esambraveheart
مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
- إنضم
- 3 ديسمبر 2007
- المشاركات
- 4,560
- مستوى التفاعل
- 325
- النقاط
- 0
رد على: I3oss في رده على / مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور
سلام ونعمة معك اخي العزيز
احييك بكل احترام وتقدير واسمخ لي اخي ان اتكلم معك
اخي الحبيب لماذا لا نترك العصبية الدينية جانبا ونتكلم بشيء من العقلنة والتواضع ....
اخي الحبيب هل ممكن تشرح لي كيف غزت امريكا العراق هل ب * هللويا مجدا ليسوع * ام من بطريقةاخرى ام هل بقولك ان المسيحيين هم القتلة فهل انت تحكم على المسيحي كشخص هذا ان ان فعلا مسيحيا ام انك تحكم على المسيحية انها اصل العنف وانها تحرض مؤمنيها على القال وغزول اراضي الاخرين ... اخي الحبيب * ايعوس * لماذا لا تفكر بتان وهدوء حتى تتيح لعقلك المحترم ان تحلل الامور على اصولها دون اي شتم وسب بل بالرزانة ان السيد المسيح قد جاء بغير ما نسبته الى المسيحيين ولم يحرض احدا على القتل مهما كانت الظروف بل جاء بالمحبة * احبوا اعدائكم * وبالبركة * باركوا لاعنيكوم * والاحسان * احسنوا الى مسيئيكم * ليس كما قال صاحب الشريعة الاسلامية * محمد * في كلماته الملئى بدماء القتل والغزوات ويكفي ما تحويه احاديته التي ملئت كتب الاسلام ومهم القران بكلمات القتل والقصاص والعقاب وغير ذالك من الكلمات التي لا تخلوامن البشاعة والفضاعة ..... فترة يقول انه رسول رحمة وتارة قاتلوا المشركين وتارة اخرى اتركوهم في افعالهم ... احمد الرب لانه اخرجني من دروب الظلام الذي كنت تائها فيها وانا مغمض العينين ... ولكن كفا من الصمت خان الاوان لكشف القناع عن الاسلام وكاتبه محمد ان الله براء من محمد ومن شريعته التي لا تمس بكرامة الانسان من شيء ....
اصلي الى الرب من اجل كل المسلمين و ناكري الرب يسوعالمسيح ان ينير الرب اعينهم ويردهم الى قطيعه
افق اخي من سباتك العميق وفي المرة المقبلة فكر قبل ان تناقش نصيحة من اخوك المسلم السابق المسيحي الحالي بافتخار * حسن المغربي*
هذا كان اقتباس لرد الاخ الحبيب علي العضو I3oss
و هذه كلماتي لاخينا الحبيب بمناسبة اعتناقه المسيحيه و تركه لضلال الاسلام:
نصلي جميعا ان يثبتك المسيح علي الايمان به..و مبروك عليك نعمة البصر و الحق و الخلاص من ضلال الاسلام
و هذه كلماتي لاخينا الحبيب بمناسبة اعتناقه المسيحيه و تركه لضلال الاسلام:
نصلي جميعا ان يثبتك المسيح علي الايمان به..و مبروك عليك نعمة البصر و الحق و الخلاص من ضلال الاسلام