مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

باغي الحق

New member
إنضم
6 نوفمبر 2007
المشاركات
17
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

انا كان نفسي مردش عليك لسبب واحد هو انحطاط الفاظك وكلماتك البذيئه ولا اعلم ان كانت هذه كلماتك المعتاده ام عندك اسلوب افضل للكلام

لكن هرد عليك الصور اللي انت نشرتها دي للشيعه الاثنا عشريه وهذه الطائفه تكفر الصحابه ويلعنان سيدنا ابي بكر وعمر والصحابه كما ان رأي شيخ الازهر لا يؤخذ به اذ اجمع علماء السلف علي تكفير الشيعه الذين حرفوا الدين فأحلوا الحلال وحرمو الحرام

اما صوره اسامه بن لادن الارهابي كما تدعي فهذا ليس حجه علي الاسلام وان كنت تريد الحجه فارجع للتاريخ الاسود للاوربيون في الشيشان والبوسنه والهرسك دعك من هذا ابحث ماذا فعل الاسبان عندما دخلو امريكا وكيف ابادوا السكان الاصلييين هناك

اما ترديدك للكلمات المنبوذه فهذا لا يصح وتأكد من ماهيه الامور قبل ان تتحدث فيها كى لا تجر نفسك الي طرق لاتعلم مداها لا امثالك لايعقلون ما يقولون خاصه اصحاب الكوبي باست

ثم انك لو اردت ان تحكم علي الاسلام فهناك القران وكتب الصحاح وقبل ان تأتى بالنص المتعارض لابد ان تكون عالما بالناسخ والمنسوخ

تحياتي اليكم
 

عاطف بشاى

New member
إنضم
3 يناير 2008
المشاركات
21
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

ربنا يرحمنا من الشذوذ وتلك المناظر السيئة...........
 

esambraveheart

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
3 ديسمبر 2007
المشاركات
4,560
مستوى التفاعل
325
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور


احب اقول شيء اولآ هذا احداث ليس لها علاقة بالاسلام هؤلاء شيعه يعني طائفة متطرفه ولكل دين بها طائفة متطرفه ولا انا غلطان
لا تتهرب و لا تتنكر لما تفعلونه من فظائع باسم اله الشر و رب القران ايها المسلم
هل هذا الشيطان.. اسامه بن لادن.. شيعي؟؟؟؟
osamabinladen1998thumbdy5.jpg

و هل هذا الكلب المسعور..بو مصعب الزرقاوى ..شيعي؟؟؟؟
zarqawihsir0.jpg

zarqawivideovl5.jpg

zarqawi2xp5.jpg



و هل هذه الحيوانات المتعطشه للدماء ...شيعه؟؟؟؟
dagger8yp4.jpg

muslim11vt8.jpg


و هل من يصرخون بالتاييد لزعيم الارهاب كالكلاب المسعوره طالبين مزيدا من سفك دماء الابرياء ليرووا عطش نفوسهم الشرسه المتعطشه لسفك الدماء.. نساءا كانوا ام رجالا ...هل هؤلاء ايضا شيعه؟؟؟؟؟؟
antiusmuslimwoments4.jpg

3bearrageyw9.jpg

1knifejp3.jpg

mam399img3sr1.jpg


ثانيه ليه بتدخلوا سيدنا محمد على افصل الصلاة والسلام فيما يحدث بالعراق
لانه هو نفسه ووحده من دعا المسلمين لهذا الارهاب و سماه لهم باسم "الجهاد في سبيل الله"..ووعدهم جزاءا لارهابهم هذا بجنات تجرى من تحتها الانهار
مع العلم ان امريكا رئيسها مسيحي روحوا قلوله سيدنا عيسى لم يقول ذلك
اتقتلون الابرياء من شعبه ثم تتهمونه ان هو رد لكم نفس معاملتكم ..بل اقل بكثير مما كان يجب ان يفعله

ليه بتكرروا في كلامكم السب في الرسول بقول كذاب هل هذا حول ام افتراء
نحن لا نسب...بل نقول الحقيقه..و الحقيقه هي انه ارهابي و لم يدعو الناس الا للارهاب و دين الارهاب و مناصرة الارهاب​
 

خُلق الإسلام

New member
عضو
إنضم
12 يناير 2008
المشاركات
47
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
المنصورة عروس النيل
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور


بسم الله ..
و
السلام عليكم ورحمة الله ..


