كيف تعرف انك واقع فى حالة حب ؟؟

koka_jesus

New member
عضو
إنضم
10 أغسطس 2007
المشاركات
335
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
كيف تعرف انك تحب شخص معين حب حقيقي ؟

كيف تعرف انك تحب شخص معين حب حقيقي ؟



إذا كانت هذه الجمل تنطبق عليك فأنت حتماً مصاب بالحب

عندما تشعر بإحساس غريب وعميق ودافئ ..

عندما يزداد خفقان قلبك لرؤية أو تذكر إنسان ما..

عندما تشعر باضطرابات داخليه وإحساس ممتع غير موصوف ..

عندما لا تشعر بالوقت.. عندما تستمتع بأحلام اليقظة..

عندما تفكر بذلك الإنسان قبل التفكير بذاتك..

عندما تنظر إليه نظرة طاهرة بعيده عن أي غرائز دونيه أو نزوات شهوانية..

عندما تشعر انك أخف وزنا من الهواء وأكثر عمقا من المحيط وأقوى من الجبال وأنقى من البياض ..

عندما تشعر أن ذاتك العاطفية مشبعه تماما ..

عندما تنظر الى أي جنس وترى أنهم كلهم سواسية سوى من تحب ..

حينما تبكي عند الفراق وتعيش من على أمل لقاء ثاني ..

حين ترى او تسمع وتشم أي شيء جميل ويقفز إلى ذهنك من تحب ..

حينما تبكي.. .وتبكي… وتبكي وحيدا وبعيدا عند فقده وتبقى طول عمرك على ذكراه فلا تستطيع ان تكرهه او تبعده أو تنساه ..

حين تعيش حياة الآخرين وأنت سجين عالمك من الحزن والبكاء والشقاء..

عندما تتوارى.. وتتوارى حزينا صغيرا كسيرا ..

فاعرف انك قد أحببت بصدق فهل شعرت يوما بذلك !!.​
:fun_oops::scenic::new4:
كــــــــــــــــــــــــوكـــــــــــــــــــــــا
 

BRAVE-HEART

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
23 أغسطس 2007
المشاركات
309
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: كيف تعرف انك تحب شخص معين حب حقيقي ؟

شكرا على هالموضوع الحلو
بس ياريت يكون في مين يحس بهلمشاعر
في هيك زمن مشكورة يااخت كوكا زكرتينا بالايام الحلوة
 

mrmr120

قطة شقية
عضو مبارك
إنضم
18 أغسطس 2006
المشاركات
10,321
مستوى التفاعل
27
النقاط
0
الإقامة
عايشة فى الدنيا
رد على: كيف تعرف انك تحب شخص معين حب حقيقي ؟

موضوعك جميل اوى اوى
ياكوكا تسلم ايدك ياقمر​
 

abn yso3

محمى فى دم يسوع
عضو مبارك
إنضم
9 أبريل 2007
المشاركات
748
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
قلب مخلصى يسوع
رد على: كيف تعرف انك تحب شخص معين حب حقيقي ؟

موضوع هايل الرب يباركك وليكن بركه
 

kalabalaa

New member
عضو
إنضم
12 أغسطس 2007
المشاركات
53
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: كيف تعرف انك تحب شخص معين حب حقيقي ؟

فعلا موضوع حلو اوى بس ياترى كل الناس بتقدر داا ؟ الله واعلم
 

yoyo112yoyo

New member
عضو
إنضم
29 يونيو 2007
المشاركات
616
مستوى التفاعل
8
النقاط
0
رد على: كيف تعرف انك تحب شخص معين حب حقيقي ؟

الموضوع دا جميل اوي اوي اوي
 

farawala

New member
عضو
إنضم
9 أغسطس 2007
المشاركات
153
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Alexandria,Egypt
رد على: كيف تعرف انك تحب شخص معين حب حقيقي ؟

ميرسى أوى على الموضوع الجميل دة
ولكن لماذا كل هذا الحزن الذى يوجد فى كلماتك الاخيرة
 

fadia2005

New member
عضو
إنضم
22 أبريل 2007
المشاركات
970
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
اسرئيل
رد على: كيف تعرف انك تحب شخص معين حب حقيقي ؟

