ماذا نفعل عندما تغلق الكنائس ابوابها

ثابت بيسوع

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
27 مايو 2007
المشاركات
515
مستوى التفاعل
69
النقاط
0
ما اهميه الكنيسه ؟ ومادورها وما هو واجبنا نحوها .؟
هذا السوال الاول

السوال الثانى
وهو الاهم لنا نحن العابرين الجدد
ماذا نفعل عندما تغلق الكنائس ابوابها فى وجوهنا تحت شعار الامن القومى



وهل ممكن ان يكمل العابر منا حياته مع يسوع الرب بدون كنيسه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

Strident

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
29 مارس 2009
المشاركات
4,927
مستوى التفاعل
374
النقاط
0
الإقامة
Egypt
تُغلِق أبوابها أم تُغلَق أبوابها؟
 

مونيكا 57

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
15 أبريل 2008
المشاركات
6,623
مستوى التفاعل
620
النقاط
0
ما اهميه الكنيسه ؟ ومادورها وما هو واجبنا نحوها .؟
هذا السوال الاول

السوال الثانى
وهو الاهم لنا نحن العابرين الجدد
ماذا نفعل عندما تغلق الكنائس ابوابها فى وجوهنا تحت شعار الامن القومى



وهل ممكن ان يكمل العابر منا حياته مع يسوع الرب بدون كنيسه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الكنيسة بابها مفتوح للجميع
ففى الصباح القداس وبعد الظهر إجتماعات
عموما كل يوم فية قداس من 7ص إلى 9ص
ويومى الأحد والجمعة ستجد قداسين
أى أن القداس التانى يبدأ تقريبا من 8,30 ص إلى 11 ص
أما الإجتماعات فكل كنيسة لها مواعيدها
ياريت لو لك صديق مسيحى أدخل معه أول مرة لكى يعرفك على كاهن الكنيسة
.
.
 
التعديل الأخير:

مونيكا 57

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
15 أبريل 2008
المشاركات
6,623
مستوى التفاعل
620
النقاط
0
ما اهميه الكنيسه ؟ ومادورها وما هو واجبنا نحوها .؟
هذا السوال الاول


[/size]
وهل ممكن ان يكمل العابر منا حياته مع يسوع الرب بدون كنيسه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الكنيسة هى بيت الرب
فى الكنيسة تتقابل مع الرب
من الكنيسة تتعلم سلوكيات ا وتعاليم المسيحية
فى الكنيسة تتعمد
فى الكنيسة تتناول من الأسرار المقدسة
من يأكل جسدى ويشرب دمى يثبت فيا وأنا فيه
وقال أيضا: الحق الحق أقول لكم إن لم تأكلواجسد إبن الأنسان وتشربوا دمه فليس لكم حياة .
من يأكل جسدى ويشرب دمى فله حياة أبدية .
وأنا أقيمة فى اليوم الأخير .
لأن جسدى مأكل حقيقى ودمى مشرب حقيقى ..(يو6 : 53 _ 59 )
من يبعد عن الكنيسة يهلك
الكنيسة مهمة لكل مسيحى أما العابر فيجب أن يتحلى بالصبر
والكنائس كثير
وإن كانت بلدك الأمن زايد شوية إذهب إلى كنيسة فى بلد قريب
وأفضل أن يكون معك صديق مسيحى .
 
التعديل الأخير:

صوت صارخ

New member
إنضم
3 أغسطس 2007
المشاركات
30,370
مستوى التفاعل
3,286
النقاط
0
الإقامة
تحت قدمى المصلوب
ما اهميه الكنيسه ؟ ومادورها وما هو واجبنا نحوها .؟
هذا السوال الاول

السوال الثانى
وهو الاهم لنا نحن العابرين الجدد
ماذا نفعل عندما تغلق الكنائس ابوابها فى وجوهنا تحت شعار الامن القومى



وهل ممكن ان يكمل العابر منا حياته مع يسوع الرب بدون كنيسه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا فاهم ما تريد قوله

