كيف يجب أن تتصرف مع من تحب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

rana1981

I need you Lord
عضو مبارك
إنضم
17 نوفمبر 2007
المشاركات
14,728
مستوى التفاعل
310
النقاط
0

عندما تمشى مبتعدة عنك( إلحق بها)


عندما تدفعك وتبعدك عنها ( امسك بها ولا تتركها)

عندما تطيل لسانها عليك ( قبلها وقل لها انك تحبها)


عندما تكون صامته ( اسألها ما المشكلة)

عندما تتجاهلك ( أعطها اهتمامك الكامل)


عندما تريد الابتعاد عنك قليلاً ( لاتوافقها الرأي)


عندما تراها في أسوأ حالاتها ( قل لها أنها جميلة)


عندما تراها تبكي ( أحضنها ولا تقل شيئا)

ً
عندما تراها تمشي ( تربص لها قليلا ثم أحضنها فجأة من الخلف)


عندما تكون خائفة ( أحميها)


عندما تضع رأسها على كتفك ( أمل راسها قليلا وقبلها)


عندما تأخذ منك شيئاً عزيزا ( دعها تأخذه فلن يكون أعز منها)


عندما تمازحك ( مازحها وأضحكها)


عندما لاتجيب الهاتف لفترات طويلة ( أكد لها أن كل شئ على مايرام)



عندما تشك بك ( انسحب قليلا لتعطيها وقتا للتفكير)


عندما تقول أنك تعجبها ( فهي حقا تكن لك مشاعر اكبر مما قالت)


عندما تمسك يديك ( أمسك يديها وداعب أصابعها)


عندما تقول لك سرا ( أحتفظ به ولا تخبر به أحداً)


عندما تنظر إلى عينيك ( لاتلتفت حتى تلتفت هي)


عندما تفتقدك ( فهي تتألم من الداخل)


عندما تحطم قلبها ( الألم لن يزول بل سيستمر)



عندما تقول أن العلاقة انتهت ( فهي لازالت تريدك)



أبق على خط التليفون معها (حتى لو لم تقل شيئا)



عندما تغضب( احضنها بقوة ولا تتركها)

عندما تقول أن كل شئ على مايرام لا تصدقها (بل تحدث معها عن المشكلة)



أتصل بها في أول ساعة من يوم ميلادها( وقل لها أنك تحبها)



اتصل بها (قبل أن تنام وبعد ماتصحو من النوم)



عاملها كأنها كل شئ( مهم لك في الحياة)



مازحها ودعها( تمازحك)



ابق معها طوال الليل( عندما تكون مريضة)



شاهد معها فيلمها المفضل أو برنامجها المفضل( حتى لو كنت تعتقد انه غبي)



أعطها العالم


عندما تحس بالملل أو متضايقة( اخرج معها واجعلها تتسلى)



دعها تحس أنها مهمة لديك

قبلها تحت المطر


عندما تجري لك باكية ، أول سؤال تقوله لها ،( مين اللي زعلك حبيبتي؟)


هذا هو الحب الحقيقي
 

Rosetta

Proud Christian
إنضم
17 أبريل 2008
المشاركات
17,192
مستوى التفاعل
1,001
النقاط
0
الإقامة
† Jesus Heart †
الله يا رنووووووووش
فعلا كلام بيجنن..
مرسي ليكي يا قمر
 

ميرنا

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
15 أكتوبر 2005
المشاركات
22,034
مستوى التفاعل
564
النقاط
0
الإقامة
عند اقدامك اجثوا
ووكستااه مين اللى عنده صبر يعمل كداا اهو كله كلااااااااااااااااااااااااااااام
 

+Bent El3dra+

بيك هقدر يارب
مشرف سابق
إنضم
15 أغسطس 2008
المشاركات
13,814
مستوى التفاعل
639
النقاط
0
الإقامة
فى حضن امى العدرا
ايه يا رنو الرومانسية الجامدة دى بس ياريتها موجووودة
دى شفتها عند نور ومهند وبس هههههههههههه
 

ExtreemFXTrader

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
22 أبريل 2008
المشاركات
1,178
مستوى التفاعل
14
النقاط
0
الإقامة
ALEX
لو استطاعو الزوجين استخدام هذا الاسلوب فى التعامل سيكونان اسعد زوجين على الارض

وسيستمر علاقتهم فى سعادة وحب حتى نهاية حياتهم على الارض

ولكن لمن يلتزم ...
 

cobcob

مشرفة الترانيم
مشرف سابق
إنضم
8 ديسمبر 2006
المشاركات
3,319
مستوى التفاعل
13
النقاط
0
هو كلام رائع يا رنا
بس كله كده على الولد
البنت مش لازم برضه تعرف تتصرف ازاى

شكرا على الموضوع يا قمر
 

+ بريسكلا +

Kirialisooooon
عضو مبارك
إنضم
25 ديسمبر 2008
المشاركات
4,652
مستوى التفاعل
90
النقاط
0
الإقامة
مبارك شعبى مصر
يا سلاااااااااام يا رنا لو كل الناس تعمل كده
كانت هتبقى الدنيا حاجة تانية
ميرسى رنووووو موضوع جمييييييييييل يا قمرة
 

هو ابوى

New member
عضو
إنضم
4 يناير 2009
المشاركات
42
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
حضن الفادى
عندما تتجاهلك ( أعطها اهتمامك الكامل)


عندما تريد الابتعاد عنك

عندما تراها في أسوأ حالاتها [color=


عندما تراها تبكي [color="red"]( أحضنها ولا تقل شيئا)[/color]