:ab4::36_3_18:الله محبه ان الله احب العلم حتى بذل دمه الكريم من اجلناالسيد المسيح قال احب لاخك كم احببت لنفسك هذاي وصيتي لكم لذلك يجب ان نشعر في الحب
 

koka_jesus

New member
عضو
إنضم
10 أغسطس 2007
المشاركات
335
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
رد على: كيف تعرف انك تحب شخص معين حب حقيقي ؟

مرسى على المشركة
 

G E O R G E

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
13 سبتمبر 2007
المشاركات
106
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: كيف تعرف انك تحب شخص معين حب حقيقي ؟

فعلأ دة كل صح ودة الحب الصادق والحقيقى بس محدش يقول الكلأام والتعبيرات الجميلة دى الأ اذا كان بيحب بجد واعدنا يارب شكرااااااااا على الموضوع الرائع دة
 

MarMar2004

بنت بابا يسوع
عضو مبارك
إنضم
25 مارس 2007
المشاركات
1,622
مستوى التفاعل
13
النقاط
0
الإقامة
في قلبه وعلي كف يديه
رد على: كيف تعرف انك تحب شخص معين حب حقيقي ؟

الموضوع جميل قوي كوكا الحب ده اجمل شي في الوجود
 

monlove

شاعر موهوب
عضو مبارك
إنضم
22 يناير 2007
المشاركات
1,423
مستوى التفاعل
9
النقاط
0
رد على: كيف تعرف انك تحب شخص معين حب حقيقي ؟

ياه مشعارك في منتهي الجمال
بس انا لسة ممرت بالتجربة دي
بس مين عارف يمكن
 

koka_jesus

New member
عضو
إنضم
10 أغسطس 2007
المشاركات
335
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
رد على: كيف تعرف انك تحب شخص معين حب حقيقي ؟

مرسى يا جورج على المشاركة
 

G E O R G E

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
13 سبتمبر 2007
المشاركات
106
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: كيف تعرف انك تحب شخص معين حب حقيقي ؟

مرسى يا جورج على المشاركة

مرسى ليكى انتى كتيررررر على الموضوع الجميل قوى ياريت نشوف زية تانى منك :new8::big29:
 

KOKOMAN

.
مشرف سابق
إنضم
9 سبتمبر 2007
المشاركات
122,434
مستوى التفاعل
414
النقاط
0
الإقامة
ALEX
متى تصل الى اقصى درجات الحب ؟!!

عندما تشعر بإحساس غريب وعميق ودافئ تجاه هذا الشخص
عندما ترى أو تتذكر هذا الشخص يزداد خفقان قلبك عندما تشعر بإضطرابات داخليه وإحساس ممتع غير موصوف
عندما لا تشعر بالوقت ،
عندما تستمتع بأحلام اليقظة
عندما تفكر بذلك الإنسان قبل التفكير بذاتك
عندما تنظر إليه نظرة طاهره بعيده عن أى غرائز دونيه أو نزوات شهوانيه
عندما تشعر أنك أخف وزناً من الهواء وأكثر عمقاً من المحيط وأقوى من الجبال وأنقى من البياض
عندما تشعر أن ذاتك العاطفيه مشبعه تماماً عندما تنظر الى أى جنس وترى أنهم كلهم سواسيه ، سوى من تحب
حينما تبكى عند الفراق ،
وتعيش على أمل لقاء ثانى
حين ترى أو تسمع أوتشم أى شئ جميل ويطرأ إلى ذهنك من تحب
حينما تبكي .. وتبكى .. وتبكى وحيداً وبعيداً، عند فقده وتبقى طول عمرك على ذكراه فلا تستطيع أن تكرهه أو تبعده أو تنساه
حين تعيش حياة الآخرين وأنت سجين عالمك من الحزن والبكاء والشقاء
عندما تتوارى .. وتتوارى حزيناً صغيراً كسيراً


