ماذا تعنى لك هذه الكلمات

just member

أموت حر بالمسيح
عضو نشيط
إنضم
28 ديسمبر 2007
المشاركات
20,642
مستوى التفاعل
453
النقاط
0
الإقامة
+خادم تحت أقدام الكل+
رد: ماذا تعنى لك...؟؟؟

الـحـياة


كل دمعة لها نهاية..
ونهاية أي دمعة بسمة..
ولكل بسمة نهاية..
ونهاية البسمة دمعة !..
و لحن الحياه بداية ونهاية..
بسمة ودمعة..
فلا تفرح كثيرا..
ولا تحزن كثيرا..

جميل جدا يا جوجو

ميرسى لمرورك يا كوكة
نورتينى اختى العزيزة
ربنا يبارك حياتك
 

just member

أموت حر بالمسيح
عضو نشيط
إنضم
28 ديسمبر 2007
المشاركات
20,642
مستوى التفاعل
453
النقاط
0
الإقامة
+خادم تحت أقدام الكل+
رد: ماذا تعنى لك...؟؟؟

كلام جميل جداا


تسلم ايديك حبيبي


وربنا يبارك حياتك
ميرسى لمرورك يا مايكل
نورتنى اخى الغالى
سلام المسيح يملا قلبك
 

candy shop

مشرفة منتدى الاسرة
مشرف سابق
إنضم
29 يناير 2007
المشاركات
50,816
مستوى التفاعل
2,027
النقاط
113
ماذا تعني لك؟

ماذا تعني لك هذه الكلمات وبصراحة اخي/اختي
انظر لمعانيها السامية



الـحـياة

كل دمعة لها نهاية..
ونهاية أي دمعة بسمة..
ولكل بسمة نهاية..
ونهاية البسمة دمعة !..
و لحن الحياه بداية ونهاية..
بسمة ودمعة..
فلا تفرح كثيرا..
ولا تحزن كثيرا..

الـقـلـم

القلم صديقك الذي يبقى معك مادمت تهتم به..
وهو أداتك التي تعكس شخصك على مرآة الورق..
إنه هبة الله لبعض من الناس يحملوه سلاحا ومنارا..
يترجم بؤس قلوبهم وجراحاتهم الى قناديل تضئ دروب السعادة للآخرين

أخطائنا

ليست المشكلة أن تخطئ..
حتى لو كان خطئك جسيما..
وليست الميزة أن تعترف بالخطأ وتتقبل النصح..
إنما العمل الجبار الذي ينتظرك حقا
هو أن لالالالالالالالالالا تعود للخطأ أبدا

لاتـقـف

لا تقف كثيرا عند أخطاء ماضيك..
لأنها ستحيل حاضرك جحيما..
ومستقبلك حُطاما..
يكفيك منها وقفة اعتبار..
تعطيك دفعة جديدة في طريق الحق والصواب

مـن يـكـرهـك ؟

ان يكرهك الناس وأنت تثق بنفسك وتحترمها أهون كثيرا من أن يحبك الناس وأنت تكره نفسك ولا تثق بها

شـروق وغـروب

لا تدع اليأس يستولي عليك،
انظر الى حيث تشرق الشمس كل فجر جديد،
لتتعلم الدرس الذي أراد الله للناس أن يتعلموه..
ان الغروب لا يحول دون شروق مرة أخرى في كل صبح جديد

لا تتـخـيـل

لا تتخيل كل الناس ملائكة فتنهار أحلامك..
ولا تجعل ثقتك بهم عمياء،
لأنك ستبكي يوما على سذاجتك
ولتكن فيك طبيعة الماء الذي يحطم الصخرة..
بينما ينساب قطرة..
قطرة

لا تحزن

لأن الحزن يريك الماء الزلال علقما..
والوردة حنظلة..
والحديقة صخورا قاحلة
لا تنظر الى صغر الخطيئة..
لكن انظر الى عظمة من عصيت
الدنيا كماء البحر..
كلما ازددت منه شربا..
ازددت عطشاً
على العاقل أن يكون عالما بأهل زمانه..
مالكا للسانه بلاء الإنسان..
من اللسان
لا تذل الناس لنفوذك وسلطتك..
فلو دامت لغيرك..
ما آلت اليك


منقول..
 