أنظر يا أخ مجدى

أولا: نحن نؤمن بأن "الله" هو من يدبر أمور الخليقة بأجمعها, لذا فنحن لا نخاف من أى أمر

ثانيا: قد يُغلق بعض الكهنة الباب فى وجهك, إما خوفا منك أو من الدولة, أو أختباراً لك

ثالثا: سيأتى يوم وستجد كاهن يفتح لك الكنيسة, وسيكون ذلك بإرشاد إلهي

لذا لا تخاف, وصلى, فالصلاة هي التى تحرك قلب مدبر الكون

فماذا تريد أكثر

الرب يسوع يقويك ويسندك ويرسل لك عونا من لدنه
 

ثابت بيسوع

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
27 مايو 2007
المشاركات
515
مستوى التفاعل
69
النقاط
0


انا فاهم ما تريد قوله

أنظر يا أخ مجدى

أولا: نحن نؤمن بأن "الله" هو من يدبر أمور الخليقة بأجمعها, لذا فنحن لا نخاف من أى أمر

ثانيا: قد يُغلق بعض الكهنة الباب فى وجهك, إما خوفا منك أو من الدولة, أو أختباراً لك

ثالثا: سيأتى يوم وستجد كاهن يفتح لك الكنيسة, وسيكون ذلك بإرشاد إلهي

لذا لا تخاف, وصلى, فالصلاة هي التى تحرك قلب مدبر الكون

فماذا تريد أكثر

الرب يسوع يقويك ويسندك ويرسل لك عونا من لدنه

اشكر كل من شارك من احبائى
ولكنى شعرت ان كل الاخوه شاركوا فى هذا الموضع على انه امر شخصى
فانا اتفق معك اخى الحبيب صوت صارخ على كل حرف كتبته وتقول لى ماذا اريداكثر ؟
بالفعل انا لااريد اكثر مماانا فيه الان من حب وطهاره وسلام مع ابى الحبيب يسوع الرب
فانا نفسى غير مصدق بهذه النعمه كل الشكر ياربى ..................................


واقول لك تعليق على هذه الجمله (ثانيا: قد يُغلق بعض الكهنة الباب فى وجهك, إما خوفا منك أو من الدولة, أو أختباراً لك)ولاابالغ لو قلت لك يزيد حبى وتمسكى بالرب يسوع كلماتعرضت لهذه المواقف ولدى دائما الشعور الاكيد ان ابى لن يتركنى ابدا بعد ان ضمنى بحضنه وانه يختار لى الافضل
واعلم ايضا ان عدو الخير لن بتركنى ولكن هذه المره انا مع ابى فانا غيرخائف كما كنت سابقا

كما فهمت من كلامك اخى انى مستعجل الامور شويه
فان كان هذا حقى بعد ضياع سنوات عمرى فى وههم ......................................................
وانا قصدت من هذا الموضع كل الذين لم يحلفهم الحظ مثلى فى نيل شرف الدخول فى هذا المكان المقدس ان يكملوا جياتهم مع يسوع الرب بدون كنيسه وهل هذا ينقص من ايمانهم ؟
وان كنت اومن ان تقويه العلاقه الروحيه هى الاهم وهذا مااسعى اليه خلال هذه الفتره بالفعل
وصدقنى اخى الحبيب انا اشعر ان اى مكان اكون فيه مع الله هو كنيستى
 

الياس السرياني

يا رب ارحم
مشرف سابق
إنضم
11 فبراير 2009
المشاركات
4,334
مستوى التفاعل
267
النقاط
0
اشكر كل من شارك من احبائى
ولا شكر ولا حاجة أخي وحبيبي بالرب
ما فعله الأخوة ويفعلوه من أجلك ومن أجل أي إنسان
هو واجب كل مسيحي
فالرب يقول مجاناً أخذتم مجاناً اعطوا.
الرب يبارك فيك وفيهم​
وان كنت اومن ان تقويه العلاقه الروحيه هى الاهم وهذا مااسعى اليه خلال هذه الفتره بالفعل
وصدقنى اخى الحبيب انا اشعر ان اى مكان اكون فيه مع الله هو كنيستى