موجز القول نقل ..
إن هذه الصور لاتمت للإسلام بصلة ..
بل هى صور لجماعة منشقة عن الإسلام وتنسب نفسها للإسلام ولا يعترف بها الإسلام ..
الشيعه عندنا جماعة منشقة لمغالتها فى الأمور البدعيه التى لا تمت الإسلام من قريب او من بعيد ، والإسلام والمسلمين بالتأكيد غير راضيين عن هذه الصور ويندد بها مثلكم تماماً بل ندد بها ونرفضها أكثر منكم بكثير لانها تريد الإلتصاق بنا وتشويه ديننا الحنيف ..
اما ماخص قضية الصور والتشهير بصفه عامه ..
فلو إستقرائنا التاريخ لإستخرجنا مهازل ولا أقول فضائح وكان الله بالسر عليم ..
وكنت أخى سأذكر لكم الكثير من هذه المهازل ولكن عندنا فى ديننا الإسلامى الحنيف أية كريمه تقول :
( وَلاَ تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى )
فالإسلام لا يحث على التشهير ولا السب والقذف والمغالطه فى الأخرين ..
فقط نقل :
" الحمد لله الذى هدانا لهذا وماكنا لنهتدى لهذا لولا أن هدانا الله "

دمتم بكل الخير دائماً ..؛
 

الحوت

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
21 ديسمبر 2006
المشاركات
5,091
مستوى التفاعل
22
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

معلش يا زميل Mr.sherif kenzo مداخلتي في الرد عليك وعلى باقي الزملاء حذفت ولن اعاود كتابتها مرة اخرى او الكتابه في الموضوع :smi411:
 

esambraveheart

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
3 ديسمبر 2007
المشاركات
4,560
مستوى التفاعل
325
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

موجز القول نقل ..
إن هذه الصور لاتمت للإسلام بصلة ..


بل هي من صميم تعاليم الاسلام و من صميم تعاليم القران و احاديث رسول الاسلام الذي حض الناس علي القتل و اراقة دماء الابرياء و اغتصاب المحارم و انتهاك الاعراض و الاعتداء علي الغير بدون سبب و السلب و النهب و السرقه ..حيث البس كل هذا الشر و كل هذا العدوان ثوبا كاذبا من ملكات افكاره الشيطانيه و نفسه الاثمه المحبه للعدوان و المتعطشه للدماء و الهيمنه و السيطره و اسمي هذا الثوب الكاذب اسم "الجهاد في سبيل الله"

يا اتباع الضلال...هل يحتاج الله القدير الي جهادكم؟؟؟؟؟
بل هى صور لجماعة منشقة عن الإسلام وتنسب نفسها للإسلام ولا يعترف بها الإسلام ..
اغلب الصور لاتباع السنه و الملقبين بالسنيه...و عموما فالشيعه ايضا مسلمون و لاتحاولوا التبراء من وساخة ثوبكم ايها المسلمون
الشيعه عندنا جماعة منشقة لمغالتها فى الأمور البدعيه التى لا تمت الإسلام من قريب او من بعيد ، والإسلام والمسلمين بالتأكيد غير راضيين عن هذه الصور ويندد بها مثلكم تماماً بل ندد بها ونرفضها أكثر منكم بكثير لانها تريد الإلتصاق بنا وتشويه ديننا الحنيف ..
بن لادن سني..و الزرقاوى سني..و ايمن الظواهرى سني ..و الذين يصرخون في الصور كالكلاب المسعوره سنيه...
اما ماخص قضية الصور والتشهير بصفه عامه ..


فلو إستقرائنا التاريخ لإستخرجنا مهازل ولا أقول فضائح وكان الله بالسر عليم ..


ان كان احد منا قد اخطا فالعيب ليس في شريعة المسيحيه...لكن عندكم من يرتكب تلك الجرائم تصفه شريعة الاسلام بانه بطل من المجاهدين و يجاهد في سبيل الله و له الجنه ان مات
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

خُلق الإسلام

New member
عضو
إنضم
12 يناير 2008
المشاركات
47
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
المنصورة عروس النيل
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

ان كان احد منا قد اخطا فالعيب ليس في شريعة المسيحيه...





