رد على: لو العمر لحظة..فأى لحظة تختار؟؟!!
لحظة الحنين اعشقها ...
مشكور على الموضوع الجميل
لحظـــــــــة الحنيـــــــن
************ ******
حنيننا.. إحساسنا الدافئ بالشوق .. إلى إنسان ما ...
إلى مكان ما ... إلى إحساس ما ... إلى حلم ما ..
إلى أشياء كانت ذات يوم تعيش بنا ونعيش بها .. أشياء تلاشت كالحلم ..
مازال عطرها يملأ ذاكرتنا .. أشياء نتمنى أن تعود إلينا ..
وأن نعود إليها ... في محاولة يائسة منا ..
لإعادة لحظات جميلة وزمان رائع أدار لنا ظهره ورحل كالحلم الهادئ
لحظة الحنين اعشقها ...
مشكور على الموضوع الجميل