ماذا تعنى لك هذه الكلمات

meraa

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
13 سبتمبر 2007
المشاركات
642
مستوى التفاعل
7
النقاط
0
رد: ماذا تعني لك؟

موضوع جميل اووى ربنا يباركك
 

muheb

New member
عضو
إنضم
27 يوليو 2007
المشاركات
1,126
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
سويد
رد: ماذا تعني لك؟

موضوع جميل شكرا لجهودك

المسيح يرعاك ويحميك
 

نيرمين عزمى

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
5 فبراير 2009
المشاركات
902
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
ماذا تعني لك؟

ماذا تعني لك هذه الكلمات وبصراحة اخي/اختي
انظر لمعانيها السامية



الـحـياة


كل دمعة لها نهاية..
ونهاية أي دمعة بسمة..
ولكل بسمة نهاية..
ونهاية البسمة دمعة !..
و لحن الحياه بداية ونهاية..
بسمة ودمعة..
فلا تفرح كثيرا..
ولا تحزن كثيرا..

الـقـلـم

القلم صديقك الذي يبقى معك مادمت تهتم به..
وهو أداتك التي تعكس شخصك على مرآة الورق..
إنه هبة الله لبعض من الناس يحملوه سلاحا ومنارا..
يترجم بؤس قلوبهم وجراحاتهم الى قناديل تضئ دروب السعادة للآخرين

أخطائنا

ليست المشكلة أن تخطئ..
حتى لو كان خطئك جسيما..
وليست الميزة أن تعترف بالخطأ وتتقبل النصح..
إنما العمل الجبار الذي ينتظرك حقا
هو أن لالالالالالالالالالا تعود للخطأ أبدا

لاتـقـف

لا تقف كثيرا عند أخطاء ماضيك..
لأنها ستحيل حاضرك جحيما..
ومستقبلك حُطاما..
يكفيك منها وقفة اعتبار..
تعطيك دفعة جديدة في طريق الحق والصواب

مـن يـكـرهـك ؟

ان يكرهك الناس وأنت تثق بنفسك وتحترمها أهون كثيرا من أن يحبك الناس وأنت تكره نفسك ولا تثق بها

شـروق وغـروب

لا تدع اليأس يستولي عليك،
انظر الى حيث تشرق الشمس كل فجر جديد،
لتتعلم الدرس الذي أراد الله للناس أن يتعلموه..
ان الغروب لا يحول دون شروق مرة أخرى في كل صبح جديد

لا تتـخـيـل

لا تتخيل كل الناس ملائكة فتنهار أحلامك..
ولا تجعل ثقتك بهم عمياء،
لأنك ستبكي يوما على سذاجتك
ولتكن فيك طبيعة الماء الذي يحطم الصخرة..
بينما ينساب قطرة..
قطرة

لا تحزن

لأن الحزن يريك الماء الزلال علقما..
والوردة حنظلة..
والحديقة صخورا قاحلة
لا تنظر الى صغر الخطيئة..
لكن انظر الى عظمة من عصيت
الدنيا كماء البحر..
كلما ازددت منه شربا..
ازددت عطشاً
على العاقل أن يكون عالما بأهل زمانه..
مالكا للسانه بلاء الإنسان..
من اللسان
لا تذل الناس لنفوذك وسلطتك..
فلو دامت لغيرك..
ما آلت اليك
 

candy shop

مشرفة منتدى الاسرة
مشرف سابق
إنضم
29 يناير 2007
المشاركات
50,816
مستوى التفاعل
2,027
النقاط
113
رد: ماذا تعني لك؟

كلماتك اكتثر من رائعة امى الغالية


ربنا يبارك تعب محبتك

ميرسى اوى لزوقك يا جوجو

ربنا يباركك
 

candy shop

مشرفة منتدى الاسرة
مشرف سابق
إنضم
29 يناير 2007
المشاركات
50,816
مستوى التفاعل
2,027
النقاط
113
رد: ماذا تعني لك؟