أعتقد بهذا يظهر لكم جيداً مدى التناقض لديكم ..​



فكيف من يخطأ فى المسيحية يكن العيب ليس فى الشريعه المسيحية ، فى جين أن من يخطأ فى الإسلام يكن العيب ف الإسلام ؟؟؟؟؟؟؟؟
بالله عليك هل هذا كلام عاقل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يا أخى ان الأمران سيان ..
فمن أخطأ لدينا تأكد تمام اليقين بأنه عيبه فى شخصه وليس فى الدين الإسلامى ، بالضبط كما هو الحال لديكم فى المسيحيه كما ذكرتم ..
أتمنى ان تتجرد من تعصبك الأعمى والذى يعميك عن الحقيقة فبت تهاجم لمجرد الهجوم دون أن ترى الحقائق ..



دمتم بكل الخير دائماً ..؛


 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Tamer_Samir

New member
إنضم
19 يناير 2008
المشاركات
21
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

يا جماعه احنا بنضيع وقت لان ده ملهوش دخعوه بالاسلام دول طوائف وكل طائفه وليها دماغها بالمصرى
زيكم عندكم طوائف والفضايح دى مش للدين لا بل للطوائف و دية فتنه اللى عملها الامريكان بس مش حتحصل فى الاسلام بس امريكا حتعملها فى كل دين دى ممكن استغفرل الله تعمل على مزاجها دين
وانا مش سياسى لا بس انا ما بقولش كده خوف لا دى الحقيقه 0
 

Tamer_Samir

New member
إنضم
19 يناير 2008
المشاركات
21
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

وبعدين انا ليه اصحاب مسيحيين عمر ما حد ولا شتمنى لا شتمته ولا سبنى ولا سباته
مش عارف انتوا لو واحد غلط مش هيوقع الدين المسيحى زى مقال عضو مسيحى كريم كان واحد احضر له بعض الخلفات لبعض المسيحيين لاكن قال احنا مالنا دعوه به فى ناس كده وفى ناس كده ماقال كده بظبط
طب مش معنا انتوا
 
إنضم
1 ديسمبر 2007
المشاركات
2
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

الصور صعبة جدا جدا لكن الهنا علمنا ان المحبة لاتفرح بالاثم والمحبة تستر والمحبة لاتدين
 

thelast_truth

New member
إنضم
21 يناير 2008
المشاركات
3
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

????
 

Tamer_Samir

New member
إنضم
19 يناير 2008
المشاركات
21
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

احنا هنا يا جماعه بنتناقش مش بنشتم فى الاديان وعيب انا اول ما دخلت ولا شتمت فى دينكم اللى هو بردوا يعتبر دينى والثلاثة اديان ديناتىيعنى انا اللى يشتم فى المسيحيه او فى اليهوديه او فى الاسلام
يبقى بيشتمنى وبعدين احنا هنا بنتناقش بس واحد يقولى ازاى اخش الدردشه انا بعت رسايل على الاداره عشان اعرف الطريقه لاكن محدش رد عليه نفسى اتناقش مع حد المناقشه فى الموضيع مش كويسه
و كده احنا بنفرح كل عدو للعرب فينا (امريكا واسرائيل)!!!!!!
وانا مستنى اى حد يقول لى الطريقه.
 

باغي الحق

New member
إنضم
6 نوفمبر 2007
المشاركات
17
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

بسم الله

انا مش عارف انتوا واجعين راسكو ليه احنا قلنا ان دول شيعه وائمه الاسلام قالوا بانهم ليسو حجه علي الاسلام

وتنظيم القاعده ليس ايضا حجه علي الاسلام لان مش معقول نحكم اكتر من مليار مسلم عشان قله فهموا الدين غلط

ولو كان المسلمين زى دول ما كنش اتبقي واحد مسيحي في بلاد المسلمي

وبعدين نقول ان المسلمين اخلاقهم طين واتعلموا ده من النبي بتاعهم حاجه عجيبه
وهل امر المسيح بسب الناس وتقول ابن.... وهؤلاء ...... لا لا لا شيء صعب ان الالفاظ دى تخرج مننا اعتقد ان قوانين المنتدى لا تسمح بهذه الشتيمه ورغم كده لم اجد احدا يقول مينفعش اوعيب

انا مش بكده بحكم علي المسيحيه من خلالا اللي بيشتم لا كل قاعده ليها شواذ والشواذ لابد ان يخرجوا من بيننا الا اذا صححوا لغه الحوار

كل قاعده وليها شواذ والشواذ هم قله فكيف نحكم بالقله علي الاكثريه او نحكم علي الحكومات والدول من خلال قله بينما نجد الحكومات الغربيه وقياداتها ................. بلاش كفايه كده

