لو العمر لحظة..فأى لحظة تختار؟؟!!

فراشة مسيحية

ميكو قلب ماما
مشرف سابق
إنضم
22 نوفمبر 2006
المشاركات
25,378
مستوى التفاعل
156
النقاط
63
الإقامة
قلب إلهي يسوع المسيح
رد على: لو العمر لحظة..فأى لحظة تختار؟؟!!

لحظـــــــــة الحنيـــــــن
************ ******
حنيننا.. إحساسنا الدافئ بالشوق .. إلى إنسان ما ...
إلى مكان ما ... إلى إحساس ما ... إلى حلم ما ..
إلى أشياء كانت ذات يوم تعيش بنا ونعيش بها .. أشياء تلاشت كالحلم ..
مازال عطرها يملأ ذاكرتنا .. أشياء نتمنى أن تعود إلينا ..
وأن نعود إليها ... في محاولة يائسة منا ..
لإعادة لحظات جميلة وزمان رائع أدار لنا ظهره ورحل كالحلم الهادئ

لحظة الحنين اعشقها ...

مشكور على الموضوع الجميل
 

enass

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
10 سبتمبر 2007
المشاركات
985
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
رد على: لو العمر لحظة..فأى لحظة تختار؟؟!!

لحظـــــــــة الحنيـــــــن
************ ******
حنيننا.. إحساسنا الدافئ بالشوق .. إلى إنسان ما ...
إلى مكان ما ... إلى إحساس ما ... إلى حلم ما ..
إلى أشياء كانت ذات يوم تعيش بنا ونعيش بها .. أشياء تلاشت كالحلم ..
مازال عطرها يملأ ذاكرتنا .. أشياء نتمنى أن تعود إلينا ..
وأن نعود إليها ... في محاولة يائسة منا ..
لإعادة لحظات جميلة وزمان رائع أدار لنا ظهره ورحل كالحلم الهادئ

موضوع كتير حلو
تسلم ايديك
 

وليم تل

زعيم ح الغلاسة
عضو مبارك
إنضم
6 ديسمبر 2007
المشاركات
9,035
مستوى التفاعل
75
النقاط
0
رد على: لو العمر لحظة..فأى لحظة تختار؟؟!!

شكرا مرمر
على مرورك العطر
ونأمل تواصلك
مودتى
 

وليم تل

زعيم ح الغلاسة
عضو مبارك
إنضم
6 ديسمبر 2007
المشاركات
9,035
مستوى التفاعل
75
النقاط
0
رد على: لو العمر لحظة..فأى لحظة تختار؟؟!!

شكرا فيبى
على مرورك العطر
ونأمل تواصلك
مودتى
 

وليم تل

زعيم ح الغلاسة
عضو مبارك
إنضم
6 ديسمبر 2007
المشاركات
9,035
مستوى التفاعل
75
النقاط
0
رد على: لو العمر لحظة..فأى لحظة تختار؟؟!!

شكرا فراشة مسيحية
على مرورك العطر
ونأمل تواصلك
مودتى
 

وليم تل

زعيم ح الغلاسة
عضو مبارك
إنضم
6 ديسمبر 2007
المشاركات
9,035
مستوى التفاعل
75
النقاط
0
رد على: لو العمر لحظة..فأى لحظة تختار؟؟!!

شكرا ايناس
على مرورك العطر
ونأمل تواصلك
مودتى
 

*malk

--------
عضو مبارك
إنضم
16 أغسطس 2007
المشاركات
2,716
مستوى التفاعل
16
النقاط
0
رد على: لو العمر لحظة..فأى لحظة تختار؟؟!!

لحظــــــــــــــة الحـــــــــــب
************ ******معظمنا يملك قدرة الحب ...
لكن قلّة منا فقط يملكون قدرة الحفاظ على هذا الحب ...
فالحب ككل الكائنات الأُخرى يحتاج إلى دفء وضوء وأمان ..
لكي ينمو نموه الطبيعي فلكي يبقى الحب في داخلك،
فلابد أن تهيئ له البيئة الصالحة ولابد أن تتعامل مع الحب
كما تتعامل مع كل شيء حولك يشعر ويحس ويتنفس..
فلا تظلم الحب.. لكي لا يظلمك الحب

بحب اللحظة دى اوى
 

وليم تل

زعيم ح الغلاسة
عضو مبارك
إنضم
6 ديسمبر 2007
المشاركات
9,035
مستوى التفاعل
75
النقاط
0
رد على: لو العمر لحظة..فأى لحظة تختار؟؟!!

