كيف أضيف صورة ضمن مشاركة لي ؟

نشات جيد

New member
عضو
إنضم
16 أكتوبر 2007
المشاركات
246
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
رد على: كيف أضيف صورة ضمن مشاركة لي ؟

ربنا يبارك خدمتكم
 

الانبا ونس

بنت الانبا ونس
عضو مبارك
إنضم
6 أغسطس 2007
المشاركات
3,185
مستوى التفاعل
32
النقاط
0
رد على: كيف أضيف صورة ضمن مشاركة لي ؟

bmpem8fi6.png
[/URL][/IMG]
 

يوسف الصديق

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
16 نوفمبر 2006
المشاركات
2,946
مستوى التفاعل
55
النقاط
48
رد على: ممكن المساعدة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شكررررا ً لكما من أعماق قلبي للأهتمام
شكرا ً جزيلا ً THE GALILEAN
شكرا ً أختي فادية
توضيح لسؤالي :
أريد إضافة صورة ضمن رسالتي من كمبيوتر الخاص الذي أعمل عليه الآن ، و لتفهما قصدي كما في الرابط التالي
http://www.arabchurch.com/forums/showpost.php?p=357599&postcount=8
لاحظوا صورة الخريطة المضافة إلى الرد ! أريد إضافة مثلها لردودي !!
كيف ، ارجوكم التوضيح خطوة . . . خطوة

اخى الحبيب challenger
انت محتار ليه ...
الحل سهل جدا

اتبع الخطوات التالية ستجد نفسك استاذ فى رفع الصور

اولا
اختار اى صورة من على جهازك
( فى حالتى انا سوف ارفع لك واجهة جهازى).
ثانيا
افتح (paint) من البروجرام ثم ضع هذه الصورة التى تريدها فى (paint) .. وان اردت عمل تعديل عليها او الكتابة الخ ... ثم احفظ هذه الصورة على صيغة (png). بحيث ان الصورة لا يزيد حجمها عن 250 كيلو بايت
كما هو مبين بالصورة التالية

ثالثا
ادخل موقع (العملاق لرفع الصور ) او موقع (محمل لرفع الصور ) او اى موقع لرفع الصور وارفع الصورة كما هو مبين بالموقع ....

رابعا
ستظهر لك الصورة بعد رفعها فى الموقع
خامسا
اعمل كوبى لهذه الصورة من الموقع ثم بيست الى المكان الذى تريد وضعها به كما يلى


لك تحياتى
واى استفسار عن تحت امرك
 
أعلى