موضوع رااااااااائع جدا ياكوكو ربنا يبارك حياتك مرسىىىىى على مرووورك يا هابى ربنا يبارك حياتك
KOKOMAN . مشرف سابق إنضم 9 سبتمبر 2007 المشاركات 122,434 مستوى التفاعل 414 النقاط 0 الإقامة ALEX 17 نوفمبر 2008 #21 happy angel قال: موضوع رااااااااائع جدا ياكوكو ربنا يبارك حياتك أنقر للتوسيع... مرسىىىىى على مرووورك يا هابى ربنا يبارك حياتك
happy angel قال: موضوع رااااااااائع جدا ياكوكو ربنا يبارك حياتك أنقر للتوسيع... مرسىىىىى على مرووورك يا هابى ربنا يبارك حياتك
engy_love_jesus واثق فيك ياللهى عضو مبارك إنضم 20 يناير 2008 المشاركات 7,756 مستوى التفاعل 50 النقاط 0 18 نوفمبر 2008 #22 رائع ياكوكو تسلم ايدك
KOKOMAN . مشرف سابق إنضم 9 سبتمبر 2007 المشاركات 122,434 مستوى التفاعل 414 النقاط 0 الإقامة ALEX 18 نوفمبر 2008 #23 مرسىىىىى على مرووورك يا انجى ربنا يبارك حياتك
candy shop مشرفة منتدى الاسرة مشرف سابق إنضم 29 يناير 2007 المشاركات 50,816 مستوى التفاعل 2,027 النقاط 113 8 ديسمبر 2008 #24 ما أروع جمال القلب حين يكون بنظافة مشاعره -------------------------------------------------------------------------------- ما أروع جمال القلب حين يكون بنظافة مشاعره والأجمل منه هو ذاك الشعور الذي يغمرنا بالراحة التي نحس بها بكل الرضا التي تنتابنا وتولد مشاعر الإيجاب في حياتنا ... لتكون لحظاتنا كلها فرح وفرح .. ! كثير منا يتعرض للكثير من المواقف التي تؤلب قلبه على الآخرين نتيجة عمل فعلوه أو كلام تفوهوا به .. ومن منا لم يتعرض لموقف أساء فيه الغير معاملته ، أو تقول عليه بما ليس فيه أو عابه بشيء هو منه بريء أو انتقده أمام الآخرين بشكل سلبي أو جرح مشاعره أو.. أو.. أو.. ... ونتيجة لهذا كله نجد بأننا في تلك الأثناء والتي تليها نعيش في حاله من الحنق والكره والبغض لهذا الشخص أو غيره وتظل هذه المشاعر تعتمل في صدورنا وتتوغل وتتغلل مسببه ما تسببه من كره وحنق فنعيش على أثرها في حاله من الحزن وتظل الأفكار السوداء تحوم حولنا وتختمر في نفوسنا وتتفتق بالنيرانها وقد تصبح من شدة الغضب أفكار شيطانيه تدفعنا للانتقام من المغضوب عليه ... ! إن هذه الأفكار والمشاعر هي التي تسبب لنا الضيق وهي التي تنكد وتكدر علينا صفو معيشنا فكيف نستطيع التخلص منها وعدم تأجيجها حتى لا نكتوي بنيرانها .. ؟ تعالوا ننظف قلوبنا ونطرح هذه المشاعر البغيظه جانباً.. دعونا معاً نخرجها من أفكارنا وعقولنا وسنعيش في سعادة.. وعندما نسمع كلاماً سيئا من احد أو فعلا مشينا من البعض وتضيق به صدورنا فلا نفكر كثيرا في الموضوع ونبعد إستعادة هذه الذكرى السيئة والمؤلمة كل حين لأننا نحن من سنسبب لأنفسنا الأذى ونجد بان البغض والكره للآخر يعتمل في صدرنا ونشعر بالضيق. والهم والحزن والكدر . ولنتحاور بيننا وبين أنفسنا عن ايجابيات التفكير في الموضوع وسلبياته وسنجد بان الايجابيات هي التي سترجح في النهاية.. حيث لا توجد فائدة في استرجاع الذكريات السيئة والاليمه من الماضي البعيد لأنها قد مضت واندثرت باندثار الأيام . ولنعلم بإننا في التسامح والمحبة والغفران نجلب لأنفسنا السعادة والراحة النفسية إذا ليطهر كلن منا قلبه من الهموم والخصوم وسوف نضمن لأرواحنا العيش بسعادة ورضا ( لا كره ولا حسد ولا حقد ) ومرحبا بالسعادة الاتيه بقلوب متسامحه منقول
