مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

esambraveheart

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
3 ديسمبر 2007
المشاركات
4,560
مستوى التفاعل
325
النقاط
0
رد على: I3oss في رده على / مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

سلام ونعمة معك اخي العزيز
احييك بكل احترام وتقدير واسمخ لي اخي ان اتكلم معك
اخي الحبيب لماذا لا نترك العصبية الدينية جانبا ونتكلم بشيء من العقلنة والتواضع ....
اخي الحبيب هل ممكن تشرح لي كيف غزت امريكا العراق هل ب * هللويا مجدا ليسوع * ام من بطريقةاخرى ام هل بقولك ان المسيحيين هم القتلة فهل انت تحكم على المسيحي كشخص هذا ان ان فعلا مسيحيا ام انك تحكم على المسيحية انها اصل العنف وانها تحرض مؤمنيها على القال وغزول اراضي الاخرين ... اخي الحبيب * ايعوس * لماذا لا تفكر بتان وهدوء حتى تتيح لعقلك المحترم ان تحلل الامور على اصولها دون اي شتم وسب بل بالرزانة ان السيد المسيح قد جاء بغير ما نسبته الى المسيحيين ولم يحرض احدا على القتل مهما كانت الظروف بل جاء بالمحبة * احبوا اعدائكم * وبالبركة * باركوا لاعنيكوم * والاحسان * احسنوا الى مسيئيكم * ليس كما قال صاحب الشريعة الاسلامية * محمد * في كلماته الملئى بدماء القتل والغزوات ويكفي ما تحويه احاديته التي ملئت كتب الاسلام ومهم القران بكلمات القتل والقصاص والعقاب وغير ذالك من الكلمات التي لا تخلوامن البشاعة والفضاعة ..... فترة يقول انه رسول رحمة وتارة قاتلوا المشركين وتارة اخرى اتركوهم في افعالهم ... احمد الرب لانه اخرجني من دروب الظلام الذي كنت تائها فيها وانا مغمض العينين ... ولكن كفا من الصمت خان الاوان لكشف القناع عن الاسلام وكاتبه محمد ان الله براء من محمد ومن شريعته التي لا تمس بكرامة الانسان من شيء ....
اصلي الى الرب من اجل كل المسلمين و ناكري الرب يسوعالمسيح ان ينير الرب اعينهم ويردهم الى قطيعه
افق اخي من سباتك العميق وفي المرة المقبلة فكر قبل ان تناقش نصيحة من اخوك المسلم السابق المسيحي الحالي بافتخار * حسن المغربي*
هذا كان اقتباس لرد الاخ الحبيب علي العضو I3oss

و هذه كلماتي لاخينا الحبيب بمناسبة اعتناقه المسيحيه و تركه لضلال الاسلام:

نصلي جميعا ان يثبتك المسيح علي الايمان به..و مبروك عليك نعمة البصر و الحق و الخلاص من ضلال الاسلام
 

esambraveheart

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
3 ديسمبر 2007
المشاركات
4,560
مستوى التفاعل
325
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

انا مسيحيه اسملمت

وانا اليوم اعرف ان هذه كلها الاعيب ..

مع احترامي لكم .. انا اشفق عليكم .. !
قديمه

العبي غيرها

لانى لو حبيت حاكشفك و اكشف انك مسلم و بتدعي انك مسيحيه اسلمت ..لكن ماعنديش وقت اضيعه معاك او معاكى​
 

esambraveheart

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
3 ديسمبر 2007
المشاركات
4,560
مستوى التفاعل
325
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

عفوا انا لا اصدقك
انت اكيد مسلم و داخل تدعى ذلك
ان كنتى فعلا كما تقولين اثبتى ذلك
و حتي الاعضاء المسلمين مش مصدقين كذبتك يا "مسيحيه اسلمت"
 

عبدربه

New member
إنضم
12 أبريل 2007
المشاركات
105
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

واضح ان السيد حسن المغربى كان مسلما من بتوع اليومين دول
يعنى فى البطاقه
ظلمه الاسلام هى التى اوصى فيها نبيها جيشه الا تقتلوا طفلا و لا شيخا و لا امراه الا المحاربيين و ان تقتلوا عابدا فى صومعته
ظلام نبى الاسلام هو الذى جعله يجلس يستمع للمراه التى جادلته ثم الف قراننا يعاتب فيه نفسه
نبى الاسلام المدعى هو الذى عاهد اليهود و لم يحاربهم الاعندما خانوا عهده
نبى الاسلام الهمجى هو الذى امر باراحه الذبيحه من البهائم و سن السكين لكى لا تتعذب
هذا النبى الكذاب هو الذى اخبر صحابته بانهم سيفتحون نصف الدنيا و هو محاصر فى قريته
هذا النبى الكذاب هو الذى اخبرنا ان انثى العنكبوت هى التى تبنى عشها و ليس الذكر و هو اخبر اهل الخليج الحفاه العراه انهم سيتطاولون فى البنيان فى اخر الزمان
هذا الكذاب هو الذى اخبرنا ان جزيره العرب كانت مروجا و مزارع كلهاو ستعود كذلك
فعلا له كل الحق فى انه يكذب هذا النبى الكذاب و يترك دينه
 

