فى قرآن عثمان نصا يقول " يريدون أن يبدلوا كلام الله ... فهل ينظرون إلى سنة الأولين فلا نجد لسنة الله تبديلا ... ولن نجد لسنتنا تحويلا ( الأحزاب / 61 ) سنه من قد أرسلنا قبلك من رسلنا ولا تجد لسنتنا تحويلا ( الإسراء / 76 ) ( سورة الفتح / 22 ) كما قال إنا أنزلنا الذكر وإنا له لحافظون ( ) ونسى أيضا أن القرآن ذكر أن واليهود ضد المسيحين وأن المسيحين إنقسموا إلى أحزاب شتى , فإذا غيرت فئه كتابها لا شك أنها ستهاجم من جميع الفئات الدينية بما فيها اليهودية ولكن كان خلافهم فى تفسير ما جا ء بالكتب المقدسة وليس تحريفها كما إدعى المسلمون وإلا أين هو الكتاب الصحيح
وسبب هذا الإدعاء هو – أنهم لم يجدوا إسم محمد فى الكتب المقدسة المنزله وقرآنهم يقول انة مكتوب فى هذه الكتب فليس إذا أمامهم إلا إختيارين
الأول 00 قرآنهم كاذب ولن يستطيعوا أن يقولوا هذا لأن عزتهم ومجدهم العربى وسلطتهم وسيادتهم وجبروتهم يمنعهم من البحث أصلا فى هذا الموضوع
ثانيا 00 الإنجيل محرف و " الكنيسة قد حذفت من الأناجيل الأيات التى تبشر به ( = محمد ) وتثبت نبوته " فكان هذا الإتجاه هو أسهل الطرق للخروج من هذا المأزق بالرغم من عدم وجد عندهم دليلاً واحداً على الإطلاق سواء أتاريخية أو دينية فأى كنيسة قامت بهذا العمل والكنائس كانت منقسمه وأى إنسان فعل هذا , لن تجد إجابة 0
 

rohea

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
9 مارس 2007
المشاركات
721
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
أعزائى المسلميين انا منتظر رد حتى أكل هذا الموضوع من عدة جوانب مع المصادر الموثوق بها الاسلامية وشكرا
 

rohea

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
9 مارس 2007
المشاركات
721
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
أعزائى المسلميين انا منتظر رد حتى أكمل هذا الموضوع من عدة جوانب مع المصادر الموثوق بها الاسلامية وشكرا
 

مسلمة2

New member
إنضم
13 أغسطس 2008
المشاركات
18
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
من قال لك ان ابا محمد عليه الصلاة والسلام مات قبل مولده هل انت من بقية اقاربه ...
لو هذا الكلام صحيح لكان جده ابو ابيه لن يربيه عنده ويعتني به لانه ليس من بقية اهله ولكان منبوذا من باقي القبيلة لان العرب يكرهون الزنا
 

rohea

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
9 مارس 2007
المشاركات
721
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
مسلمة 2...... اسلوبك غير حضارى فى الحوار وانا واثق انك لاتفهمى شىء فى اى شىء لانك لو عندك رد لكنتى وضحتية انا كتبت ماعندى اكتبى انت وكذبى ماكتبت بالبراهيين وعلميا!!! أن القرآن يذكر أن الله قد اعطى النيوة والوحى لبنى أسرائيل من اليهود فقط وعلى هذا يقر القرآن نفسه أن نبوة محمد كاذبه لأنه غير يهودى ولا ينتس (‏حدثنا ‏ ‏محمد بن بشار ‏ ‏حدثنا ‏ ‏ابن أبي عدي ‏ ‏عن ‏ ‏شعبة ‏ ‏عن ‏ ‏حبيب بن أبي ثابت ‏ ‏عن ‏ ‏زيد بن وهب ‏ ‏عن ‏ ‏أبي ذر ‏ ‏رضي الله عنه ‏ ‏قال ‏‏قال النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال لي ‏ ‏جبريل ‏ ‏من مات من أمتك لا يشرك بالله شيئا دخل الجنة أو لم يدخل النار قال وإن زنى وإن سرق قال وإن.ب إلى اليهود إذا فلا نبوة له ثانيا من قال لكى يامسلمة ان العرب كانوا يكرهون الزنا؟؟؟؟
 