شكرا كيكى
على مرورك العطر
ونأمل دوام تواصلك
مودتى
 

youssef hachem

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
9 يناير 2007
المشاركات
845
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
ENGLAND
رد على: لو العمر لحظة..فأى لحظة تختار؟؟!!

تحية وسلام
هناك لحظة لم تلحظها في لحظاتك
لحظة الحقيقة
لو كان العمر لحظة لاخترت ان تكون لحظة الاحقيقة.
 

وليم تل

زعيم ح الغلاسة
عضو مبارك
إنضم
6 ديسمبر 2007
المشاركات
9,035
مستوى التفاعل
75
النقاط
0
رد على: لو العمر لحظة..فأى لحظة تختار؟؟!!

تحية وسلام
هناك لحظة لم تلحظها في لحظاتك
لحظة الحقيقة
لو كان العمر لحظة لاخترت ان تكون لحظة الاحقيقة.
شكرا يوسف
على مرورك العطر واضافتك الجميلة ولكن
الحقيقة ابدية راسخة حتى ولو توارت فستظهر اجلا او عاجلا
ومن هنا اقول انها لا تصلح ان تكون لحظة
ونأمل تواصلك
مودتى
 

youssef hachem

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
9 يناير 2007
المشاركات
845
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
ENGLAND
رد على: لو العمر لحظة..فأى لحظة تختار؟؟!!

شكرا يوسف
على مرورك العطر واضافتك الجميلة ولكن
الحقيقة ابدية راسخة حتى ولو توارت فستظهر اجلا او عاجلا
ومن هنا اقول انها لا تصلح ان تكون لحظة
ونأمل تواصلك
مودتى

شكرا على تهذيبك
تكلمت عن لحظة الحب
هل تعني ان الحب ليس ابدي وليس راسخ ....مع ان كل الذي نحياه يقع ضمن اطار الحب...كل انواع الحب.
ثم نحن نتكلم عن لحظة من الزمن....
شكرا لك مرة ثانية
 

وليم تل

زعيم ح الغلاسة
عضو مبارك
إنضم
6 ديسمبر 2007
المشاركات
9,035
مستوى التفاعل
75
النقاط
0
رد على: لو العمر لحظة..فأى لحظة تختار؟؟!!

شكرا على تهذيبك
تكلمت عن لحظة الحب
هل تعني ان الحب ليس ابدي وليس راسخ ....مع ان كل الذي نحياه يقع ضمن اطار الحب...كل انواع الحب.
ثم نحن نتكلم عن لحظة من الزمن....
شكرا لك مرة ثانية
لقد قلتها اخى الحبيب ان الحب انواع
وانا معك انة ابدى وراسخ ولكن مع اختلاف انواعة هنا يكون لة لحظة
اما الحقيقة هى الشىء الوحيد الذى ليس لة انواع
فشكرا يوسف
على متابعتك وتعليقاتك القيمة
ونتمنى دوام تواصلك للافادة والاستفادة
ونورتنى يا غالى
مودتى
 

meraa

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
13 سبتمبر 2007
المشاركات
642
مستوى التفاعل
7
النقاط
0
رد على: لو العمر لحظة..فأى لحظة تختار؟؟!!

لحظـــــــــة الحنيـــــــن
************ ******

حنيننا.. إحساسنا الدافئ بالشوق .. إلى إنسان ما ...
إلى مكان ما ... إلى إحساس ما ... إلى حلم ما ..
إلى أشياء كانت ذات يوم تعيش بنا ونعيش بها .. أشياء تلاشت كالحلم ..
مازال عطرها يملأ ذاكرتنا .. أشياء نتمنى أن تعود إلينا ..
وأن نعود إليها ... في محاولة يائسة منا ..
لإعادة لحظات جميلة وزمان رائع أدار لنا ظهره ورحل كالحلم الهادئ
موضوع جميل قوى
 

وليم تل

زعيم ح الغلاسة
عضو مبارك
إنضم
6 ديسمبر 2007
المشاركات
9,035
مستوى التفاعل
75
النقاط
0
رد على: لو العمر لحظة..فأى لحظة تختار؟؟!!