يسلم هالتم
الرب معك حبيبي مثلما قال:وها أنا معكم كل الايام الى إنقضاء الدهر
أخي الحبيب:الله يعرف ما تحتاجه انت قبل ان تطلبه منه
ولأنه وحده هو الذي يعرف ما هو الصالح لك
يجب عليك أن تتكل عليه وتنتظر وعوده
ولا تنسى ما نقوله في الصلاة الربانية:لتكن مشيئتك كما في السماء
كذلك على الارض
إتكل يا أخي على الرب يسوع فهو بالمحبة خلقك وبالمحبة فداك وخلصك
وبمحبته العظيمة للبشر صنع يديه لا ينسى أحداً
الرب يبارك فيك ويقوي إيمانك​
 

مونيكا 57

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
15 أبريل 2008
المشاركات
6,623
مستوى التفاعل
620
النقاط
0

وانا قصدت من هذا الموضع كل الذين لم يحلفهم الحظ مثلى فى نيل شرف الدخول فى هذا المكان المقدس ان يكملوا جياتهم مع يسوع الرب بدون كنيسه وهل هذا ينقص من ايمانهم ؟
وان كنت اومن ان تقويه العلاقه الروحيه هى الاهم وهذا مااسعى اليه خلال هذه الفتره بالفعل
وصدقنى اخى الحبيب انا اشعر ان اى مكان اكون فيه مع الله هو كنيستى

سلام المسيح
أخى حيران

الكنيسة مهمة
الكنيسة مهم الذهاب إليها

حاول وأصبر و إحتمل
إنت شايف ماذا يحدث ...... وعشان كده أفضل أن يكون معك شخص مسيحى
 
التعديل الأخير:

ثابت بيسوع

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
27 مايو 2007
المشاركات
515
مستوى التفاعل
69
النقاط
0
سلام المسيح
أخى حيران

الكنيسة مهمة
الكنيسة مهم الذهاب إليها

حاول وأصبر و إحتمل
إنت شايف ماذا يحدث ...... وعشات كده أفضل أن يكون معك شخص مسيحى

الرب معنا اختى مارثا
نومن بان الاب لن يطردنا ابدا من حظيرته تاركين مشييئته له وحده
ولاتتعجبى فى اننا نشعر بلذه محاربه عدو الله لنا لان هذا يوكد اننا على الطريق الحق

فايماننا لايرتبط لا باشخاص او بمكان وانما هو ارتباط روحى لايفصلنا عنه غير مفارقه الروح الجسد
نصلى للرب دائما الا يدخلنا تجربه اكثر مما كنا فيها ..................................
برجاء الصلاه لنا
 

zezza

يا رب ...♥
عضو مبارك
إنضم
16 يونيو 2008
المشاركات
11,014
مستوى التفاعل
339
النقاط
0
الله على ايمانك اخويا حيران
بجد بتعلم و اتقوى من حضرتك
و اعرف ان ربنا مش راح يسيبك ابدا و بيدبر الخير فى وقته
ولا تهتم بما للغد لان الغد يهتم بما لنفسه يكفى اليوم شره
 

geegoo

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
5 أبريل 2008
المشاركات
2,319
مستوى التفاعل
460
النقاط
83
ممكن يكون الأب الكاهن خايف تكون مكيدة من أعوان ابليس للنيل من الكنيسة ...
مش بعيدة عليهم ...
بس تأكد أن ربنا هيرتب المكان في الوقت المناسب ...
و ياريت تدور علي مدخل لكلامك يطمن قلب الأب اللي تقعد معاه ....
و ممكن تتعب شوية و تدور علي كنيسة بعيدة أو في مدينة تانية ....
ربنا يقويك و يبارك حياتك ....