rohea

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
9 مارس 2007
المشاركات
721
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
مسلمة 2 مين قال لكى ان العرب يكرهون الزنى !!!!!! شوفى دية وقولى تعليقك((‏حدثنا ‏ ‏محمد بن بشار ‏ ‏حدثنا ‏ ‏ابن أبي عدي ‏ ‏عن ‏ ‏شعبة ‏ ‏عن ‏ ‏حبيب بن أبي ثابت ‏ ‏عن ‏ ‏زيد بن وهب ‏ ‏عن ‏ ‏أبي ذر ‏ ‏رضي الله عنه ‏ ‏قال ‏‏قال النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال لي ‏ ‏جبريل ‏ ‏من مات من أمتك لا يشرك بالله شيئا دخل الجنة أو لم يدخل النار قال وإن زنى وإن سرق قال وإن ) ودية كمان بس يارب يكون عندك رد...............................‏حدثنا ‏ ‏وكيع ‏ ‏عن ‏ ‏ابن أبي خالد ‏ ‏عن ‏ ‏قيس ‏ ‏عن ‏ ‏عبد الله ‏ ‏قال ‏‏كنا مع النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏ونحن شباب فقلنا يا رسول الله ألا ‏ ‏نستخصي ‏ ‏فنهانا ثم رخص لنا في أن ننكح المرأة بالثوب إلى ‏ ‏الأجل ‏ ‏ثم قرأ ‏ ‏عبد الله لا تحرموا طيبات ما أحل الله لكم. يامسلمة 2 انة زنى كان محرم ايام العرب!!!!!!!!!!
 

حازم وضاح

New member
إنضم
1 أغسطس 2007
المشاركات
3
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
مصر
((‏حدثنا ‏ ‏محمد بن بشار ‏ ‏حدثنا ‏ ‏ابن أبي عدي ‏ ‏عن ‏ ‏شعبة ‏ ‏عن ‏ ‏حبيب بن أبي ثابت ‏ ‏عن ‏ ‏زيد بن وهب ‏ ‏عن ‏ ‏أبي ذر ‏ ‏رضي الله عنه ‏ ‏قال ‏‏قال النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال لي ‏ ‏جبريل ‏ ‏من مات من أمتك لا يشرك بالله شيئا دخل الجنة أو لم يدخل النار قال وإن زنى وإن سرق قال وإن ) ودية كمان بس يارب يكون عندك رد...............................‏حدثنا ‏ ‏وكيع ‏ ‏عن ‏ ‏ابن أبي خالد ‏ ‏عن ‏ ‏قيس ‏ ‏عن ‏ ‏عبد الله ‏ ‏قال ‏‏كنا مع النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏ونحن شباب فقلنا يا رسول الله ألا ‏ ‏نستخصي ‏ ‏فنهانا ثم رخص لنا في أن ننكح المرأة بالثوب إلى ‏ ‏الأجل ‏ ‏ثم قرأ ‏ ‏عبد الله لا تحرموا طيبات ما أحل الله لكم. يامسلمة 2 انة زنى كان محرم ايام العرب!!!!!!!!!!


الذي تتحدث عنه هو نكاح المتعة ، وهو نوع محرم من أنواع النكاح ، ولكنه كان متاحا في تلك الفترة ولهذه
الفئة من الناس فقط للظروف الخاصة ( وهي الجهاد والذي كان يجبر المجاهدين على التغيب
عن بلادهم لفترات طويلة فخوفا عليهم من فتنة الزنا أبيح لهذه الفترة ثم تم تحريمه
إلى يومنا هذا) .

أما أن الزنا كان مباحا في أيام الرسول فهذا قول يدل على عدم علم صاحبه بالسيرة النبوية
الشريفة . نعم الزنا كان مباحا أيام ما قبل البعثة الشريفة والتي يسمسها
علماء المسملين (أيام الجاهلية).