ما أروع جمال القلب حين يكون بنظافة مشاعره -------------------------------------------------------------------------------- ما أروع جمال القلب حين يكون بنظافة مشاعره والأجمل منه هو ذاك الشعور الذي يغمرنا بالراحة التي نحس بها بكل الرضا التي تنتابنا وتولد مشاعر الإيجاب في حياتنا ... لتكون لحظاتنا كلها فرح وفرح .. ! كثير منا يتعرض للكثير من المواقف التي تؤلب قلبه على الآخرين نتيجة عمل فعلوه أو كلام تفوهوا به .. ومن منا لم يتعرض لموقف أساء فيه الغير معاملته ، أو تقول عليه بما ليس فيه أو عابه بشيء هو منه بريء أو انتقده أمام الآخرين بشكل سلبي أو جرح مشاعره أو.. أو.. أو.. ... ونتيجة لهذا كله نجد بأننا في تلك الأثناء والتي تليها نعيش في حاله من الحنق والكره والبغض لهذا الشخص أو غيره وتظل هذه المشاعر تعتمل في صدورنا وتتوغل وتتغلل مسببه ما تسببه من كره وحنق فنعيش على أثرها في حاله من الحزن وتظل الأفكار السوداء تحوم حولنا وتختمر في نفوسنا وتتفتق بالنيرانها وقد تصبح من شدة الغضب أفكار شيطانيه تدفعنا للانتقام من المغضوب عليه ... ! إن هذه الأفكار والمشاعر هي التي تسبب لنا الضيق وهي التي تنكد وتكدر علينا صفو معيشنا فكيف نستطيع التخلص منها وعدم تأجيجها حتى لا نكتوي بنيرانها .. ؟ تعالوا ننظف قلوبنا ونطرح هذه المشاعر البغيظه جانباً.. دعونا معاً نخرجها من أفكارنا وعقولنا وسنعيش في سعادة.. وعندما نسمع كلاماً سيئا من احد أو فعلا مشينا من البعض وتضيق به صدورنا فلا نفكر كثيرا في الموضوع ونبعد إستعادة هذه الذكرى السيئة والمؤلمة كل حين لأننا نحن من سنسبب لأنفسنا الأذى ونجد بان البغض والكره للآخر يعتمل في صدرنا ونشعر بالضيق. والهم والحزن والكدر . ولنتحاور بيننا وبين أنفسنا عن ايجابيات التفكير في الموضوع وسلبياته وسنجد بان الايجابيات هي التي سترجح في النهاية.. حيث لا توجد فائدة في استرجاع الذكريات السيئة والاليمه من الماضي البعيد لأنها قد مضت واندثرت باندثار الأيام . ولنعلم بإننا في التسامح والمحبة والغفران نجلب لأنفسنا السعادة والراحة النفسية إذا ليطهر كلن منا قلبه من الهموم والخصوم وسوف نضمن لأرواحنا العيش بسعادة ورضا ( لا كره ولا حسد ولا حقد ) ومرحبا بالسعادة الاتيه بقلوب متسامحه منقول
فراشة مسيحية ميكو قلب ماما مشرف سابق إنضم 22 نوفمبر 2006 المشاركات 25,378 مستوى التفاعل 156 النقاط 63 الإقامة قلب إلهي يسوع المسيح 8 ديسمبر 2008 #25 دو دو حبيبي الموضوع مكرر معلش هدمجة مع الموضوع القديم وميرسي ليكي و لكوكو موضوع جميل
+SwEetY KoKeY+ خلينى ارنم ! مشرف سابق إنضم 1 سبتمبر 2008 المشاركات 28,050 مستوى التفاعل 395 النقاط 0 8 ديسمبر 2008 #26 موضوع جامد بجد ياكوكو ميرسى ليك
KOKOMAN . مشرف سابق إنضم 9 سبتمبر 2007 المشاركات 122,434 مستوى التفاعل 414 النقاط 0 الإقامة ALEX 9 ديسمبر 2008 #27 ميرررررسى على مروورك يا سويتى ربنا يبارك حياتك