- إنضم
- 27 مايو 2007
- المشاركات
- 515
- مستوى التفاعل
- 69
- النقاط
- 0
ما اهميه الكنيسه ؟ ومادورها وما هو واجبنا نحوها .؟
هذا السوال الاول
السوال الثانى
وهو الاهم لنا نحن العابرين الجدد
ماذا نفعل عندما تغلق الكنائس ابوابها فى وجوهنا تحت شعار الامن القومى
وهل ممكن ان يكمل العابر منا حياته مع يسوع الرب بدون كنيسه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هذا السوال الاول
السوال الثانى
وهو الاهم لنا نحن العابرين الجدد
ماذا نفعل عندما تغلق الكنائس ابوابها فى وجوهنا تحت شعار الامن القومى
وهل ممكن ان يكمل العابر منا حياته مع يسوع الرب بدون كنيسه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