شكرا ميرا
على مرورك العطر
مودتى
 

روزي86

كتكوتة المنتدي
عضو مبارك
إنضم
3 أكتوبر 2009
المشاركات
45,853
مستوى التفاعل
1,167
النقاط
0
الإقامة
cairo
لو العمر لحظه ... فأي لحظه تختار ؟.؟ !!

لو العمر لحظه ... فأي لحظه تختار ؟.؟ !!

اذا كان العمر عبارة عن لحظات... قم باختيار اللحظة التي تناسبك..

لحظة الفرح
************ ****
ما أبهظ ثمن الفرح في هذا الزمان .. وما أروع لحظاته
إنها كالغيث تنزل على صحراء أعماقنا العطشى فتزهر كل المساحات القاحلة بنا ..
إنها تلوننا .. تغسلنا .. ترممنا تبدلنا ... تحولنا إلى كائنات أخرى...
كائنات تملك قدرة الطيران فنحلق بأجنحة الفرح
إلى مدن طال انتظارنا واشتياقنا لها
لحظة الحزن
************ ******

الحزن.... ذلك الشعور المؤلم .. وذلك الشعور المؤذي
وذلك الشعور المقيم فينا إقامة دائمة .. فلا نغادره..
ولا يغادرنا يأخذنا معه إلى حيث لا نريد ..
فنتجول في مدن ذكرياتنا الحزينة ونزور شواطئ انكساراتنا ... ونغفو..
نحلم بلحظة أمل تسرقنا من حزننا الذي لا ينسانا .. ومن قلوبنا التي لا تنساه

لحظة الحنين
************ ******
حنيننا.. إحساسنا الدافئ بالشوق .. إلى إنسان ما ...
إلى مكان ما ... إلى إحساس ما ... إلى حلم ما ..
إلى أشياء كانت ذات يوم تعيش بنا ونعيش بها .. أشياء تلاشت كالحلم ..
مازال عطرها يملأ ذاكرتنا .. أشياء نتمنى أن تعود إلينا ..
وأن نعود إليها ... في محاولة يائسة منا ..
لإعادة لحظات جميلة وزمان رائع أدار لنا ظهره ورحل كالحلم الهادئ

لحظة الإعتذار
************ ********
بيننا وبين لها .. ربما بقصد وربما بلا قصد .....
لكن بقي في داخلنا إحساس بأنفسنا هناك أشياء كثيرة
نتمنى أن نعتذر لها أشياء أخطأنا في حقها ..
أسئنا الذنب ورغبة قوية للاعتذار لهم ...
وربما راودنا الإحساس ذات يوم بالحنين إليهم ..
وربما تمنينا من أعماقنا أن نرسل إليهم بطاقة اعتذار
أو أن نضع أمام بابهم باقة ورد ندية

لحظة الذهول
************ **
عندما نصاب بالذهول ... ندخل في حالة من الصمت ..
ربما لأن الموقف عندها يصبح أكبر من الكلمة ..
وربما لأن الكلمه عندها تذوب في طوفان الذهول ...
فنعجز عن الاستيعاب ونرفض التصديق ...
ونحتاج إلى وقت طويل كي نجمع شتاتنا
ولكي نستيقظ من غيبوبة الذهول ... التي أدخلتنا فيها رياح الصدمة..

لحظة الندم
************ *****

ما طعم الندم؟ .. وما لون الندم؟ .. وما آلام الندم؟
اسألوا أولئك الذين يسري فيهم الندم سريان الدم
أولئك الذين أصبحت أعماقهم غابات من أشجار الندم
أولئك الذين يحاصر الندم مضاجعهم كالوحوش المفترسة
أولئك الذين يبكون في الخفاء كلما تضخّمت فيهم أحاسيس
الندم ويبحثون عن واحة أمان يسكبون فوقها بحور الندم الهائجة في أعماقهم..

