رد: ماذا تعنى لك...؟؟؟
الـحـياة
كل دمعة لها نهاية..
ونهاية أي دمعة بسمة..
ولكل بسمة نهاية..
ونهاية البسمة دمعة !..
و لحن الحياه بداية ونهاية..
بسمة ودمعة..
فلا تفرح كثيرا..
ولا تحزن كثيرا..
جميل جدا يا جوجو
ميرسى لمرورك يا كوكة
نورتينى اختى العزيزة
ربنا يبارك حياتك
نورتينى اختى العزيزة
ربنا يبارك حياتك