موضوع راااائع ويستحق التقييم


ربنا يبارك حياتك وتعبك يا قمر

شكرااااااااااااااااا ليكى يا حبيبتى

وميرسى اوى على التقييم
 

candy shop

مشرفة منتدى الاسرة
مشرف سابق
إنضم
29 يناير 2007
المشاركات
50,816
مستوى التفاعل
2,027
النقاط
113
رد: ماذا تعني لك؟

موضوع جميل اووى ربنا يباركك

شكرااااااااااااااااااااا لمشاركتك الجميله

ربنا يرعاكى
 

candy shop

مشرفة منتدى الاسرة
مشرف سابق
إنضم
29 يناير 2007
المشاركات
50,816
مستوى التفاعل
2,027
النقاط
113
رد: ماذا تعني لك؟

موضوع جميل شكرا لجهودك

المسيح يرعاك ويحميك

ميرسى اوى لزوقك

ربنا يباركك
 

happy angel

يارب أسرع وأعنى
مشرف سابق
إنضم
15 يونيو 2008
المشاركات
26,679
مستوى التفاعل
815
النقاط
0
الإقامة
تحت أقدام مخلصى
رد: ماذا تعني لك؟

1195369345.gif
 

lovely dove

الي متي يارب ؟
عضو مبارك
إنضم
2 سبتمبر 2007
المشاركات
3,256
مستوى التفاعل
65
النقاط
0
الإقامة
♥ في حضن بابا يسوع ♥
رد: ماذا تعني لك؟


موضوع اكتر من راااااائع يامامتي
تسلم ايدك حبيبتي
ربنا يباركك
 

candy shop

مشرفة منتدى الاسرة
مشرف سابق
إنضم
29 يناير 2007
المشاركات
50,816
مستوى التفاعل
2,027
النقاط
113
رد: ماذا تعني لك؟

روعة يا كاندي

الرب يباركك كمان و كمان

شكرااااااااااااااااا ليكى يا قمر

ربنا معاكى
 

candy shop

مشرفة منتدى الاسرة
مشرف سابق
إنضم
29 يناير 2007
المشاركات
50,816
مستوى التفاعل
2,027
النقاط
113
رد: ماذا تعني لك؟

موضوع اكتر من راااااائع يامامتي
تسلم ايدك حبيبتي
ربنا يباركك

شكراااااااااااااااااا ليكى حبيبتى

ربنا يبارك حياتك
 

SALVATION

فداكى يا كنستى
مشرف سابق
إنضم
28 مايو 2007
المشاركات
58,199
مستوى التفاعل
367
النقاط
0
الإقامة
Egypt/Alex
رد: ماذا تعني لك؟

جميلة موضوعك كاندى
تسلم ايدك
يسوع يبارك حياتك
 

+Roka_Jesus+

الاميرة الشقية
مشرف سابق
إنضم
10 نوفمبر 2008
المشاركات
30,213
مستوى التفاعل
417
النقاط
0
الإقامة
في قلب حبيبي *_*
رد: ماذا تعني لك؟

موضوع روووووووووووووووووعة مامتي
مرسيه ليكي كتيييييييييييييير
ربنا يبارك كل اعمالك​
 

KOKOMAN

.
مشرف سابق
إنضم
9 سبتمبر 2007
المشاركات
122,434
مستوى التفاعل
414
النقاط
0
الإقامة
ALEX
رد: ماذا تعني لك؟

روووووووووووعه يا كاندى

تسلم ايدك

ميررررسى على الموضوع

ربنا يبارك حياتك
 

candy shop

مشرفة منتدى الاسرة
مشرف سابق
إنضم
29 يناير 2007
المشاركات
50,816
مستوى التفاعل
2,027
النقاط
113
رد: ماذا تعني لك؟

جميلة موضوعك كاندى

تسلم ايدك

يسوع يبارك حياتك
شكراااااااااااااااا لمشاركتك الجميله

ربنا يبارك خدمتك يا تونى
 
أعلى