+Nevena+

عضوة ح الغلاسه
مشرف سابق
إنضم
12 ديسمبر 2007
المشاركات
20,057
مستوى التفاعل
1,908
النقاط
113
رد: ماذا تعني لك؟

شـروق وغـروب

لا تدع اليأس يستولي عليك،
انظر الى حيث تشرق الشمس كل فجر جديد،
لتتعلم الدرس الذي أراد الله للناس أن يتعلموه..
ان الغروب لا يحول دون شروق مرة أخرى في كل صبح جديد

موضوع روووووووووووووووووووووووووووووووووعه
يا مشرفتنا الغاليه
تسلم ايديك
 

youhnna

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
20 نوفمبر 2008
المشاركات
4,566
مستوى التفاعل
41
النقاط
0
الإقامة
مصر
رد: ماذا تعني لك؟

موضوع جميل ومعزى كاندى
ربنا يبارك حياتك
 

kalimooo

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
23 يونيو 2008
المشاركات
143,881
مستوى التفاعل
1,788
النقاط
113
الإقامة
LEBANON
رد: ماذا تعني لك؟


لأن الحزن يريك الماء الزلال علقما..
والوردة حنظلة..
والحديقة صخورا قاحلة
لا تنظر الى صغر الخطيئة..
لكن انظر الى عظمة من عصيت
الدنيا كماء البحر..
كلما ازددت منه شربا..
ازددت عطشاً
على العاقل أن يكون عالما بأهل زمانه..
مالكا للسانه بلاء الإنسان..
من اللسان
لا تذل الناس لنفوذك وسلطتك..
فلو دامت لغيرك..
ما آلت اليك




موضوع وكلمات رائعة

ربنا يباركك يا كاندي

 

rana1981

I need you Lord
عضو مبارك
إنضم
17 نوفمبر 2007
المشاركات
14,728
مستوى التفاعل
310
النقاط
0
رد: ماذا تعني لك؟


لا تحزن

لأن الحزن يريك الماء الزلال علقما..
والوردة حنظلة..
والحديقة صخورا قاحلة
لا تنظر الى صغر الخطيئة..
لكن انظر الى عظمة من عصيت
الدنيا كماء البحر..
كلما ازددت منه شربا..
ازددت عطشاً
على العاقل أن يكون عالما بأهل زمانه..
مالكا للسانه بلاء الإنسان..
من اللسان
لا تذل الناس لنفوذك وسلطتك..
فلو دامت لغيرك..
ما آلت اليك

جميل جدا كاندي​
 

وليم تل

زعيم ح الغلاسة
عضو مبارك
إنضم
6 ديسمبر 2007
المشاركات
9,035
مستوى التفاعل
75
النقاط
0
رد: ماذا تعني لك؟

شكرا كاندى
على الموضوع الرائع
ودمتى بود
 

BishoRagheb

Miss U All
عضو مبارك
إنضم
1 نوفمبر 2008
المشاركات
9,361
مستوى التفاعل
49
النقاط
0
الإقامة
Cairo
رد: ماذا تعني لك؟

موضوع رائع ياماما
وكلمات حلوة جدا ومعزية
 

الياس السرياني

يا رب ارحم
مشرف سابق
إنضم
11 فبراير 2009
المشاركات
4,334
مستوى التفاعل
267
النقاط
0
رد: ماذا تعني لك؟

جميلة جداً أختي الغالية
تسلم الايادي
الرب يبارك فيكِ​
 

candy shop

مشرفة منتدى الاسرة
مشرف سابق
إنضم
29 يناير 2007
المشاركات
50,816
مستوى التفاعل
2,027
النقاط
113
رد: ماذا تعني لك؟

موضوع روووووووووووووووووووووووووووووووووعه

يا مشرفتنا الغاليه

تسلم ايديك

ميرسى اوى لزوقك يا حبيبتى

ربنا يرعاكى
 

candy shop

مشرفة منتدى الاسرة
مشرف سابق
إنضم
29 يناير 2007
المشاركات
50,816
مستوى التفاعل
2,027
النقاط
113
رد: ماذا تعني لك؟