ً
عندما تراها تمشي ( تربص لها قليلا ثم أحضنها

عندما تكون خائفة ( أحميها)


عندما تضع رأسها على كتفك ( أمل راسها

عندما تأخذ منك شيئاً عزيزا ( دعها تأخذه فلن يكون أعز منها)


عندما تمازحك ( مازحها وأضحكها)


عندما لاتجيب الهاتف لفترات طويلة ( أكد لها أن كل شئ على مايرام)



عندما تشك بك ( انسحب قليلا لتعطيها وقتا للتفكير)


عندما تقول أنك تعجبها ( فهي حقا تكن لك مشاعر اكبر مما قالت)


عندما تمسك يديك ( أمسك يديها وداعب أصابعها)


عندما تقول لك سرا ( أحتفظ به ولا تخبر به أحداً)


عندما تنظر إلى عينيك ( لاتلتفت حتى تلتفت هي)


عندما تفتقدك ( فهي تتألم من الداخل)


عندما تحطم قلبها ( الألم لن يزول بل سيستمر)



عندما تقول أن العلاقة انتهت ( فهي لازالت تريدك)



أبق على خط التليفون معها (حتى لو لم تقل شيئا)



عندما تغضب( احضنها بقوة ولا تتركها)

عندما تقول أن كل شئ على مايرام لا تصدقها (بل تحدث معها عن المشكلة)



أتصل بها في أول ساعة من يوم ميلادها( وقل لها أنك تحبها)



اتصل بها (قبل أن تنام وبعد ماتصحو من النوم)



عاملها كأنها كل شئ( مهم لك في الحياة)



مازحها ودعها( تمازحك)



ابق معها طوال الليل( عندما تكون مريضة)



شاهد معها فيلمها المفضل أو برنامجها المفضل( حتى لو كنت تعتقد انه غبي)



أعطها العالم


عندما تحس بالملل أو متضايقة( اخرج معها واجعلها تتسلى)



دعها تحس أنها مهمة لديك

قبلها تحت المطر


عندما تجري لك باكية ، أول سؤال تقوله لها ،( مين اللي زعلك حبيبتي؟)


هذا هو الحب الحقيقي [/size][/b][/center][/QUOTE]
 

هو ابوى

New member
عضو
إنضم
4 يناير 2009
المشاركات
42
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
حضن الفادى
مرسى يا احلى فراشة على احلى كلام وربنا يزيدك من الكلام الجميل دة وتفدينا كدة على طول اخوكى جون دة بعد ازنيك طبعا
 

rana1981

I need you Lord
عضو مبارك
إنضم
17 نوفمبر 2007
المشاركات
14,728
مستوى التفاعل
310
النقاط
0
ووكستااه مين اللى عنده صبر يعمل كداا اهو كله كلااااااااااااااااااااااااااااام

خلينا متفائلين شوي يا ميرنا واذا عمل شوي من هدول بكون منيح​
 

rana1981

I need you Lord
عضو مبارك
إنضم
17 نوفمبر 2007
المشاركات
14,728
مستوى التفاعل
310
النقاط
0
ايه يا رنو الرومانسية الجامدة دى بس ياريتها موجووودة
دى شفتها عند نور ومهند وبس هههههههههههه

اكيد يا قمرتي موجودة بس مش عند كل الناس​
 

rana1981

I need you Lord
عضو مبارك
إنضم
17 نوفمبر 2007
المشاركات
14,728
مستوى التفاعل
310
النقاط
0
لو استطاعو الزوجين استخدام هذا الاسلوب فى التعامل سيكونان اسعد زوجين على الارض

وسيستمر علاقتهم فى سعادة وحب حتى نهاية حياتهم على الارض

ولكن لمن يلتزم ...

هادا شي اكيد شكرا على مرورك​
 

rana1981

I need you Lord
عضو مبارك
إنضم
17 نوفمبر 2007
المشاركات
14,728
مستوى التفاعل
310
النقاط
0
يا سلاااااااااام يا رنا لو كل الناس تعمل كده
كانت هتبقى الدنيا حاجة تانية
ميرسى رنووووو موضوع جمييييييييييل يا قمرة

اهلا اهلا نورتي الموضوع حبيبتي​
 

rana1981

I need you Lord
عضو مبارك
إنضم
17 نوفمبر 2007
المشاركات
14,728
مستوى التفاعل
310
النقاط
0
هو كلام رائع يا رنا
بس كله كده على الولد
البنت مش لازم برضه تعرف تتصرف ازاى

شكرا على الموضوع يا قمر

من يعطي الحب سياخذ الحب بكل تاكيد​
 

متيكو

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
7 ديسمبر 2008
المشاركات
488
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
الإقامة
iraq
كلام حلو بس مايصي ننطي هالاتمام الزايد كثير لمن نحب يعني لو تكون ثقيل احسن
 

هو ابوى

New member
عضو
إنضم
4 يناير 2009
المشاركات
42
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
حضن الفادى
رنا الرب يبارك محبيتيك وبشكريك انيك قبلتى الاعتزار وياريت تقبلينى اخ ليك وانتى هى من تستحق لقب ملكة الرمانسية
 

rana1981

I need you Lord
عضو مبارك
إنضم
17 نوفمبر 2007
المشاركات
14,728
مستوى التفاعل
310
النقاط
0
كلام حلو بس مايصي ننطي هالاتمام الزايد كثير لمن نحب يعني لو تكون ثقيل احسن

شكرا على مرورك
الرب يباركك
 
أعلى