لحظة الحب
************ ******
معظمنا يملك قدرة الحب ...
لكن قلّة منا فقط يملكون قدرة الحفاظ على هذا الحب ...
فالحب ككل الكائنات الأخرى يحتاج إلى دفء وضوء وأمان ..
لكي ينمو نموه الطبيعي فلكي يبقى الحب في داخلك
فلابد أن تهيئ له البيئة الصالحة ولابد أن تتعامل مع الحب
كما تتعامل مع كل شيء حولك يشعر ويحس ويتنفس..
فلا تظلم الحب.. لكي لا يظلمك الحب..

لحظة الغضب
***********
في حالات كثيرة ينتابنا الغضب ...
فنغضب ونثور كالبركان ونفقد قدرة التفكير ...
ويتلاشى عقلنا خلف ضباب الغضب وتتكون في داخلنا
رغبة لتكسير الأشياء حولنا ...
فلا نرى ولا نسمع سوى صرخة الغضب في أعماقنا ...
وكثيرا ما خسرنا عند الغضب أشياء كثيرة نعتز بها ..
وتعتز بنا ثم نستيقظ على بكاء الندم في داخلنا..

أي اللحظات اخترت....

اي اللحظات تتمنى ان تجدها...

اي اللحظات انت نادم عليها...؟؟


 

ABOTARBO

أنت تضئ سراجى
مشرف سابق
إنضم
21 نوفمبر 2009
المشاركات
30,377
مستوى التفاعل
2,102
النقاط
0
الإقامة
Je rêve que je suis un papillon
رد: لو العمر لحظه ... فأي لحظه تختار ؟.؟ !!

هههههههههههههه
مش عارف أختار..........
ياريت الإنسان يعرف يختار
أختار اللى ربنا يحبنى أبقى فيه.....!!!!!
أشكــــــــــــــــــــرك أستاذة روزى
سلام ونعمة لكم
 

روزي86

كتكوتة المنتدي
عضو مبارك
إنضم
3 أكتوبر 2009
المشاركات
45,853
مستوى التفاعل
1,167
النقاط
0
الإقامة
cairo
رد: لو العمر لحظه ... فأي لحظه تختار ؟.؟ !!

ميرسي يا عسل علي مرورك الجميل

ومن غير استاذة كلنا اخوات مع بعض

ربنا يبارك حياتك
 

kalimooo

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
23 يونيو 2008
المشاركات
143,881
مستوى التفاعل
1,788
النقاط
113
الإقامة
LEBANON
رد: لو العمر لحظه ... فأي لحظه تختار ؟.؟ !!


لحظة الحب
************ ******
معظمنا يملك قدرة الحب ...
لكن قلّة منا فقط يملكون قدرة الحفاظ على هذا الحب ...
فالحب ككل الكائنات الأخرى يحتاج إلى دفء وضوء وأمان ..
لكي ينمو نموه الطبيعي فلكي يبقى الحب في داخلك
فلابد أن تهيئ له البيئة الصالحة ولابد أن تتعامل مع الحب
كما تتعامل مع كل شيء حولك يشعر ويحس ويتنفس..
فلا تظلم الحب.. لكي لا يظلمك الحب..


هاختار دي وامري للله يا روزي

مشكووووووووورة

يسوع يباركك

 

Critic

خًيْمتى ضعيفة !
إنضم
5 سبتمبر 2009
المشاركات
13,974
مستوى التفاعل
1,344
النقاط
0
الإقامة
فى البيداء وحدى
رد: لو العمر لحظه ... فأي لحظه تختار ؟.؟ !!

لجظة الحب متتعوضش و تساوى سنين من اى شعور تانى
شكرا يا روزى على الموضوع الرقيق
 

Mason

بنت الفادى
عضو مبارك
إنضم
10 فبراير 2010
المشاركات
3,725
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
الإقامة
فى قلب الملك
رد: لو العمر لحظه ... فأي لحظه تختار ؟.؟ !!

ميرسى يا روزى يارقيقة أوى
على لحظات العمر
اكيد بختار الحب لانة
أجمل ما فى الكون الحب
 
التعديل الأخير:
أعلى