المهم اننا نحاول نفكر ونبعد عن التبرير ونكلم بالعقل شويه ... ولا ايه!!!
ارجوا ان باب الحوار ده يتقفل لانه مفيش جديد واللي بيتقال بيتعاد

تحياتى اليكم
 

esambraveheart

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
3 ديسمبر 2007
المشاركات
4,560
مستوى التفاعل
325
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

حضرات الساده الافاضل
الصور لا تمثل فقط تلك الفئه التي تتبراون منها الان و تقولون عنها انها "شاذه عن القاعده العريضه للمسلمين"
الصور تمثل شعوب اسلاميه كامله خرجت لتساند هؤلاء الذين تقولون عنهم انهم "شاذون عن القاعده" و لتهتف بحياتهم و لتعلن تاييدها الصريح هؤلاء الارهابيين و ما كانت شعوب باكملها لتفعل ذلك لو لم يكن هذا الارهاب و هذا الاجرام و الشذوذ "منصوص عليهم صراحة في القران" و لهذا فهم يعتبرون من ينفذ هذا الارهاب القراني بطل يستحق ان يؤيدوه و ان يهتفوا له و يحملوا صوره في مظاهرات ضخمه ليعلنوا ولائهم لهذا الكلب الارهابي و تاييدهم له..فهل هذه الشعوب "شواذ عن القاعده"
تلك هي طريقتكم ايها المسلمون في التنكر من جرائمكم و تهوين ماترتكبونه من فظائع و شذوذ و اجرام بحق بني الانسان و بحق الانسانيه
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

الأخت مايا

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
14 يناير 2008
المشاركات
1,045
مستوى التفاعل
15
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

ليس كلّ ما ترونه تصدقوه
اعتزر ولكن قال يسوع
لا تدينو للأن لا تدانو
 

esambraveheart

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
3 ديسمبر 2007
المشاركات
4,560
مستوى التفاعل
325
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

ليس كلّ ما ترونه تصدقوه
اعتزر ولكن قال يسوع
لا تدينو للأن لا تدانو
اولا ..ممنوع التطرق للمسيحيات بهذا الموضوع
ثانيا...حضرتك فاهمه الكلام غلط شويه و بصوره سطحيه..فنحن لا ندين اشخاص هنا ..بل ندين تصرف اجرامي و عقيده ضاله مضله ..و ادانة المضل واجب دينى مقدس ...
و اسالي .. تعرفي


شكرا لمشاركتك و اعتذر ان كنت جاف بعض الشئ عن غير قصد
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Coptic Man

ابن المـــــ†ـــــلك
مشرف سابق
إنضم
5 أكتوبر 2005
المشاركات
12,801
مستوى التفاعل
302
النقاط
83
الإقامة
Earth
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

موضوع رائع يا اخ عصام ويكشف الزيف الاسلامي

لمزيد من الارهاب الاسلامي يمكنكم الدخول هنا
 

esambraveheart

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
3 ديسمبر 2007
المشاركات
4,560
مستوى التفاعل
325
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

موضوع رائع يا اخ عصام ويكشف الزيف الاسلامي

لمزيد من الارهاب الاسلامي يمكنكم الدخول هنا
شكرا اخى coptic man علي مرورك و تشجيعك​
 

joseph wadee

New member
إنضم
31 أغسطس 2007
المشاركات
16
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

اللهم شتت شملهم وفرق بينهم وصب غضبك عليهم .على كل الذين يستخدمون العنف والارهاب والقتل والخطف والاكراه فى الدين والذين يهدمون الكنائس ويقتلون المسيحين فى مصر وفلسطين والعراق وايران وكل دول العالم.
على فكرةانا كل يوم بسمع الكلام ده فى مصر ومش انا بس اكيد كلنا عارفين كده. بس انا اخد الكلام وعكسته هههههههه ... طبعا الانجيل مش بيقول كده خالص. بس هى مجرد تفريغ مشاحنات
 

kalati79

New member
إنضم
12 مايو 2007
المشاركات
41
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

كلاكيت ...تاني مره
سكوووووووووت يا اتباع الدين الحنيف...حانصور
khamenikissya2.jpg

شوفو الصوره طلعت حلوه ازاى

اولا انا اشكركم على تلصيق الصور دي بالحاسوب
ثانيا دول ميمثلوش الدين الاسلامي الحنيف
اللى بعدوووووووووووووو
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى