- إنضم
- 10 نوفمبر 2011
- المشاركات
- 110
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
....وقد تأثرت حقيقة بجملتك التي قلت فيها (هناك خالق مدبر لملكوته يتجه اليه فى دعاؤة عند الحاجه ويشكره على نعمه عند الانعام) وهذا حقيقة الخطأ بعينه مع أحترامي لشخصك - فلما فقط هو معبود عند الحاجة والمنفعة؟! واترك الاجابة لك ولست مضطراً ان تعطيني اياها...
تحياتي
ومن منا ليس بحاجة الى الله فى كل شأنه اخى الكريم النفس الذى يدخل فى صدورنا هو حاجه الى الله و ليخرج ايضا هو حاجة عند الله
لست اقصد ان نتعامل مع الله بالقطعه كما فهمت كلما احتجناه دعوناه
ولكن عقيدتى ان "عجبا لأمر المؤمن إن أمره كله خير ، وليس ذاك لأحد إلا للمؤمن ؛ إن أصابته سرّاء شكر ؛ فكان خيراً له ، وإن أصابته ضرّاء صبر ؛ فكان خيراً له"
وبدون الدخول فى التفاصيل قفط الاختلاف فى مفهوم الحاجه و الانعام قد يختلف بيننا ولكن ثق تماما اننا لا نعبد الله بالقطعه