عبدربه

New member
إنضم
12 أبريل 2007
المشاركات
105
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

يا عزيزى
انا اكره الغش و الخداع
ان كان مسيحيه اسلمت فلتثبت ذلك
و ان كانت غير ذلك فليس من العدل ان نغش غيرنا
 

esambraveheart

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
3 ديسمبر 2007
المشاركات
4,560
مستوى التفاعل
325
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

لغة "الغش" مرفوضه من الطرفين ..فلا دليل و لا حق يمكن بناؤه علي الغش
و منتدى الكنيسه العربيه يتحقق دائما صحة المواضيع عند نشرها و اي موضوع به شبهه للغش و لو صغيره فاه يحذف فورا و يعاقب ناشره
 

عبدربه

New member
إنضم
12 أبريل 2007
المشاركات
105
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

ارجوا ياصديقى ان يكون هذا التحقق و هذا العقاب و هذا الحذف للجميع
المسيحيين و المسلمين
 

almaghribi

New member
إنضم
20 فبراير 2008
المشاركات
8
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: عبدربه في رده على / مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور* ويخص بكلامه حسن المغربي *

سلام ونعمة معك اخي عبد ربه
لقد انزلت علي حكما وانت لم تعرفني قط او عايشتني او حتى سمعت عني ... ولكن لا ضير فالرب علمنا ان نسامح وان نحسن الى مسيئينا له كل المجد ....
لمعلوماتك اخي العزيز انا كنت مسلما حقا يعني كنت اطبق بالحرف الاية التي تقول /
* و ما اتاكم الرسول فخدوه وما نهاكم عنه فانتهوا *
كنت اصلي فرائضي - بالمعنى الاسلامي طبعا - في وقتها *ان الصلاة كانت على المؤمنين كتابا موقوتا * وكل الاعمال التي اوصى بها محمد او وجائت في كتابه القران.
كنت اخي العزيز مسلما كما كان يريد محمد وقرانه ليس كالاسلام الذي يدعيه معظم المسلمين اليوم اي الوسطية والاخد بمحاسن الاسلام وكانهم يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض .... اخي الحبيب اني لم اعتنق المسيحية عن هرطقة او عن لهو او عن اغراء كما هو متداول لدى اخوننا المسلمين سامحهم الله او عن اي شيء قد يخالجك بل ولجت الحياة المسيحية من بابها الواسع اي عن قناعة وبحث وتنقيب كما كنت في سالف عهدي انقب وابحث في الاسلام وان كنت تدافع عن محمد من باب معجزات قالها فان العرافين ايضا قالوا اكثر مما قاله محمد ولي طلب منك اخي الحبيب والى كل من يدافع عن الاسلام ان يغوص في اغواره لان قليلا من الاسلام يادي الى التشبث به اي الاخد فقط بكل ما هو جميل في الاسلام دون الغوص في جوانبه الاخرى من قتل وغزو ونكاح متعة وسبايا والرضاع الكبير واسلم تسلم وغيرها كثير مما جاء به مخترع الاسلام محمد .... اخي الحبيب كن عاقلا وابحث عن الحقيقة بعقل سليم بعيدا عن كل عصبية او تمسك بعقيدة دون البحث في غيرها بدعوى ان غيرها محرف وهي الوحيدة التي جاء بها الله والتي لا يقبل غيرها ...
انني انا حسن المسلم السابق والمسيحي الحالي - والى الابد - المعتز والفخور بكوني مسيحيا اقول الى كل المسلمين والى كل ناكري الموت والقيامة ان يعيدوا النظر وانا رهن الاشارة في اية مساعدة ....
الرب معكم
اخوكم حسن المغربي .
 

عبدربه

New member
إنضم
12 أبريل 2007
المشاركات
105
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