موضوع جميل ومعزى كاندى
ربنا يبارك حياتك


شكرااااااااااااااااا لمشاركتك الجميله

ربنا يباركك
 

candy shop

مشرفة منتدى الاسرة
مشرف سابق
إنضم
29 يناير 2007
المشاركات
50,816
مستوى التفاعل
2,027
النقاط
113
رد: ماذا تعني لك؟

موضوع جميل كالعاده


شكرا ليكي ممتي


وربنا يباركك

شكراااااااااااااااااااااا ليك يا مايكل

ربنا يبارك حياتك
 

candy shop

مشرفة منتدى الاسرة
مشرف سابق
إنضم
29 يناير 2007
المشاركات
50,816
مستوى التفاعل
2,027
النقاط
113
رد: ماذا تعني لك؟

لأن الحزن يريك الماء الزلال علقما..
والوردة حنظلة..
والحديقة صخورا قاحلة
لا تنظر الى صغر الخطيئة..
لكن انظر الى عظمة من عصيت
الدنيا كماء البحر..
كلما ازددت منه شربا..
ازددت عطشاً
على العاقل أن يكون عالما بأهل زمانه..
مالكا للسانه بلاء الإنسان..
من اللسان
لا تذل الناس لنفوذك وسلطتك..
فلو دامت لغيرك..
ما آلت اليك



موضوع وكلمات رائعة

ربنا يباركك يا كاندي

شكرااااااااااااااااااااااا لتشجيعك يا كليمو

ربنا يبارك خدمتك
 

candy shop

مشرفة منتدى الاسرة
مشرف سابق
إنضم
29 يناير 2007
المشاركات
50,816
مستوى التفاعل
2,027
النقاط
113
رد: ماذا تعني لك؟

لا تحزن

لأن الحزن يريك الماء الزلال علقما..
والوردة حنظلة..
والحديقة صخورا قاحلة
لا تنظر الى صغر الخطيئة..
لكن انظر الى عظمة من عصيت
الدنيا كماء البحر..
كلما ازددت منه شربا..
ازددت عطشاً
على العاقل أن يكون عالما بأهل زمانه..
مالكا للسانه بلاء الإنسان..
من اللسان
لا تذل الناس لنفوذك وسلطتك..
فلو دامت لغيرك..
ما آلت اليك


جميل جدا كاندي

شكرااااااااااااااااااااا ليكى يا حبيبتى

ربنا يرعاكى
 

candy shop

مشرفة منتدى الاسرة
مشرف سابق
إنضم
29 يناير 2007
المشاركات
50,816
مستوى التفاعل
2,027
النقاط
113
رد: ماذا تعني لك؟

شكرا كاندى

على الموضوع الرائع

ودمتى بود

شكراااااااااااااااا لتشجيعك يا وليم

ربنا يبارك خدمتك
 

candy shop

مشرفة منتدى الاسرة
مشرف سابق
إنضم
29 يناير 2007
المشاركات
50,816
مستوى التفاعل
2,027
النقاط
113
رد: ماذا تعني لك؟

موضوع رائع ياماما


وكلمات حلوة جدا ومعزية

شكرااااااااااااااااا لمشاركتك الجميله

ربنا يباركك يا بيشو
 

candy shop

مشرفة منتدى الاسرة
مشرف سابق
إنضم
29 يناير 2007
المشاركات
50,816
مستوى التفاعل
2,027
النقاط
113
رد: ماذا تعني لك؟

جميلة جداً أختي الغالية​

تسلم الايادي

الرب يبارك فيكِ

شكراااااااااااااااااااا لتشجيعك

ربنا يباركك يا الياس
 

just member

أموت حر بالمسيح
عضو نشيط
إنضم
28 ديسمبر 2007
المشاركات
20,642
مستوى التفاعل
453
النقاط
0
الإقامة
+خادم تحت أقدام الكل+
رد: ماذا تعني لك؟

ولتكن فيك طبيعة الماء الذي يحطم الصخرة..
بينما ينساب قطرة..
قطرة
كلماتك اكتثر من رائعة امى الغالية
ربنا يبارك تعب محبتك
 
أعلى