شكررررا ً لكما من أعماق قلبي للأهتمام
شكرا ً جزيلا ً THE GALILEAN
شكرا ً أختي فادية
توضيح لسؤالي :
أريد إضافة صورة ضمن رسالتي من كمبيوتر الخاص الذي أعمل عليه الآن ، و لتفهما قصدي كما في الرابط التالي
http://www.arabchurch.com/forums/showpost.php?p=357599&postcount=8
لاحظوا صورة الخريطة المضافة إلى الرد ! أريد إضافة مثلها لردودي !!
كيف ، ارجوكم التوضيح خطوة . . . خطوة