- إنضم
- 27 مايو 2007
- المشاركات
- 515
- مستوى التفاعل
- 69
- النقاط
- 0
اشكركى بشده اختى engy_love_jesus على هذا التنبيه ولكن ولكن الم تكن هذه الحروب مع عدو الله منذ الاف السنين ماذا فعلوا هل اغلقت الكنائس فى وجه المؤمنين ؟؟؟؟؟؟؟
ثانيا من الاجدر بالخوف وانتى تعلمى جيدا ماذا يفعل بالمرتدين وما حكمهم فى الشريعه الاسلاميه ...............
هذا بلاضافه الى ان العابر معرض بالطرد من اهله وبيته وعمله ومن الدنيا كلها
فانا ارى ان من يقدم على هذه الخطوه اكيد بش واحد بيهزر او بيتسلى اتكلم عن من يطرق ابواب الكنائس وليس مجرد كلام على نت وخلاص وهناك فرق كبير بينهما
وقد كتب لى الاخ فريدى عن موضع هل الخوف يعتبر عذرا هذه الكلمات
ماذا لو لم أجد أحدًا
ماذا لو رفضت العطية
ماذا لو لم يعجب ذلك أولادها
ماذا لو شاهدني أحد الجيران أتحدث مع أرملة
هذا ما يضعه عدو الخير أمامنا ليس لشئ إلا لزرع الخوف في قلوبنا
ماذا لو شاهدنى الاخرين وانا اساعده وامد اليه يدى
فما ذكرتيه ينطبق على هذا المثال حيث ان عدو الخير يزرع الخوف فى قلوبنا
ماذا لو ساعدت هذا العابر اكيد سيكون السجن
ماذا مصير الكنيسه والرعيا اكيد سيضر بكيانها
والحل هو طرد كل من يعرف الطريق والحق والحياه
هناك قصور فى الطاعه الكامله ويجب علينا الاعتراف بها
وليرحمنا الرب جميعا
ثانيا من الاجدر بالخوف وانتى تعلمى جيدا ماذا يفعل بالمرتدين وما حكمهم فى الشريعه الاسلاميه ...............
هذا بلاضافه الى ان العابر معرض بالطرد من اهله وبيته وعمله ومن الدنيا كلها
فانا ارى ان من يقدم على هذه الخطوه اكيد بش واحد بيهزر او بيتسلى اتكلم عن من يطرق ابواب الكنائس وليس مجرد كلام على نت وخلاص وهناك فرق كبير بينهما
وقد كتب لى الاخ فريدى عن موضع هل الخوف يعتبر عذرا هذه الكلمات
ماذا لو لم أجد أحدًا
ماذا لو رفضت العطية
ماذا لو لم يعجب ذلك أولادها
ماذا لو شاهدني أحد الجيران أتحدث مع أرملة
هذا ما يضعه عدو الخير أمامنا ليس لشئ إلا لزرع الخوف في قلوبنا
ماذا لو شاهدنى الاخرين وانا اساعده وامد اليه يدى
فما ذكرتيه ينطبق على هذا المثال حيث ان عدو الخير يزرع الخوف فى قلوبنا
ماذا لو ساعدت هذا العابر اكيد سيكون السجن
ماذا مصير الكنيسه والرعيا اكيد سيضر بكيانها
والحل هو طرد كل من يعرف الطريق والحق والحياه
هناك قصور فى الطاعه الكامله ويجب علينا الاعتراف بها
وليرحمنا الرب جميعا