رد على: ما بين السيد المسيح و محمد رسول الإسلام
اعتقد اني فاهم كلامك
يعني تقصد ما قدر الله لي في الدنيا
وهذا جزء من الإيمان كما بينا فيما سبق
الله الملائكة الكتب الرسل القيامة القدر
وهي ليست عبرية فهي أسماء ملائكة مخلوقة قبل الإنس يعني قبل أن توجد العبرية أصلا
انا مؤمن بصحف إبراهيم عليه السلام
ومؤمن بأن التوراة انزلت على موسى عليه السلام
ومؤمن بأن الإنجيل أنزل على عيسى عليه السلام
ومؤمن بأن الزبور أنزل على داوود عليه السلام
ومؤمن بأن الفرقان أنزل على محمد عليه السلام
وكل مسلم يؤمن بذلك وإلا فهو غير مؤمن
ولكن لا أؤمن بأن الإنجيل والتوراة الذين عندكم هم نفسم الذي كانوا عن الأنبياء
يا صاح نحن نؤمن بجميع الأنبياء والرسل وبكل ما جاؤا صلوات ربي وسلامه عليهم
ولم يكن الغرض من ردودي أن اعرض لكم الأشياء الجديدة:2:
اولا لتعلم ان الله هو الذي يقدر للإنسان حياته
فإن اصابته حسنة فمن الله
وإن أصابته سيئة فمن نفسه
وفوق ذلك الله هو الذي قدر ان يصيبه ذلك الشر بما قدم الإنسان من سوء
أتمنى إنك استوعبت الموضوع
وشكرا على حسن قراءتكم
خطة الله؟الايمان ان تعرف ماهي خطة الله من اجلك وليس كلاما متوارث
اعتقد اني فاهم كلامك
يعني تقصد ما قدر الله لي في الدنيا
وهذا جزء من الإيمان كما بينا فيما سبق
الله الملائكة الكتب الرسل القيامة القدر
هو من عندالله يا صاحوهذا ايضا ليس من عندكم هو معروفا مسيقا
حتى الاسماء عبرية
وانا مستغرب لماذا لم يغير اسماءهم
وهي ليست عبرية فهي أسماء ملائكة مخلوقة قبل الإنس يعني قبل أن توجد العبرية أصلا
لا أضحك على أحدياشيخ على مين انت بتضحك عجبي
فقط كلام
انا مؤمن بصحف إبراهيم عليه السلام
ومؤمن بأن التوراة انزلت على موسى عليه السلام
ومؤمن بأن الإنجيل أنزل على عيسى عليه السلام
ومؤمن بأن الزبور أنزل على داوود عليه السلام
ومؤمن بأن الفرقان أنزل على محمد عليه السلام
وكل مسلم يؤمن بذلك وإلا فهو غير مؤمن
ولكن لا أؤمن بأن الإنجيل والتوراة الذين عندكم هم نفسم الذي كانوا عن الأنبياء
أعوذ بالله من هذا الكلامكيف تومنون برساه وانتم تكذبون كل مااتوا به
يا صاح نحن نؤمن بجميع الأنبياء والرسل وبكل ما جاؤا صلوات ربي وسلامه عليهم
صحيح أعلم ذلك فهم رسالات سماويةوهذا ايضا ليس بجديد فاليهود تومن به والمسيحية ايضا
ولم يكن الغرض من ردودي أن اعرض لكم الأشياء الجديدة:2:
وصلنا إلى النقطة الحساسة التي حتى كثير من المسلمين البس عليهم ذلك فبينهم شعرة دقيقةوفي هذا الركن الاخير متناقض
تقول الشر من نفسك وبعدها تقول الله المقدر لهذا الشر
وهنا لنا السؤال التالي
هل اسم الشر ايضا من اسماء الله
عجبي
اولا لتعلم ان الله هو الذي يقدر للإنسان حياته
فإن اصابته حسنة فمن الله
وإن أصابته سيئة فمن نفسه
وفوق ذلك الله هو الذي قدر ان يصيبه ذلك الشر بما قدم الإنسان من سوء
أتمنى إنك استوعبت الموضوع
وشكرا على حسن قراءتكم