صديقى حسن
اسمح لى ان اقوم بالرد على مداخلتك
moz-***eenshot-2.jpg
لقد انزلت علي حكما وانت لم تعرفني قط او عايشتني او حتى سمعت عني ... ولكن لا ضير فالرب علمنا ان نسامح وان نحسن الى مسيئينا له كل المجد ...
يا عزيزى قال العرب البعر يدل على البعير و السير يدل على المسير كلامك عن الاسلام و عن نبى الاسلام له تفسيران اولهما انك كاذب و انك تريد زرع البلبله فى قلوب المسلمين فى المنتدى و ثانيهما انك كنت مسلم و لكنك بعيد عن الاسلام و انا ليس من طباعى ان اكذب احدا فاخترت الاختيار الثانى طبعا
لمعلوماتك اخي العزيز انا كنت مسلما حقا يعني كنت اطبق بالحرف الاية التي تقول /
* و ما اتاكم الرسول فخدوه وما نهاكم عنه فانتهوا *
كنت اصلي فرائضي - بالمعنى الاسلامي طبعا - في وقتها *ان الصلاة كانت على المؤمنين كتابا موقوتا * وكل الاعمال التي اوصى بها محمد او وجائت في كتابه القران.
كنت اخي العزيز مسلما كما كان يريد محمد وقرانه ليس كالاسلام الذي يدعيه معظم المسلمين اليوم اي الوسطية والاخد بمحاسن الاسلام وكانهم يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض .
يا عزيزى هذا كلام طيب جدا جدا
و انا للعلم فقط لا و لن اناقشك لماذا اتجهت للمسيحيه , انت و شانك انا لا علاقه لى بحياتك او اختياراتك و لكننى سارد على ما تقوله عن الاسلام فقط.
وان كنت تدافع عن محمد من باب معجزات قالها فان العرافين ايضا قالوا اكثر مما قاله محمد
هذا الكلام عار عن الصحه
نوسترداموس صاحب اشهر نبوءات فى التاريخ لم يكن فى كلماته كما كان محمد واضحا حادا ثم ان محمد لم يقول معلومات تاريخيه فقط و لكن علميه ايضا لا يستطيع منصف ان ينكرها ان كان محمد متصل بالجان فلماذا لم يعلمها كل اهل زمانه و ان كان متصل بوحى من السماء فلا عحب ان نكتشف نحن ماقاله هو من 1400 سنه
اوتريد المعجزات
بترول الخليج
الجبال اوتادا على الارض
تكوين السحاب
الصعود فى السماء و ما يحدث للانسان
بناء انثى النحله للعش
الجلد هو اداه الاحساس الرئيسيه
و غيرها المئات و ليس العشرات
ولي طلب منك اخي الحبيب والى كل من يدافع عن الاسلام ان يغوص في اغواره لان قليلا من الاسلام يادي الى التشبث به اي الاخد فقط بكل ما هو جميل في الاسلام دون الغوص في جوانبه الاخرى
اشكرك على النصيحه يا صديقى و لكن اطمئن على انا على درايه بالاسلام من الداخل بمعنى اننى غصت فيه حتى النخاع
من قتل وغزو ونكاح متعة وسبايا والرضاع الكبير واسلم تسلم وغيرها كثير مما جاء به مخترع الاسلام محمد
يا صديقى القتل و الغزو لم تكن سنه بدعها محمد و لكنه فرض عليه لوجود تمنع اتباعها من ان يدخلوا الاسلام ثم الم يكن موسى و داود و سليمان انبياء محاربين قتلوا و غزوا الم يرسلهم الله الى الناس ارضى منهم الله ذلك و امرهم به ام لا
ثم انا وانت نعلم ان نكاح المتعه منهى عنه فى الاسلام وانا اتكلم كسنى و هم الاغلبيه الساحقه من المسلمين
اما عن السبايا فانها كانت سمه هذا العصر و سمه حربه
ثم ان المسلمين عندما دخلوا البلاد التى غزوها عرضوا الاسلام على الناس و لم يجبروا احدا اجبارا من دخل اهلا به و من لم يدخل فاحفادهم بيننا الى الان
الم يتعايش محمد مع اليهود فى المدينه و كانوا اهل كتاب . و عندما خانوا معه العهد و قبض عليهم ما هو عقاب الخائن ما ذا يفعل بهم
يا صديقى انت تتكلم عن قرار حربى سياسى و ليس دينى
هناك من الاعداء من يجب ان تقضى عليه و ان لم تفعل سيعود اليك من جديد ليحاربك
اخي الحبيب كن عاقلا وابحث عن الحقيقة بعقل سليم بعيدا عن كل عصبية او تمسك بعقيدة دون البحث في غيرها بدعوى ان غيرها محرف وهي الوحيدة التي جاء بها الله والتي لا يقبل غيرها ...
يا سيد حسن ليس كل من يتكلم فى هذا المنتدى لديه قشور عن عقيدته و ليس كلهم لم يقراوا الكتب الاخرى
اوتعلم شيئا عن البوذيه ؟ ما هى تعاليمها؟و ما يكون اتباعها فى وصفك كفار ام مومنين.
الحب و السلام و الخير و التسامح هذه هى تعليمات البوذيه الى ابعد الحدود
انا لا اناقش الدين المسيحى انا ادافع عن دينى فقط و كما قلت انفا انت لك كل الحريه لتختار من تشاء و ما تشاء هذه حياتك انت
و شكرا
 

I3oss

New member
إنضم
18 فبراير 2008
المشاركات
7
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

لا تكذب و لا تفترى و لا تؤلف الاكاذيب لتدافع عن ضلال شريعتك و عن ضلال و همجية من يتبعونها...و علي الرغم من انني لم اتعرض بعد للحروب و لخسة و دنائة ووحشية المسلمين في معاملة اعدائهم و الاسري من اعدائهم في الحروب و لكن هات ادله علي كلامك و انتظر مني سيلا جارفا من الادله علي وحشية و همجية الاسلام و المسلمين في السلم و في الحرب و علي تاريخ الاسلام الاسود الدامي منذ وجد علي الارض
أولا تكلم بأدب واحترام ولا تسب شريعتي
لماذا تغضب من الحقيقة فأنت لم تجب على سؤالي بعد من الظالم ومن المظلوم في العراق هل هم المسلمين أم المحتلين المسيحيين
بعد كل هذه الأدلة تقول لي أعطني دليلا واحدا سأعيد كتابتي مرة أخرى اقرأ وافهم جيدا
أولا القتل و التشويه والإبادة في العراق على أيدي المسيحين
السرقة والتعرض للمال والبترول والأرض والعرض أيضا في العراق على أيدي المسيحيين
التعرض للحريات في العراق وفي فلسطين عندما قامت انتخابات نزيهة واختار الشعب حكومته حاصرت أمريكا وأوروبا (وهم بطبيعة الحال مسيحيين) الشعب الفلسطيني حصارا شديدا وأوقفت تعامل البنوك معهم وقطعت الرواتب على الشعب بأكمله لأنه انتخب حكومته بنفسه
أما العدوان ومعاداة الناس حتى يومنا هذا مازال المسيحيون يتعرضون للدين الإسلامي ورسوله الكريم محمد صلى الله عليه وسلم بالسب وتشويه صورة الإسلام والصاق التهم عليه
إضافة إلى منعهم للمسلمات بلبس الحجاب (هل هذه الحرية )
والتشديد على المسلمين والتضييق عليهم ووضعهم في السجون دون تهمة أو سبب

لقد ذكرت لك مثالا واحدا لكل ما افتريت به على الإسلام والأمثلة كثيرة عن جرائم المسيحيين

هذه أدلتي وهي موجودة الآن على أرض الواقع
أما إذا كنت منعزلا عن العالم أو كنت لاتفهم فهذه مشكلتك


لابد انك تتكلم عن المسلمين..فليس هناك من يتصف بكل هذه الصفات سوى المسلمين ..فلا تلقوا النار في حجر غيركم
لا أتكلم عن المسيحيين وهذا الكلام موجود في العراق هل تنكر ذلك

هل انت ضعيف البصر الي هذا الحد؟؟؟
الا تكفيك كل صور التمثيل بجثث القتلي و الفظائع التي يرتكبها اخوانك المسلمون بزعم الجهاد الكاذب في سبيل الله؟؟
و اين هو التزوير و الكذب و الافتراءفي صورة المسلم الذي لم يكتفي بقتل اعدائه بل قام بتقطيع ايديهم بعد موتهم و ربطها في خيط واحد و راح يتباهي بها كانها دلاية مفاتيح ذهبيه يلفها حول اصبعه؟؟

قلت لك مرارا هذا الأسلوب الخبيث الذي تتبعه بجمع صور وحشية والصاقها بالمسلمين هو أسلوب فاشل وما أدراك أنه مسلم أثبت ذلك أما جرائمكم في العراق فهي موثقة ومدعومة من العالم المسيحي كله

و اين هو التزوير و الكذب و الافتراءفي صورة المسلمين الذين لم يكتفوا بقتل اعدائهم بل شقوا بطونهم و صدورهم و اخرجوا قلوبهم و احشائهم و راحوا ياكلونها و يعضون فيها كالكلاب الضاله المسعوره؟؟؟
أين هذه الصور وأثبت أنهم مسلمون
يعني لازم كل رد أسألك أين الدليل
هل تنكر جرائم أبو غريب أو جرائم غوانتنامو
هي ليست فقط سيوف بل قنابل و متفجرات و رصاص و كل سلاح مشروع و غير مشروع يستخدمها الاسلام لاحداث الاثر الارهابي المطلوب في النفوس ظنا منه و ممن يتبعونه ان هذه الاساليب الارهابيه سوف تخرس الالسنه فلا تصرح بحقيقة الاسلام المقززه و المنفره لكل انسان علي وجه الارض مهما كانت شريعته اومذهبه
ما قولك عن المسيحيين الذين هم في العراق المزوديين بأحدث الأسلحة والدبابات والطائرات ناهيك عن أسلحة الدمار الشامل ليقضوا على شعب كامل لا يملك لقمة عيش ثم عندما يقوم الشعب بمقاومتهم دفاعا عن الأرض والعرض بأبسط الأسلحة التقليدية تقول عنهم ارهابيين
أين عقلك ماهذا التجبر والحقد هل هذا من العدل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الا يكفي ان اليهود انفسهم علي الرغم مما عرف عنهم من العنف ينتقدون عنفكم و قسوتكم و شراستكم و شراسة شريعتكم التي نست ان الله كما انه عادل فهو رحيم و غفور فراحت تعاقب بقسوه لا مثيل لها وترجم و تذبح و تقطع ايادي اطفال دفعهم الجوع لسرقة رغيف خبز يسد جوعهم...الم تري يا صاحب ان اول من نشر هذه الصور لهذا الطفل الذي قطعتم يده كان اسرائيليا و يهوديا و ان الصور عليها التعليق بالعبريه و الانجليزيه
اي انه "حتي اليهود" يشمئزون من افعالكم و علي الرغم من قسوتهم فقد وجدوا ان قسوتكم لا مثيل لها في تاريخ البشريه فراحوا ينتقدون ما فعلتموه و ما فعله الاسلام بهذا الطفل الجائع الذي لم يتعدي عمره الثمانية اعوام
اليهود هم أقذر وأوقح وأبجح شعب فوحشيتهم وعدوانهم على فلسطين وقتلهم الأبرياء أكبر جرم وهم طبعا جاؤا بمساعدة المسيحيين المتسامحيين وصواريخهم وقوتهم وعتادهم واقتصادهم مدعوم من المسيحيين العادلين
ماذا تقول ياهذا؟؟

كثير جدا ...لكن ساذكر منها علي سبيل المثال لا الحصر صقليه..القسطنطينيه..مصر..الشام
لم تجب عن سؤالي بعد ماهو الإرهاب بمفهومك أنت؟
الاسلام انتشر في تلك المناطق باقتناع الناس وهم الذين أسلموا ولم يحاربوهم
وكما ترى الآن الناس في مصر والشام مسلمون متمسكون بالإسلام وهم مقتنعون بذلك هل تريدهم أن يتنصروا رغما عنهم
أما الغزو المسيحي الآن هو في العراق وأفغانستان والصومال وأثيوبيا وكشمير وسيرلانكا وباكستان وغيرها كثير

يا زميل..كل كلمه اتكلم بها اتيك بدليلا "مصورا" عليها..و ليس هناك كلمة قيلت في هذا الموضوع بدون "دليل مصور..و ربما اكثر من دليل واحد"
أدلتك جميعها باطلة وملفقة وقد قلت لك كثيرا أن الإسلام بريء منها ابحث عن أدلة جديدة لعل وعسى أن يجدي ذلك نفعا
 

esambraveheart

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
3 ديسمبر 2007
المشاركات
4,560
مستوى التفاعل
325
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

أولا تكلم بأدب واحترام ولا تسب شريعتي
لماذا تغضب من الحقيقة فأنت لم تجب على سؤالي بعد من الظالم ومن المظلوم في العراق هل هم المسلمين أم المحتلين المسيحيين
بعد كل هذه الأدلة تقول لي أعطني دليلا واحدا سأعيد كتابتي مرة أخرى اقرأ وافهم جيدا
أولا القتل و التشويه والإبادة في العراق على أيدي المسيحين
السرقة والتعرض للمال والبترول والأرض والعرض أيضا في العراق على أيدي المسيحيين
التعرض للحريات في العراق وفي فلسطين عندما قامت انتخابات نزيهة واختار الشعب حكومته حاصرت أمريكا وأوروبا (وهم بطبيعة الحال مسيحيين) الشعب الفلسطيني حصارا شديدا وأوقفت تعامل البنوك معهم وقطعت الرواتب على الشعب بأكمله لأنه انتخب حكومته بنفسه
أما العدوان ومعاداة الناس حتى يومنا هذا مازال المسيحيون يتعرضون للدين الإسلامي ورسوله الكريم محمد صلى الله عليه وسلم بالسب وتشويه صورة الإسلام والصاق التهم عليه
إضافة إلى منعهم للمسلمات بلبس الحجاب (هل هذه الحرية )
والتشديد على المسلمين والتضييق عليهم ووضعهم في السجون دون تهمة أو سبب

لقد ذكرت لك مثالا واحدا لكل ما افتريت به على الإسلام والأمثلة كثيرة عن جرائم المسيحيين

هذه أدلتي وهي موجودة الآن على أرض الواقع
أما إذا كنت منعزلا عن العالم أو كنت لاتفهم فهذه مشكلتك



لا أتكلم عن المسيحيين وهذا الكلام موجود في العراق هل تنكر ذلك



قلت لك مرارا هذا الأسلوب الخبيث الذي تتبعه بجمع صور وحشية والصاقها بالمسلمين هو أسلوب فاشل وما أدراك أنه مسلم أثبت ذلك أما جرائمكم في العراق فهي موثقة ومدعومة من العالم المسيحي كله


أين هذه الصور وأثبت أنهم مسلمون
يعني لازم كل رد أسألك أين الدليل
هل تنكر جرائم أبو غريب أو جرائم غوانتنامو

ما قولك عن المسيحيين الذين هم في العراق المزوديين بأحدث الأسلحة والدبابات والطائرات ناهيك عن أسلحة الدمار الشامل ليقضوا على شعب كامل لا يملك لقمة عيش ثم عندما يقوم الشعب بمقاومتهم دفاعا عن الأرض والعرض بأبسط الأسلحة التقليدية تقول عنهم ارهابيين
أين عقلك ماهذا التجبر والحقد هل هذا من العدل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


اليهود هم أقذر وأوقح وأبجح شعب فوحشيتهم وعدوانهم على فلسطين وقتلهم الأبرياء أكبر جرم وهم طبعا جاؤا بمساعدة المسيحيين المتسامحيين وصواريخهم وقوتهم وعتادهم واقتصادهم مدعوم من المسيحيين العادلين
ماذا تقول ياهذا؟؟


لم تجب عن سؤالي بعد ماهو الإرهاب بمفهومك أنت؟
الاسلام انتشر في تلك المناطق باقتناع الناس وهم الذين أسلموا ولم يحاربوهم
وكما ترى الآن الناس في مصر والشام مسلمون متمسكون بالإسلام وهم مقتنعون بذلك هل تريدهم أن يتنصروا رغما عنهم
أما الغزو المسيحي الآن هو في العراق وأفغانستان والصومال وأثيوبيا وكشمير وسيرلانكا وباكستان وغيرها كثير


أدلتك جميعها باطلة وملفقة وقد قلت لك كثيرا أن الإسلام بريء منها ابحث عن أدلة جديدة لعل وعسى أن يجدي ذلك نفعا

الصور امامك و كل من فيها مسلمين و كل صوره تتحدث عن نفسها و هي في حد ذاتها "دليل مصور لا يحتمل الانكار" و ابلغ من الوف الكلمات علي كل فعل مشين و قذر و شاذ ياتي به المسلمون اخوانك في مختلف بقاع الارض و علي اختلاف مذاهبهم سواء شيعه او سنيه
و لا تتحدث كثيرا عن "الغزو الامريكي المزعوم للعراق" لتتعمد الخروج عن الموضوع و لكن كرد علي كلامك الكثير و ادعاءاتك الباطله فساقول لك ان هذا الغزو الذي تتكلم عنه قد تم "بناءا علي رغبة و طلب و استنجاد ابناء العراق انفسهم" لان الطامعين في تولي السلطه منهم كانوا يرغبون في تنحية صدام حسين باي وسيله و لهذا فبعد انتهاء الحرب قامت القوات الامريكيه بترك الحريه لهم ليولوا من يرونه مناسبا عليهم و ساعدت الحكومه العراقيه الجديده في تولي السلطه بالبلاد و ارساء دعائم الامن و الامان و الديمقراطيه ثم بدات في سحب قواتها من العراق شيئا فشيئا (ولم يجبرهم احد و لا يستطيع احد اجبارهم علي هذا الانسحاب الاختيارى) تاركة العراق لاهله بعد ان حققت لاهل العراق رغبتهم في التخلص من الديكتاتور السابق و الارهابيين العالميين امثال ابو مصعب الزرقاوى الذين روعوا العراق و العالم بجرائمهم ضد الانسانيه
و اليوم ترى ابناء العراق يهتفون بالشكر و بحياة هؤلاء الامريكان الذين تتهمهم انت بالغزو و العدوان و الاحتلال:

شكرا جزيلا امريكا
iraqisthankamericawc2.jpg


شكرا مستر بوش
1953496ou8.jpg


بالاحضان ايها الاصدقاء
iraqi20man20hugging20sotn4.jpg


هدايا امريكيه للمواطنين العراقيين الذين اصطفوا لطلب المعونه
wel6fu2.jpg


و انظر كيف ساعدت امريكا هؤلاء المنكوبين في عدوتها اللدود "ايران" بعد الزلزال المدمر الذي ضرب ايران حتي استوجب ان يقوم الرئيس الايراني بتقديم شكره للولايات المتحده الامريكيه
http://www.msnbc.msn.com/Default.aspx?id=3808904&p1=0
 

esambraveheart

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
3 ديسمبر 2007
المشاركات
4,560
مستوى التفاعل
325
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

بقية المشاركه السابقه لنوضح ماهية العلاقه بين من سميتهم بالامريكان المسيحيين الغزاه المحتلين و بين من سميتهم بالعراقيين المسلمين المجاهدين الذين يتضررون من المحتل الامريكي المسيحي:

قبلات و محبه ظاهره:

ocpa20050909101337in4.jpg


iraqliberationly4.jpg


kidbitessoldiertu4.jpg



و هكذا "يرهب" الامريكان المسيحيون اطفال العراق المسلمين

childei9.jpg


american20soldierug2.jpg


csa20050810091913rr8.jpg


d5slide4ig0.jpg


tickletorturexh3.jpg


soldierce8.jpg
 

esambraveheart

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
3 ديسمبر 2007
المشاركات
4,560
مستوى التفاعل
325
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

و هكذا يظهر اهل العراق المسلمون "كراهيتهم" للامريكان المسيحيون بسبب "عدوانية مسيحيتهم"

glandhandinga200411195nie4.jpg


و هذا هو ما علمنا المسيح اياه عندما قال "احبوا اعدائكم باركا لاعنيكم احسنوا الي مبغضيكم"

كالام التي تحنو علي رضيعها..و ليس كالمحتل الذي يقتل اطفال اعدائه

unitedstatestroopswithiaa4.jpg


iraqsoldierholdingiraqilx1.jpg


unitedstatestroopswithiyb5.jpg


و كانما المريض و الجريح العراقي هو امريكي يلقي كل الرعايه الطبيه و الاهتمام من اخوانه الامريكان

hrs071217a9999h002rb6.jpg


***rescue201mt9.jpg


storywp3.jpg


و تلك هي اخلاق المسيحيين التي علمها لنا المسيح.. فحتى في الحروب نحترم اعدائنا و نحبهم و نشفق عليهم من ان تجرفهم قوتنا

اما انتم المسلمون.. فماذا علمكم رسولكم.. غير "ضرب الرقاب" و سحل الاسري و اذلالهم "حتى يعطوا الجزية عن يد و هم صاغرون"و استحلال اعراض نساء و اطفال اعدائهم القتلي و الاسرى و اموالهم و كل مالهم سواء في الحرب او في اللا حرب ..لانه ان لم تكن هناك حرب فالاسلام هو الدين الوحيد الذي يدعو للحرب من حالة اللاحرب و معاداة الناس بلا سبب سوى انهم لا يدينون بالاسلام و الحكم عليهم بالاعدام بعد تكفيرهم لانهم لا يسجدون لمحمد و لا يرضخون لاتباع محمد؟؟؟؟
 

esambraveheart

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
3 ديسمبر 2007
المشاركات
4,560
مستوى التفاعل
325
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

هذه الصور سقطت سهوا اثناء تحرير المشاركه الاخيره:

***rescue201bq1.jpg


overmanembedded02tb6.jpg


childrenfj6.jpg


dsc3188aspqj0.jpg


dsc3188aspqj0.jpg


candy20market20street20kr2.jpg


web040422m8096m0137rvpz9.jpg
 

esambraveheart

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
3 ديسمبر 2007
المشاركات
4,560
مستوى التفاعل
325
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

و هكذا تسحق محبة المسيحيين عداوة و بغضاء المسلمين و كراهيتهم لكل ما هو ليس مسلم

hhhhpg7.jpg


hhhhhhbd8.jpg
 

عبدربه

New member
إنضم
12 أبريل 2007
المشاركات
105
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

و الله الصور دى اثرت فينا خالص قوى

و يارب و ان شاء الله نشوف زيها فى كل ميادين القاهره العامره

لما يجوا يسقطوا النظام الى بيطهد اخوانا المسيحيين

و بالروح بالدم نفديك يابوش

لا اسف على ايامنا هيبقى اوباما

بس اوباما ابوه مسلم

يا سيدى عيل و غلط و ابنه صلح غلطته

و لتنزل محبه المسيح على ارض مصر كما نزلت على ارض العراق

قولوا امين
 

ربيع

New member
عضو
إنضم
27 فبراير 2008
المشاركات
218
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

بسم الله الرحمن الرحيم
اولا
اخي الكريم الصورة للمذهب الشيعي تعرف من هم الشيعة لا يمثلون الاسلام من البدع والخرافات التي عندهم وانت اعرف بشيعه
نحن نتبع الكتاب والسنه من اهل السنة فا ارجو انت فتفرق بين ذالك

ثانيا:صورة الاطفال
من قا لك ان هذا يرضي المسلمين الاسلام يحرم قتل الاطفال والنساء والرهبان والكبار السن ونحن نحن الهذا المنظر لايمثلون الاسلام والاسلام متعاطف مع الذي تظررو في المدرسة
ام ان مايحدث في البوسنه والهرسك من جرائم فضيعه ضد المسلمين حدث ولا حرج هل المجرمين الصرب يمثلون المسيحيه

انظر الصورة

http://www.alhalem.net/images/maqbarajamaeaa.jpg

http://www.aljazeera.net/mritems/images/2006/7/11/1_631557_1_34.jpg
 

عبدربه

New member
إنضم
12 أبريل 2007
المشاركات
105
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

يا شيخ ربيع سلام عليكم

واضح يا باشا انك جديد فى المنتدى

ارجع سعادتك شويه لورا هتلاقى ميت الف واحد حلف عشرتاشر يمين طلاق ثلاثه ان الاسلام بعيد عن هذا

و لا حياه لمن تنادى

يبقى يا مولانا نبح الصوت مالوش داعى

صح
 

مسلم2

New member
إنضم
21 فبراير 2008
المشاركات
10
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

سيدى الفاضل
سلام على من اتبع الهدى
شدنى اسم المنتدى واشتركت فيه وانا اعلم مسبقا انه منتدى مسيحى بحت ولكنى احببت ان اكتسب بعض العلومات عن الدين المسيحى فهو دين انتزله الله عز وجل ورساله على المسيح ابن مريم عليه السلام......
ولكنى وجدت فى المنتدى الكثير من الاكاذيب على الاسلام والمسلمين واحببت ان ارد على تلك الاكاذيب وارجو من الاداره ان لا تحذف موضوعاتى تلك او تشطب اسمى من المنتدى
اولا الصور الاولى اعلم علم اليقين انك تعلم لمن تلك الصور...... انها تخص الشيعه .... واذا لم تكن تعلم عن تلك الجماعه فها انا اقول لك ....... انها جماعه انشقت عن المنهج الاسلامى وضلت الكريق بعد اشتاركهم فى قتل على ابن ابى طالب كرم الله وجهه والحسن والحسين ولتكفير عن ذلك الجرم زين لهم الشيطان منهج جديد ومذهب جديد بعيد كل البعد عن الاسلام اقراء الاول عنهم قبل ان تصفهم بالمسلمين ما كتبته لا ينم الا عن الجهل بالدين الاسلامى تعالم وشرائع الدين الاسلامى
وبرغم كل ذلك الموضوع بعيدالبعد عن ما ذكرته من شذوذ ما هى الا طيقه اتبعوها وفى اعتقادهم انها تقربهم من بعد لا اكتر من ذلك وعموما جماعه الشيعيه عليها كلام كتير من علماء الدين الاسلامى من رفض للاعتقادتهم الخاطئه
اما صوره العريس مالها ومال الدين الاسلامى هل تزوج فتاه بمن يصغرها فى السن اقتصر على المسلمين فقط اثبت ؟؟؟؟؟؟؟؟ ان امرك حقا لعجيب ايها الصديق ثم ماذا تعرف انت عن تعدد الازواج او الطلاق فى الاسلام؟؟ لن اقول لك الا انه يصل الطريق بين الزوجين الى طريق مسدود لا يحتاج احد منهم الى تغير ملته كما يحدث فى الغرب المسيحى لكى يتم الطلاق ولن اقول لك الا ان تعدد الازواج يكون لاسباب ومشروط بشرط صعب الا وهو عدل الزوج بين ازواجه .......... اتعرف قيمه الشرط ............ اتاعرف قيمه العدل.....
اما بخصوص صورتك الرابعه فقد اضحكتنى كثيرا ... اجل اضحكتنى
انقلب عندك وفى عقلك كل الحقائقاصبح المظلوم عندك مختصب
واى كوماندوز تقصد الذين انقذو الاطفال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اتقصد الكوماندوز الروسى الذى اطاح بكل القيم الانسانيه والمواثيق الدوله وقتك وحرق دوله لانها طالبت بالانفصال عنه اقالوا لك ان الشيشان هم من فعلو ذلك وانت صدقت لانك تريد ان تصدق الجاهدين الشيشان فعلو ذلك ام انك تتوهم انك ممكن ان تنشر تلك الاكاذيب
منذ متى والمعتدى يصبح هو المنقذ اتعرف انك ذكرتنى بالعزيز بوش حين اعلن تحرير العراق من ارضها
 