 

أَمَة

اخدم بفرح
نائب المشرف العام
إنضم
8 أبريل 2008
المشاركات
15,335
مستوى التفاعل
4,188
النقاط
113
الإقامة
في رحم الدنيا، اتطلع الى الخروج منه الى عالم النور

وانا قصدت من هذا الموضع كل الذين لم يحلفهم الحظ مثلى فى نيل شرف الدخول فى هذا المكان المقدس ان يكملوا حياتهم مع يسوع الرب بدون كنيسه وهل هذا ينقص من ايمانهم ؟
وان كنت اومن ان تقويه العلاقه الروحيه هى الاهم وهذا مااسعى اليه خلال هذه الفتره بالفعل


أخي مجدي
لا تخف يا مجدي الرب يسوع المسيح المسيح لن يتركك ولن يترك غيرك من المؤمنين الجدد خارج كنيسته. إنما لكل شيئ زمان ومكان.
حتى الرسول بولس المعلم الكبير قد واجه الرفض وعدم التصديق من قبل التلاميذ في أول إيمانه بالسيد المسيح

أعمال الرسل الأصحاح 9 العدد 26 وَلَمَّا جَاءَ شَاوُلُ إِلَى أُورُشَلِيمَ حَاوَلَ أَنْ يَلْتَصِقَ بِالتَّلاَمِيذِ وَكَانَ الْجَمِيعُ يَخَافُونَهُ غَيْرَ مُصَدِّقِينَ أَنَّهُ تِلْمِيذٌ.

ولكن الله تمجد فيه فيما بعد، كما تري في رسالته الى أهل غلاطية:

22 وَلَكِنَّنِي كُنْتُ غَيْرَ مَعْرُوفٍ بِالْوَجْهِ عِنْدَ كَنَائِسِ الْيَهُودِيَّةِ الَّتِي فِي الْمَسِيحِ.
23 غَيْرَ أَنَّهُمْ كَانُوا يَسْمَعُونَ أَنَّ الَّذِي كَانَ يَضْطَهِدُنَا قَبْلاً، يُبَشِّرُ الآنَ بِالإِيمَانِ الَّذِي كَانَ قَبْلاً يُتْلِفُهُ.
24 فَكَانُوا يُمَجِّدُونَ اللهَ فِيَّ.

 

ثابت بيسوع

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
27 مايو 2007
المشاركات
515
مستوى التفاعل
69
النقاط
0
سعيد جدا بمشاركتك اختى امه بجد حضرتك بتنورى الدنيا كلها بمشاركتك
وانا صدقونى لااشعر باى خوف فقد لاحظت هذه الكلمه توجه لى فى كل مشاركه
فالرب يعلم الغيب وهو اللى بيدبر الامور كلها واكيد الخير كله عنده واكيد هناك حكمه فيما يحدث من تجارب
الرب يريد ان يقونى الاول ثم تاتى الخطوه التاليه وهى حضن الرب فى الكنيسه التى يختارها لى بمشيته
فانا لا الوم احد ابدا والتمس لهم كل الاعذار فعندما ياذن الرب اكيد سيكون لى عوده لهم
فانا يكفنى انى اشعر ان لى مكان فى قلب الاب فما فائده ذهبى الى الكنيسه كل يوم وقلبى فارغ ....؟؟؟؟؟؟
 

أَمَة

اخدم بفرح
نائب المشرف العام
إنضم
8 أبريل 2008
المشاركات
15,335
مستوى التفاعل
4,188
النقاط
113
الإقامة
في رحم الدنيا، اتطلع الى الخروج منه الى عالم النور
فالرب يعلم الغيب وهو اللى بيدبر الامور كلها واكيد الخير كله عنده واكيد هناك حكمه فيما يحدث من تجارب

الرب يريد ان يقونى الاول ثم تاتى الخطوه التاليه وهى حضن الرب فى الكنيسه التى يختارها لى بمشيته

فانا يكفنى انى اشعر ان لى مكان فى قلب الاب فما فائده ذهبى الى الكنيسه كل يوم وقلبى فارغ ....؟؟؟؟؟؟