أما عن قولك :

((‏حدثنا ‏ ‏محمد بن بشار ‏ ‏حدثنا ‏ ‏ابن أبي عدي ‏ ‏عن ‏ ‏شعبة ‏ ‏عن ‏ ‏حبيب بن أبي ثابت ‏ ‏عن ‏ ‏زيد بن وهب ‏ ‏عن ‏ ‏أبي ذر ‏ ‏رضي الله عنه ‏ ‏قال ‏‏قال النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال لي ‏ ‏جبريل ‏ ‏من مات من أمتك لا يشرك بالله شيئا دخل الجنة أو لم يدخل النار قال وإن زنى وإن سرق قال وإن )

فهذا لا ينفي الحكم الإسلامي بمعاقبة الزاني بالجلد 100 جلدة والزانية كذلك . فالحديث
السابق لا ينفي وجود العقاب الدنيوي أو الأخروي . وهذا العقاب لا يوجد له مثيل
في المسيحية .
 

حازم وضاح

New member
إنضم
1 أغسطس 2007
المشاركات
3
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
مصر
((‏حدثنا ‏ ‏محمد بن بشار ‏ ‏حدثنا ‏ ‏ابن أبي عدي ‏ ‏عن ‏ ‏شعبة ‏ ‏عن ‏ ‏حبيب بن أبي ثابت ‏ ‏عن ‏ ‏زيد بن وهب ‏ ‏عن ‏ ‏أبي ذر ‏ ‏رضي الله عنه ‏ ‏قال ‏‏قال النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال لي ‏ ‏جبريل ‏ ‏من مات من أمتك لا يشرك بالله شيئا دخل الجنة أو لم يدخل النار قال وإن زنى وإن سرق قال وإن ) ودية كمان بس يارب يكون عندك رد...............................‏حدثنا ‏ ‏وكيع ‏ ‏عن ‏ ‏ابن أبي خالد ‏ ‏عن ‏ ‏قيس ‏ ‏عن ‏ ‏عبد الله ‏ ‏قال ‏‏كنا مع النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏ونحن شباب فقلنا يا رسول الله ألا ‏ ‏نستخصي ‏ ‏فنهانا ثم رخص لنا في أن ننكح المرأة بالثوب إلى ‏ ‏الأجل ‏ ‏ثم قرأ ‏ ‏عبد الله لا تحرموا طيبات ما أحل الله لكم. يامسلمة 2 انة زنى كان محرم ايام العرب!!!!!!!!!!


الذي تتحدث عنه هو نكاح المتعة ، وهو نوع محرم من أنواع النكاح ، ولكنه كان متاحا في تلك الفترة ولهذه
الفئة من الناس فقط للظروف الخاصة ( وهي الجهاد والذي كان يجبر المجاهدين على التغيب
عن بلادهم لفترات طويلة فخوفا عليهم من فتنة الزنا أبيح لهذه الفترة ثم تم تحريمه
إلى يومنا هذا) .

أما أن الزنا كان مباحا في أيام الرسول فهذا قول يدل على عدم علم صاحبه بالسيرة النبوية
الشريفة . نعم الزنا كان مباحا أيام ما قبل البعثة الشريفة والتي يسمسها
علماء المسملين (أيام الجاهلية).

أما عن قولك :

((‏حدثنا ‏ ‏محمد بن بشار ‏ ‏حدثنا ‏ ‏ابن أبي عدي ‏ ‏عن ‏ ‏شعبة ‏ ‏عن ‏ ‏حبيب بن أبي ثابت ‏ ‏عن ‏ ‏زيد بن وهب ‏ ‏عن ‏ ‏أبي ذر ‏ ‏رضي الله عنه ‏ ‏قال ‏‏قال النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال لي ‏ ‏جبريل ‏ ‏من مات من أمتك لا يشرك بالله شيئا دخل الجنة أو لم يدخل النار قال وإن زنى وإن سرق قال وإن )

فهذا لا ينفي الحكم الإسلامي بمعاقبة الزاني بالجلد 100 جلدة والزانية كذلك . فالحديث
السابق لا ينفي وجود العقاب الدنيوي أو الأخروي . وهذا العقاب لا يوجد له مثيل
في المسيحية .
 