esambraveheart

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
3 ديسمبر 2007
المشاركات
4,560
مستوى التفاعل
325
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

يا شيخ ربيع سلام عليكم

واضح يا باشا انك جديد فى المنتدى

ارجع سعادتك شويه لورا هتلاقى ميت الف واحد حلف عشرتاشر يمين طلاق ثلاثه ان الاسلام بعيد عن هذا

و لا حياه لمن تنادى

يبقى يا مولانا نبح الصوت مالوش داعى

صح

الاسلام هو سبب كل هذا الارهاب و هذه الهمجيه التي اجتاحت العالم
و الاسباب واضحه...فالمسلمون مرضي بنفس النزعه النازيه التي كان هتلر مريضا بها و لست ادرى من ضحك علي عقولهم و اوهمهم انهم خير امة اخرجت للناس و لكن يبدو انه كان يعلم بالنزعه النازيه المتاصله في نفوس من اتبعوا الدين الحنيف فراح يزكى نار هذه النزعه و يوهمهم بانهم افضل من غيرهم و الشعوب من دونهم لابد ان تباد ..بل وراح يعدهم بجنات تجرى من تحتها الانهار ان هم استمروا في اضرام نار النازيه في البشريه البريئه المعذبه بسبب دينهم العدواني المريض
و هذا هو الدليل علي كلامي
امين الحسيني ..مفتي اورشليم الاكبر ..الذي راح يسجد لهتلر و يتملقه و يمد له يد التحالف الاسلامى الغارقه في دماء المسيحيين و اليهود و يقسم له يمين الشيطان بالولاء ...حتي وصل الامر الي حد ان هتلر كافاء هذا الكلب بمنحه درجه رفيعه في ال "اس اس" بما يخوله سلطات لم تكن مخوله الا لهتلر نفسه و هاينريش هيملر رئيس الجستابو و المقربين جدا من هتلر...و كنوع من العرفان من قبل الكلب الوفي لسيده هتلر.. قام امين الحسيني بتخصيص فرقه كامله مكونه من مائة جندى من جيش البوسنه الذي قام هو و اشرف علي اعداده تكون مهمتها الوحيده تامين سلامة هتلر و التضحيه باخر قطره من دمائهم في سبيل حماية هذا المعتوه هتلر..و الحفاظ علي حياة ولي نعمة امين الحسيني الذي وعده بمساعدته في ابادة اليهود بعمل "محرقه ثانيه لليهود الشرقيين " في فلسطين و في الشرق الاوسط عموما...و طبعا امين الحسيني لم يكن ينوى ان يكتفي باليهود فقط ..بل كان سيشمل نصارى فلسطين و الشرق الاوسط باكمله بكرمه ..و يجعل لهم النصيب الاكبر في الهولوكوست الشرقي لتكون المحرقه الشرقيه اكبر و اشمل من سابقتها الالمانيه
و بالصور..نتكلم ..و نتعجب من امر المسلم المنافق الكذاب الذي هو علي استعداد ليتحالف حتي مع الشيطان في سبيل تحقيق اطماعه و اشباع نزعته النازيه و ميوله العدوانيه
اليس هذا الذي تصافحونه هو من تلقبونه اليوم بالمجرم النصراني الكافر هتلر؟؟؟
فلماذا اذن تنافقونه و يذهب اكبر شيوخكم لاسترضائه بل و السجود له ان لزم الامر؟؟؟؟

muftikd9.jpg

041204muftinaziyc9.jpg

37782605xf1.jpg

28214396xg5.jpg

mufti3ag7.gif

godblesshitler70ly8.jpg
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى