ماذا نفعل عندما تغلق الكنائس ابوابها

ثابت بيسوع

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
27 مايو 2007
المشاركات
515
مستوى التفاعل
69
النقاط
0
اشكركى بشده اختى engy_love_jesus على هذا التنبيه ولكن ولكن الم تكن هذه الحروب مع عدو الله منذ الاف السنين ماذا فعلوا هل اغلقت الكنائس فى وجه المؤمنين ؟؟؟؟؟؟؟
ثانيا من الاجدر بالخوف وانتى تعلمى جيدا ماذا يفعل بالمرتدين وما حكمهم فى الشريعه الاسلاميه ...............
هذا بلاضافه الى ان العابر معرض بالطرد من اهله وبيته وعمله ومن الدنيا كلها
فانا ارى ان من يقدم على هذه الخطوه اكيد بش واحد بيهزر او بيتسلى اتكلم عن من يطرق ابواب الكنائس وليس مجرد كلام على نت وخلاص وهناك فرق كبير بينهما
وقد كتب لى الاخ فريدى عن موضع هل الخوف يعتبر عذرا هذه الكلمات
ماذا لو لم أجد أحدًا
ماذا لو رفضت العطية
ماذا لو لم يعجب ذلك أولادها
ماذا لو شاهدني أحد الجيران أتحدث مع أرملة

هذا ما يضعه عدو الخير أمامنا ليس لشئ إلا لزرع الخوف في قلوبنا
ماذا لو شاهدنى الاخرين وانا اساعده وامد اليه يدى
فما ذكرتيه ينطبق على هذا المثال حيث ان عدو الخير يزرع الخوف فى قلوبنا
ماذا لو ساعدت هذا العابر اكيد سيكون السجن

ماذا مصير الكنيسه والرعيا اكيد سيضر بكيانها
والحل هو طرد كل من يعرف الطريق والحق والحياه
هناك قصور فى الطاعه الكامله ويجب علينا الاعتراف بها
وليرحمنا الرب جميعا
 

Strident

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
29 مارس 2009
المشاركات
4,927
مستوى التفاعل
374
النقاط
0
الإقامة
Egypt
طبعاً عزيزي مجدي...

هناك قصور...

فلا أحد منا كامل...و ليرحمنا الله يوم الدينونة و يحاسبنا كرحمته لا كخطايانا...

لكن تأكد أن تقصير أي أحد لن يقف في طريق معونة الله لك...و لن يقف في طريق خلاصك...
مهم أن تتأكد من هذه الناحية، فلو تركك العالم كله، فالله يستطيع أن يجذبك له دون مساعدة من احد...
 

ثابت بيسوع

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
27 مايو 2007
المشاركات
515
مستوى التفاعل
69
النقاط
0
المزمور الثاني والعشرون
1 لإمام المغنين على أيلة الصبح. مزمور لداود. إلهي، إلهي، لماذا تركتني، بعيدا عن خلاصي، عن كلام زفيري

2 إلهي، في النهار أدعو فلا تستجيب، في الليل أدعو فلا هدو لي

3 وأنت القدوس الجالس بين تسبيحات إسرائيل

4 عليك اتكل آباؤنا. اتكلوا فنجيتهم

5 إليك صرخوا فنجوا. عليك اتكلوا فلم يخزوا

6 أما أنا فدودة لا إنسان. عار عند البشر ومحتقر الشعب

7 كل الذين يرونني يستهزئون بي. يفغرون الشفاه، وينغضون الرأس قائلين

8 اتكل على الرب فلينجه، لينقذه لأنه سر به

9 لأنك أنت جذبتني من البطن. جعلتني مطمئنا على ثديي أمي

10 عليك ألقيت من الرحم . من بطن أمي أنت إلهي

11 لا تتباعد عني، لأن الضيق قريب، لأنه لا معين

12 أحاطت بي ثيران كثيرة. أقوياء باشان اكتنفتني

13 فغروا علي أفواههم كأسد مفترس مزمجر

14 كالماء انسكبت. انفصلت كل عظامي. صار قلبي كالشمع. قد ذاب في وسط أمعائي

15 يبست مثل شقفة قوتي ، ولصق لساني بحنكي، وإلى تراب الموت تضعني

16 لأنه قد أحاطت بي كلاب. جماعة من الأشرار اكتنفتني. ثقبوا يدي ورجلي

17 أحصي كل عظامي، وهم ينظرون ويتفرسون في

18 يقسمون ثيابي بينهم ، وعلى لباسي يقترعون

19 أما أنت يارب، فلا تبعد. يا قوتي، أسرع إلى نصرتي
 

ثابت بيسوع

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
27 مايو 2007
المشاركات
515
مستوى التفاعل
69
النقاط
0
11 لا تطرحني من قدام وجهك، وروحك القدوس لا تنزعه مني

12 رد لي بهجة خلاصك، وبروح منتدبة اعضدني
 

ثابت بيسوع

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
27 مايو 2007
المشاركات
515
مستوى التفاعل
69
النقاط
0
5: 10 طوبى للمطرودين من اجل البر لان لهم ملكوت السماوات

5: 11 طوبى لكم اذا عيروكم و طردوكم و قالوا عليكم كل كلمة شريرة من اجلي كاذبين

5: 12 افرحوا و تهللوا لان اجركم عظيم في السماوات فانهم هكذا طردوا الانبياء الذين قبلكم

الإصحاح الخامس إنجيل متى
 

Strident

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
29 مارس 2009
المشاركات
4,927
مستوى التفاعل
374
النقاط
0
الإقامة
Egypt
المزمور الثاني والعشرون
1 لإمام المغنين على أيلة الصبح. مزمور لداود. إلهي، إلهي، لماذا تركتني، بعيدا عن خلاصي، عن كلام زفيري

2 إلهي، في النهار أدعو فلا تستجيب، في الليل أدعو فلا هدو لي

3 وأنت القدوس الجالس بين تسبيحات إسرائيل

4 عليك اتكل آباؤنا. اتكلوا فنجيتهم

5 إليك صرخوا فنجوا. عليك اتكلوا فلم يخزوا

6 أما أنا فدودة لا إنسان. عار عند البشر ومحتقر الشعب

7 كل الذين يرونني يستهزئون بي. يفغرون الشفاه، وينغضون الرأس قائلين

8 اتكل على الرب فلينجه، لينقذه لأنه سر به

9 لأنك أنت جذبتني من البطن. جعلتني مطمئنا على ثديي أمي

10 عليك ألقيت من الرحم . من بطن أمي أنت إلهي

11 لا تتباعد عني، لأن الضيق قريب، لأنه لا معين

12 أحاطت بي ثيران كثيرة. أقوياء باشان اكتنفتني

13 فغروا علي أفواههم كأسد مفترس مزمجر

14 كالماء انسكبت. انفصلت كل عظامي. صار قلبي كالشمع. قد ذاب في وسط أمعائي

15 يبست مثل شقفة قوتي ، ولصق لساني بحنكي، وإلى تراب الموت تضعني

16 لأنه قد أحاطت بي كلاب. جماعة من الأشرار اكتنفتني. ثقبوا يدي ورجلي

17 أحصي كل عظامي، وهم ينظرون ويتفرسون في

18 يقسمون ثيابي بينهم ، وعلى لباسي يقترعون

19 أما أنت يارب، فلا تبعد. يا قوتي، أسرع إلى نصرتي


مزمور جميل جداً...

أتعلم ايضاً انه بالإضافة إلى تعبيره عن مشاعرنا، هو نبوة عن السيد المسيح و آلامه؟!
تجده يتحقق في أصحاحات الصلب في الأناجيل الأربعة...

تحياتي و الرب معك
 

fredyyy

New member
إنضم
25 مايو 2007
المشاركات
8,704
مستوى التفاعل
832
النقاط
0
.........
ماذا لو ساعدت هذا العابر اكيد سيكون السجن
ماذا مصير الكنيسه والرعيا اكيد سيضر بكيانها
والحل هو طرد كل من يعرف الطريق والحق والحياه
هناك قصور فى الطاعه الكامله ويجب علينا الاعتراف بها
وليرحمنا الرب جميعا



أخي مجدي إن طردك الناس ... سيجدك المسيح

إنه حل لا مثيل له ... أنت تابع للمسيح ولست تابع للناس

دعك من تصرفات الناس وردود أفعالهم ... وثبت النظر على ما يفعله الله من أجلك

فالذي دبر طريقة خلاصك ... سيُدبر مكانًا لتنمو فيه ويكون لك شركة مع المؤمنين الحقيقيين

يوحنا 9 : 35
فَسَمِعَ يَسُوعُ أَنَّهُمْ أَخْرَجُوهُ خَارِجاً فَوَجَدَهُ وَقَالَ لَهُ: «أَتُؤْمِنُ بِابْنِ اللَّهِ؟»

دع المسيح يجدك ... دع المسيح يجدك ... دع المسيح يجدك
 

fredyyy

New member
إنضم
25 مايو 2007
المشاركات
8,704
مستوى التفاعل
832
النقاط
0
أخي

صلي ببساطة الأطفال قائلاً :

لقد طردوني يارب ... هل يوجد لي مكان عندك
 

مونيكا 57

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
15 أبريل 2008
المشاركات
6,623
مستوى التفاعل
620
النقاط
0
5: 10 طوبى للمطرودين من اجل البر لان لهم ملكوت السماوات