rohea

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
9 مارس 2007
المشاركات
721
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الذي تتحدث عنه هو نكاح المتعة ، وهو نوع محرم من أنواع النكاح ، ولكنه كان متاحا في تلك الفترة ولهذه
الفئة من الناس فقط للظروف الخاصة ( وهي الجهاد والذي كان يجبر المجاهدين على التغيب
عن بلادهم لفترات طويلة فخوفا عليهم من فتنة الزنا أبيح لهذه الفترة ثم تم تحريمه
إلى يومنا هذا) . لا يا أستاذ كيف هو اللة حاشى للة على مزاج الناس تقول كان متاحا فى فترة على فئة ولظروف!!! أى ظروف هذا ولماذا حرم اذا كان حلال كما تدعى بسماحة اللة لفترة خوفا من الزنا ههههههه لا يأستاذ اللة هو أمس واليوم وغدا ياستاذ انا اسف فى هذا السؤال لماذا الدين الاسلامى الوحيد الذى اباح هذا ألم يوجد حرب ايامالعصور القديمة والعصور الحديثة لماذا اللة حاشى لة ان اباحة للرسول الزنا زنا ياستاذ وزواج المتعة زنا لانة مدفوع الاجر ولمدة محدودة ماذا يفرق ان أخد أمرأة واعطيها مبلغ من المال نظير امارس معها الزيلة لفترة معينة ثم كل واحد يروح لحالة الا هذا لا يعتبر زنا حتقول دة كان فترة معينة ثم حرم وكم قلت لك ان اللة أمس واليوم وغدا وتعاليمة لاتتغير حسب هوانا الشخصية الزنا زنا ياستاذ انا اسف وشكرا
 

حازم وضاح

New member
إنضم
1 أغسطس 2007
المشاركات
3
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
مصر
السلام عليك أخي rohea ورحمةالله وبركاته .
وكم قلت لك ان اللة أمس واليوم وغدا وتعاليمة لاتتغير حسب هوانا الشخصية الزنا زنا ياستاذ انا اسف وشكرا

أتفق معك تماما أن الله -سبحانه وتعالى- يغير ولا يتغير ، فهو كما هو منذ الأزل .
ولكن كن معي للحظات ، وأجبني عن هذا السؤال :

أليس حكم الزانية في (أسفار موسى)العهد القديم تأمر برجم الزانية ؟
فلم لم يرجم المسيح عليه السلام الزانية التي جاء بها كهنة اليهود له لإحراجه ؟
وقال لهم : من كان منكم بلا خطيئة ، فليرمها بحجر ؟

الجواب :

الدين واحد ، فكل الأنبياء جاؤا برسالة التوحيد (أي أن تكون العبادة لله وحده
دون غيره ، فلا إله غيره ) فهذا معنى الدين واحد .

أما الشرائع فتختلف من قوم لآخرين ، فشريعة عيسى تقول :
من ضربك على خدك الأيمن ، فأدر له خدك الأيسر .

أما شريعة موسى فتقول :
من ضربك على خدك فيجب عليك أن تضربه .

فلماذا هذا الإختلاف ؟ أليس الله واحد لايتغير ؟
بلى ، ولكن البشر هم المختلفون ليس فقط بإختلاف المكان ولكن أيضا
بإختلاف الأزمنة فلهذا جاء تعدد الشرائع ، فقد يكون حكم ما حرام
إلا أنه في وقت معين يكون حلالا ، وأعطيك مثالا : القتل
أليس القتل حراما في شرائع كل الأديان ؟ نعم ولكنه يكون حلالا إذا كان
قصاص(إعدام القاتل) ، أليس كذلك ؟ . فلا يوجد قانون مطلق فلا يوجد قانون يسري
على كل البشر في كل الأماكن و العصور إلا قانون واحد وهو : وحدانية الخالق
 

Kiril

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
12 نوفمبر 2006
المشاركات
2,776
مستوى التفاعل
14
النقاط
0
موقع حلو
شفته قبل كده
 

محب ابن تيمية

New member
عضو
إنضم
6 مايو 2008
المشاركات
103
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كل الشبه التي على الموقع جاوب عليها موقع اسمه سبيل الاسلام
والامر الاخر اراه يخلط بين الرافضة الذي لديهم زواج المتعة ويخلط بين اهل البدع الذي يحللون كل شيء واتحداه ان ياتي بأي دليل ليس له رد ةخاصة على اهل السنة والجماعة ( السلفيين , اهل الحديث . اتباع الائمة الاربعة , الفرقة الناجية , كل هؤلاء صفات لاهل السنة والجماعة )
والامر الاخر الدوبلاج اصبح واضح .. فلننتظر يوم ان يموت كل شخص وسيسأله الله تعالى . وسنرى اين الحق ,وسيحشر الله الكافرين في النار خالدين فيها ابدا لا يخفف عنهم العذاب ولا هم ينصرون . وحتى في الجثث لاحظوا ان جثث المسلمين المحافظين على الصلاة والموحدين ترى جثتهم افضل جثة , ولكن شاهدوا جثة شخص آخر بعد موتهمنديانة اخرى , فانكم ستلاحظون العجب.

اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم إنك حميد مجيد اللهم بارك على محمد وعلى آمحمد كما باركت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم انك حميد مجيد .

أرجو تصوير جثة زكريا بطرس بعد موته مباشرة ولنقارن , وارجو عدم استخدام الدوبلاج
 

rohea

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
9 مارس 2007
المشاركات
721
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
السيد محب ابن تيمية ارجوا ان تقرأ ماكتبت واحيطكم علما بان تلك التعليقات من موقع اسلامى وليس مسيحى لان بعض الخرافات التى يطلقونها بعض الاشخاص للاسف يصدقها بعض السذج من لن اطول عليك الاخوة المسلميين...........
هناك أشخاص يضحكون على رواد المنتديات من المسلمين بالأدلة و البراهين
فحجتهم قوية جدا
كل ما في القصة
يقوم هؤلاء الشباب بصناعة المواضيع الإسلامية كاذبة
مثل
إكتشاف إعجاز العلمي في القرأن - الشجرة يسبح بحمده-
فتاة أستهزءت بالقرأن فتحولت إلى العنزة
إسلام مايكل جاكسون
شخص أخرجوه من القبر فوجد أثار التعذيب على جسده (عذاب القبر )
ثم
ينشرونها الأعضاء في المنتديات الإسلامية
ثم
يقوم الأعضاء المسلمون بنسخها ووضعها في منتدياتهم
ثم
تنتشر بسرعة كبيرة في كامل المنتديات
ثم
يقرأها آلاف و آلاف من القراء
ثم
يموت الأعضاء بالضحك و السخرية على غباء المسلمين
لأنها
كاذبة صنعها ملاحدة للهدف واحد للضحك و تشكيك الناس بالإسلام و لصرفهم عن الدين الصحيح
ثم
ثم نكتشف بعد فترة أنها كانت كذبا في كذب
و لكن بعد أن يكون قد ضحك منا أعداؤنا و شبعوا ضحكاً