رد حلو أخي مجدي
ويدل عل نمو روحي
الرب يثبتك في ايمانك ويباركك وعائلتك
 

اني بل

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
17 يوليو 2007
المشاركات
36,105
مستوى التفاعل
1,337
النقاط
0
العبادة في المسيحية هي اعطاء الله حقه في المحبة ، والاكرام ، والمهابة، والخشوع ويتم ذلك في الفكر والسلوك .
تتميز العبادة في المسيحية بأنها عبادة الله الآب بواسطة ابنه الرب يسوع المسيح ، الذي أعطى المؤمنين باسمه ، أي الكنيسة، أن يكونوا أبناء لله . فعلاقة العابد بالله ليست علاقة العبد بالسيد لكن علاقة الابن بالأب ، أي علاقة بنوية.
كانت الكنيسة دوما" في فكر الله ، وهي في قصده من قبل تأسيس العالم ، انها ( السر المكتوم منذالدهور في الله ) ، ( السر الذي كان مكتوما" في الأزمنة الأزلية ولكن ظهر الآن وأعلم به جميع الأمم ).
ان كلمة كنيسة في العهد الجديد مترجمة عن الكلمة اليونانية والتي تقرأ وهي تعني ( دعوة لاجتماع شعبي ، وبشكل خاص اجتماع ديني ( أو جماعة مسيحية من الأعضاء على الأرض، أو القديسين في السماء ، أوكلاهما) ومن الجدير بالذكر أن كلمة كنيسة تشير دائما" الى جماعة مدعوّة، ( ولا تشير أبدا" الى مكان للعبادة).
كان الرب يسوع المسيح أول من استخدم هذه الكلمة ( قبل تأسيس الكنيسة في يوم الخمسين) ليشير الى كل جماعة المؤمنين به ( متى 16 : 18 ) ، والتي بعد الخمسين قيل عنها ( وكان الرب كل يوم يضم الى الكنيسة الذين يخلصون)
ومن الملاحظ ان كلمة كنيسة استخدمت أيضا" لتشير الى جزء من جماعة المؤمنين بالمسيح في مكان معين، بغض النظر عن عدد هذه الجماعة، مثلا"( الكنيسة التي في أورشليم ) ، و( الكنيسة التي في أنطاكية ) ، و( الكنا ئس السبع التي في أسيا) ، و( الكنيسة التي في كورنثوس) ، و( الكنيسة التي في بيتك) ،...
أما عن علاقة المسيح بالكنيسة ، فهي ( عروسه ،جسده ، لحم من لحمه ، وعظم من عظامه ) ، وهو رأسها و
( شفيعها)
اما عن رسالتها فهي ( الوسيلة التي تعرف العالم على حكمة الله المتنوعة) و( تحمل رسالة الخلاص للجميع )
أما عن أصلها فهو وضيع جدا" ، حيث قيل عن المؤمنين الذين اختارهم الرب ليكونوا عروسه ( لأننا كنا نحن أيضا" قبلا" أغبياء ، غير طائعين ، ضالين، مستعبدين لشهوات ولذات مختلفة ، عائشين في الخبث والحسد ، ممقوتين، مبغضين بعضنا بعضا").
لكن مع ذلك أحب المسيح الكنيسة بطريقة تسمو عن الوصف ( ليس لأحد حب أعظم من هذا أن يضع أحد نفسه لأجل أحبائه( الخطاة) ، انها محبة تفوق الوصف بكل أبعادها ، محبةغايتها أن يقدس الكنيسة ( ولأجلهم أقدس أنا ذاتي ليكونوا هم أيضا" مقدسين في الحق) ، وان يطهر الكنيسة ( مطهرا" اياها بغسل الماء بالكلمة) ، وأن يمجد الكنيسة ( وأنا قد أعطيتهم المجد الذي أعطيتني ليكونوا واحدا" كما أننا نحن واحد).
هذا بالنسبة لكل شئ عن الكنيسة وأحب دائما" أن يكون الكتاب حاضرا" في كل جواب ، وبنعمة الرب أرجو ان اكون أفدتك
بالنسبة لسؤال الثاني ..بامكانك أخي ان تذهب الة أخوة مشهود لهم بروح الرب وتجتمع معهم وتصلي والرب أكيد سيباركك ويكون معك
ونعمته تكون معك
 