5: 11 طوبى لكم اذا عيروكم و طردوكم و قالوا عليكم كل كلمة شريرة من اجلي كاذبين

5: 12 افرحوا و تهللوا لان اجركم عظيم في السماوات فانهم هكذا طردوا الانبياء الذين قبلكم

الإصحاح الخامس إنجيل متى


الرب قريب
ولكل شئ تحت السماء وقت

1339910309
 

Alexander.t

Help me !
عضو مبارك
إنضم
26 يناير 2009
المشاركات
15,832
مستوى التفاعل
1,574
النقاط
0
الإقامة
Beside you
اخى الحبيب

اعلم جيدا ما تتمناه لنفسك

ولكن احذر مخاطر عدو الخير لك

هل تعلم ما يدبره المسيح لك اكيد لا تعلم

فى مثل بلدى كده بيقولوه كل تأخيره وفيها خيره
فا انت متعرفش فين الصالح لنفسك

تشدد وتشجع صلى كل اللى انت تعمله انك تصلى ومين عارف الخير فين

بس صدقنى ربنا بيدبرلك الصالح ده حاجه انا متاكد جدااا منها

متتسرعش وخد بالك انك لسه فى اؤل المشاور متتعبش

لان الطريق اللى انت اخدته لسه يامى هتتعب فيه

بس ثق ان الذى اختار لك اول الطريق لن يتررك فى منتصفه زى ما كتبتلك الاخت مارثا

تاكد تمام ان كل ما يعمل يعمل للخير للذين يحبون الله

كل اللى انت تعمله انك تصلى صلى بس وسيب الباقى على ربنا

ومش عاوزك تزعل من الاباء الكهنه لانهم بيعملو كده غصبن عنهم

لان عدو الخير مش سايبهم فى حالهم​
 

ثابت بيسوع

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
27 مايو 2007
المشاركات
515
مستوى التفاعل
69
النقاط
0
أخي مجدي إن طردك الناس ... سيجدك المسيح

إنه حل لا مثيل له ... أنت تابع للمسيح ولست تابع للناس

دعك من تصرفات الناس وردود أفعالهم ... وثبت النظر على ما يفعله الله من أجلك

فالذي دبر طريقة خلاصك ... سيُدبر مكانًا لتنمو فيه ويكون لك شركة مع المؤمنين الحقيقيين

يوحنا 9 : 35
فَسَمِعَ يَسُوعُ أَنَّهُمْ أَخْرَجُوهُ خَارِجاً فَوَجَدَهُ وَقَالَ لَهُ: «أَتُؤْمِنُ بِابْنِ اللَّهِ؟»

دع المسيح يجدك ... دع المسيح يجدك ... دع المسيح يجدك

كلماتك دائما لها معنى كبير وكبير جدا استاذنا الحبيب
لدى ثقه فى ان ابى لن يتركنى بعد ان وجدته
واعلم جيدا الحكمه فيمايحدث ولاداعى لذكرها للاسباب شخصيه لااود ذكرها ....................
غير ان الرب يتعامل معى كطفل مازال يتعلم المشى فيكف اجرى وانا مازالت اتعلم ..........
و الهدف من طرح هذا الموضع هو دوركم الهام فى نقل مشاكل العابرين لكل راهب اوفسيس او كاهن والتى ممكن ان يكون لها دور ايجابى لمثل هذا الامور المعقده ......................
واشكر الرب على كل حال
 

geegoo

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
5 أبريل 2008
المشاركات
2,319
مستوى التفاعل
460
النقاط
83
أخي مجدي
لا الخوف ليس عذرا في المسيحية... بل هو مرفوض لأن السيد المسيح ذكر كلمتي "لا تخافوا" عشرات المرات في الكتاب المقدس. من معه الرب فمن عليه.
ولكن الخوف الذي يتكلم عنه الأخ جيجو لا يعني الجبن، بل يعني اليقظة والفطنة والتمييز إذ أنه قال: "خايف تكون مكيدة من أعوان ابليس للنيل من الكنيسة".

يا رب اكون قدرت اوصلت الفكرة

سلام المسيح معك
أشكرك أختي الغالية و العزيزة ....
هذا ما قصدته حقا ...
 

ثابت بيسوع

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
27 مايو 2007
المشاركات
515
مستوى التفاعل
69
النقاط
0
أشكرك أختي الغالية و العزيزة ....
هذا ما قصدته حقا ...

شكرك اخى الحبيب على مشاركتك
واحب ان اطمنك ان الرب لم يتركنى ابدا فهو معى دائما
ولن اقول اكثر من ذلك


اذكرنا فى صلاتك اخى الحبيب
 
أعلى