---------------------------------
و فيما يلي أمثلة من هذه الحوادث التي ثبت كذبها جميعا :-
1: قصة الفتاة العمانية التي تحولت لعنزة مشوهة لأنها استهترت بقراءة القرآن
الحقيقة : الصورة هي صورة عمل فني لفنانة فرنسية
2: قصة الشاب الذي فتحوا قبره بعد 3 ساعات فوجدوه متفحماً من أثر عذاب القبر
و نشرت صورة
الحقيقة : الجثة لفتاة ؟؟؟؟؟ احترقت في حادث
3- صورة الجني الذي قام شاب إماراتي بتصويره في كهف و مات الشاب مباشرة بعد تصويره
الحقيقة : الجني عبارة عن نحت متقن في أحد الكهوف و عيونه متصلة بمفتاح كهربائي
لإضاءة العينين باللون الاحمر
4- صورة لحديقة بألمانيا و قد كونت جذوع الأشجار على الجانبين شهادة التوحيد
مع الادعاء أن ألمانيا قد أغلقت الحديقة
الحقيقة : الصورة هي لوحة لفنان ؟؟؟؟؟ و قد تم حذف توقيعه من عليها
5- في أحد المستشفيات الأمريكية جهاز رسم القلب لأحد المرضى يرسم كلمة الله
الحقيقة : منتدى يهودي هو صاحب الإشاعة ليضحك منا
6- إسلام مايكل جاكسون .
الحقيقة : مايكل جاكسون يعلن احترامه للإسلام و لكنه ينفي الدخول فيه
( إِنَّ الله غَنِيٌّ عَنِ الْعَالَمِينَ )
7- صورة الحرمين المكي و المدني تظهر مضيئة في صور التقطتها الأقمار الصناعية ليلاً .
الحقيقة : الصورة ملفقة بالفوتوشوب حيث أنها التقطت نهاراً و تم تغميق المباني المحيطة
بالحرمين للايحاء أنها التقطت في الظلام .
8- صورة من وكالة ناسا توضح خط على سطح القمر من أثر انشقاقه للنبي .
الحقيقة : الصورة أيضا ملفقة بالفوتوشوب ، و بالبحث في موقع ناسا
لم يوجد أي أساس لهذا الخبر
9- الشجرة البراكة التي ضهرت في مصر منقوش عليها إسم الله اعظم
و الحقيقة هي منقوشة بفعل فاعل
إخواني دين الإسلام اكتمل بوفاة النبي صلى الله عليه و سلم ولا يحتاج لمثل هذه القصص
و الأوهام ليقتنع به الناس
فنرجو من كل واحدأن يتأكد من أي شئ يصله قبل نشره بين الناس
لكنه يعبر عن تسرع البعض من الإخوان أو الأخوات في الدعاية عن بعض الأمور
عن طريق الخطأ و هو لا يعرف عن حقيقة الأمر و لم يتثبت
نسأل الله الجليل القدير أن يرينا الحق حقاً و يرزقنا إتباعه
و أن يرينا الباطل باطلاً و يرزقنا اجتنابه
حسبي الله ونعم الوكيل
 

rohea

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
9 مارس 2007
المشاركات
721
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
اية رأيك ياعزيزى متقولش كلام فى نوع من السخرية (, ولكن شاهدوا جثة شخص آخر بعد موتهمنديانة اخرى , فانكم ستلاحظون العجب. )
ثم تقول(أرجو تصوير جثة زكريا بطرس بعد موته مباشرة ولنقارن , وارجو عدم استخدام الدوبلاج ) ياراجل عيب هو لسة الارهاب فى دمك دة احنا فى عصر الحوار وكان من المفروض تكتب وتقول اليس من العلماء المسلميين يتحاور معة ويثبت عدم صحة اقوالة ولماذا يهاجمة الكثير دل من مناقشتة اليس مناقشتة من الاحاديث النبوية!!!! اذا كان بة خطأ كما ذكرت او افتراء منة لماذا لم يرد علية علمائكم بأدلة مقنعة؟ ارجوا من اللة ان يهديك ويهدى امثالك وينزع منك روح الانتقام ويزرع مكانها روح المحبة ويعطيك مخ ناضج لتتعامل مع العلم والحياة وليس الجهل والتخلف ........أمين
 

صوت صارخ

New member
إنضم
3 أغسطس 2007
المشاركات
30,370
مستوى التفاعل
3,286
النقاط
0
الإقامة
تحت قدمى المصلوب
لاحظوا ان جثث المسلمين المحافظين على الصلاة والموحدين ترى جثتهم افضل جثة ,

لقد خذلتني
كنت أعتقد أنك مستنير
فإذا بك مسلم
الجثث تختلف !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هل دود المسلم يختلف عن دود الغير مسلم
أم المسلم من تراب أخر غير تراب الأرض
عموما نشكرك على شهادتك عن سفاهة الفكر الإسلامي, وعن مدى العجز والتخبط الذى صار فيه المسلمين بسبب الإسلام
 

cat_koka

New member
إنضم
27 سبتمبر 2008
المشاركات
12
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اين هو الخطر هو مدجرد موقع مسيحي يعرض اختلافات الاراء فى بعض المواضيع الدنيويه و للمعرفه لا تُقبل اى فتوى من اي احد (سواء شيخ او عيل بيلعب فى الشارع ) الا اذا كان لديه دليل من القرآن الكريم او حديث صحيح و الموضوعات المنشوره كل الناس شاهدوها و تم التعليق عليها
مش فاهمه ايه الخطر اللى ممكن يحصل
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
أعلى