ثابت بيسوع

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
27 مايو 2007
المشاركات
515
مستوى التفاعل
69
النقاط
0
العبادة في المسيحية هي اعطاء الله حقه في المحبة ، والاكرام ، والمهابة، والخشوع ويتم ذلك في الفكر والسلوك .
تتميز العبادة في المسيحية بأنها عبادة الله الآب بواسطة ابنه الرب يسوع المسيح ، الذي أعطى المؤمنين باسمه ، أي الكنيسة، أن يكونوا أبناء لله . فعلاقة العابد بالله ليست علاقة العبد بالسيد لكن علاقة الابن بالأب ، أي علاقة بنوية.
كانت الكنيسة دوما" في فكر الله ، وهي في قصده من قبل تأسيس العالم ، انها ( السر المكتوم منذالدهور في الله ) ، ( السر الذي كان مكتوما" في الأزمنة الأزلية ولكن ظهر الآن وأعلم به جميع الأمم ).
ان كلمة كنيسة في العهد الجديد مترجمة عن الكلمة اليونانية والتي تقرأ وهي تعني ( دعوة لاجتماع شعبي ، وبشكل خاص اجتماع ديني ( أو جماعة مسيحية من الأعضاء على الأرض، أو القديسين في السماء ، أوكلاهما) ومن الجدير بالذكر أن كلمة كنيسة تشير دائما" الى جماعة مدعوّة، ( ولا تشير أبدا" الى مكان للعبادة).
كان الرب يسوع المسيح أول من استخدم هذه الكلمة ( قبل تأسيس الكنيسة في يوم الخمسين) ليشير الى كل جماعة المؤمنين به ( متى 16 : 18 ) ، والتي بعد الخمسين قيل عنها ( وكان الرب كل يوم يضم الى الكنيسة الذين يخلصون)
ومن الملاحظ ان كلمة كنيسة استخدمت أيضا" لتشير الى جزء من جماعة المؤمنين بالمسيح في مكان معين، بغض النظر عن عدد هذه الجماعة، مثلا"( الكنيسة التي في أورشليم ) ، و( الكنيسة التي في أنطاكية ) ، و( الكنا ئس السبع التي في أسيا) ، و( الكنيسة التي في كورنثوس) ، و( الكنيسة التي في بيتك) ،...
أما عن علاقة المسيح بالكنيسة ، فهي ( عروسه ،جسده ، لحم من لحمه ، وعظم من عظامه ) ، وهو رأسها و
( شفيعها)
اما عن رسالتها فهي ( الوسيلة التي تعرف العالم على حكمة الله المتنوعة) و( تحمل رسالة الخلاص للجميع )
أما عن أصلها فهو وضيع جدا" ، حيث قيل عن المؤمنين الذين اختارهم الرب ليكونوا عروسه ( لأننا كنا نحن أيضا" قبلا" أغبياء ، غير طائعين ، ضالين، مستعبدين لشهوات ولذات مختلفة ، عائشين في الخبث والحسد ، ممقوتين، مبغضين بعضنا بعضا").
لكن مع ذلك أحب المسيح الكنيسة بطريقة تسمو عن الوصف ( ليس لأحد حب أعظم من هذا أن يضع أحد نفسه لأجل أحبائه( الخطاة) ، انها محبة تفوق الوصف بكل أبعادها ، محبةغايتها أن يقدس الكنيسة ( ولأجلهم أقدس أنا ذاتي ليكونوا هم أيضا" مقدسين في الحق) ، وان يطهر الكنيسة ( مطهرا" اياها بغسل الماء بالكلمة) ، وأن يمجد الكنيسة ( وأنا قد أعطيتهم المجد الذي أعطيتني ليكونوا واحدا" كما أننا نحن واحد).
هذا بالنسبة لكل شئ عن الكنيسة وأحب دائما" أن يكون الكتاب حاضرا" في كل جواب ، وبنعمة الرب أرجو ان اكون أفدتك
بالنسبة لسؤال الثاني ..بامكانك أخي ان تذهب الة أخوة مشهود لهم بروح الرب وتجتمع معهم وتصلي والرب أكيد سيباركك ويكون معك
ونعمته تكون معك
رائع اخى الحبيب ان تشعر انك لست وحدك
وهذا مااحسست به وان اقرا مشاركتك القيمه والمفيده
اشكرك اخى على هذا المجهود الرائع والواضح
اما بالنسبه لاجابه السوال التانى فهناك امور يدبرها الرب وانا فى انتظار صوته لحضور هذا الاجتماع
والرب يبارك فيك
 