إذا كانت هذه الجمل تنطبق عليك فانت حتماً مصاب بمرض الحب فإعلم أنك قد أحببت بصدق



لكن أذكر جيداً انني عندما قرأتة تأثرت كثيرا حيث انني كنت قد خرجت للتو من تجربة وقصة أليمة تركت في نفسي كل مرارة ما زلت احسها للحين برغم الشهور الستة التي انقضت فلا زالت في قلبي الجريح ولازلت لا ارى سواك و لازلت اسمع صوتك وضحكتك الرقيقة في اذناي , ولا زال عطرك الفواح يملأ انفاسي و يشعرني بالدوار



لا زلت اذكر كلمتك الاخيرة لي "لو كان متبقيا في عمرك يوما واحدا فسأعيشة معك" كلمات قلتيها ولربما لم تعني لك شيئاً, فها قد تركتني بعدها وحيدا وعشت نيف مئتي يوم وحيدا, وسأعيش بضع ألف يوم تاليين كذلك وحيدا, أهذا كان وعدك لي يا من احببتها وأحبتني يوما ؟؟؟




وعدتني بالحب والحياه وتركتني عند اول ريح عصفت بحبنا فخلعتة من جذورة والقت بة بعيدا وتركتني وحيدا على الشاطيء انظر الى اللا شيء ومضيت في طريقك كأن شيئاً لم يكن, لربما لا تذكريني, لربما كما أشرقت على حياتي يوماًَ وغربت عنها في يوماًَ اخر نسيت كل الحب الذي كننتة في قلبي لك, وها قد صرت وحيداً في ليل حالك الظلمات لا استمع فية الا صدى صراخي ونحيبي على فراقك
لكم أفتقدك يا حبيبتي



فعلا الحب الحقيقي لا يموت ولا تستطيع ان تنساة
لا أنكر انني لازلت لليوم احبه وتترقرق الدموع في مقلتي عيناة عندما انظر الى صورته

لكن اليوم أوتعلمون لدية رغبة عارمة ان اصفعه
نعم كم اتمنى ان اصفعه بكل قوتى في صفعة واحدة ينخلع له رأسه من فوق كتفيه
فقد تركني حطاماً, ولم تدع لي شيئا إلا ذكراه وصورته وقطرات دموع


 

Dona Nabil

خادمة الرب
مشرف سابق
إنضم
31 مايو 2007
المشاركات
57,233
مستوى التفاعل
4,256
النقاط
0
الإقامة
فى قلب يسوع
رد على: متى تصل الى اقصى درجات الحب ؟!!

فقد تركني حطاماً, ولم تدع لي شيئا إلا ذكراه وصورته وقطرات دموع
موووضوع جمييييل ........ ميرررسى يا كوكو وربنا يباركك .
 

KOKOMAN

.
مشرف سابق
إنضم
9 سبتمبر 2007
المشاركات
122,434
مستوى التفاعل
414
النقاط
0
الإقامة
ALEX
رد على: متى تصل الى اقصى درجات الحب ؟!!

فقد تركني حطاماً, ولم تدع لي شيئا إلا ذكراه وصورته وقطرات دموع
موووضوع جمييييل ........ ميرررسى يا كوكو وربنا يباركك .

مرسىىىىىىىىىىىىى على مرووووووووووورك يادونا
نورتى الموضوع
 

وليم تل

زعيم ح الغلاسة
عضو مبارك
إنضم
6 ديسمبر 2007
المشاركات
9,035
مستوى التفاعل
75
النقاط
0
رد على: متى تصل الى اقصى درجات الحب ؟!!

شكرا كوكومان
على الموضوع الرائع
مودتى
 

KOKOMAN

.
مشرف سابق
إنضم
9 سبتمبر 2007
المشاركات
122,434
مستوى التفاعل
414
النقاط
0
الإقامة
ALEX
رد على: متى تصل الى اقصى درجات الحب ؟!!

شكرا كوكومان

على الموضوع الرائع

مودتى
مرسىىىىىىى على مروووووورك ياباشا
نورت الموضوع
 

love my jesus

New member
عضو
إنضم
8 مايو 2008
المشاركات
236
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
رد: متى تصل الى اقصى درجات الحب ؟!!

ميررررررررررسى يا كوكى على الموضوع الرائع دايه
 
أعلى