ثابت بيسوع

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
27 مايو 2007
المشاركات
515
مستوى التفاعل
69
النقاط
0
ممكن يكون الأب الكاهن خايف تكون مكيدة من أعوان ابليس للنيل من الكنيسة ...
مش بعيدة عليهم ...
بس تأكد أن ربنا هيرتب المكان في الوقت المناسب ...
و ياريت تدور علي مدخل لكلامك يطمن قلب الأب اللي تقعد معاه ....
و ممكن تتعب شوية و تدور علي كنيسة بعيدة أو في مدينة تانية ....
ربنا يقويك و يبارك حياتك ....



وهل الخوف يعتبر عذرا فى المسيحيه ؟؟؟؟
 

أَمَة

اخدم بفرح
نائب المشرف العام
إنضم
8 أبريل 2008
المشاركات
15,335
مستوى التفاعل
4,188
النقاط
113
الإقامة
في رحم الدنيا، اتطلع الى الخروج منه الى عالم النور
وهل الخوف يعتبر عذرا فى المسيحيه ؟؟؟؟


أخي مجدي
لا الخوف ليس عذرا في المسيحية... بل هو مرفوض لأن السيد المسيح ذكر كلمتي "لا تخافوا" عشرات المرات في الكتاب المقدس. من معه الرب فمن عليه.
ولكن الخوف الذي يتكلم عنه الأخ جيجو لا يعني الجبن، بل يعني اليقظة والفطنة والتمييز إذ أنه قال: "خايف تكون مكيدة من أعوان ابليس للنيل من الكنيسة".

يا رب اكون قدرت اوصلت الفكرة

سلام المسيح معك
 

engy_love_jesus

واثق فيك ياللهى
عضو مبارك
إنضم
20 يناير 2008
المشاركات
7,756
مستوى التفاعل
50
النقاط
0
الله على ايمانك

اخى حيران

هقولك على حاجة فى يوم من الايام زهبت لاب اعترافى وقولت له

ان فيه واحد مسلم بيحب سماع الترانيم وعاوزنى ابعتهاله وابعتله الالحان فرفض بشدة

وحزرنى ومنعنى من انى ابعتله اى حاجة

ومن اجل الطاعة معملتش كدة وبعد ايام

عرفت ان فيه بنت من نفس المدينة الى انا عايشة فيها بعتت لشخص مسلم مواضيع وكتبت على النت

ورقبوا ميلها واجبروها على ترك المسيحية

وبعد فترة كلمنى الشخص دة وقالى كلام وحش فى حقنا وغلط فى الدين المسيحى

ومن ساعتها وانا بعدت عن الطريق ده


هما ممكن بيعملوا كدة حرص على الشعب والرعية

وسامحنى ليس كل الناس صادقين فى مشاعرهم

وايمانهم

ورب المجد يقول كونوا حكماء كالحيات وبسطاء كالحمامة

رب المجد يحميك ويحافظ عليك
 
أعلى