- إنضم
- 15 أغسطس 2006
- المشاركات
- 11,131
- مستوى التفاعل
- 984
- النقاط
- 113
هذا كان موضوع العام قبل الماضي ... 2011
كل سنة وأنتم طيبين
وعام جديد بأذن المسيح يسوع ع الكل
وتكون فترة مجيدة ومثمرة في حياة الكل
وعلي التوالي وللسنة الرابعة يعاد فتح القسم -قسم الميلاديات- للتمتع ولنوال البركة وللتواصل المثمر بين أخوة مباركين كأعضاء في جسد واحد
فنحن الأن نثبت أنظارنا صوب شخص واحد وهو مولود المذود
ومكان واحد المذود
ومناسبة واحدة وهي الميلاد ....
فكل سنة وأنتم طيبين
مع أرق التمنيات من منتدي الكنيسة للكل
وهذا كان موضوع العام الماضي .... 2012
وها هو يذهب ويتركنا .... ماسكاً بيده كل الألام والاحزان والمتاعب وراحل
تاركاً لنا بعض الذكريات المؤلمة التي نحيا عليها لنعيش .... أننا لسنا من هذا العالم ولسنا من أهله
وها هو عام جديد قادم .... نتمني ونبتغي أن يكون عام مختلف .... لسنا نطمع بسعادته ولكننا سنكتفي إن مر علينا بسلام فقط
وها نحن نرفع قلوبنا الي الله المحب ... ونتضرع ... أن يظهر نفسه في هذا العام 2012 ... لنشهد بعجائبه في كل الأرض
وكل سنة وأنتم طيبين
وأجمل الأمنيات من أدارة وأعضاء منتدي الكنيسة
للكل
وهذا موضوع العام 2013
وللسنة السادسة ع التوالي
يعاد فتح قسم الأعياد -رأس السنة الميلاد - للأحتفال بسنة جديدة ويارب تكون سعيدة 2013
وبذكري ميلاد الرب يسوع له كل المجد
وها هي الأيام تعيد نفسها وتفتح لنا الباب لنحتفل ونشارك الكل أحتفالاتنا
وها هو المنتدي يقدم أجمل التهاني لكل أعضاءه وزواره
مصليين أن تكون هذه الأيام سبب بركة للكل
وبرغم كل ما يدور حولنا
وبرغم المر الذي نعيش فيه الأن بسبب ما يدعوه الخريف العربي
الذي أجتاح المنطقة بأثرها
وصارت كل أيامنا بطعم الدم ... والحزن ... ويكللها الحداد
ولكننا وبرغم كل هذا ... نرفع أعيننا الي السماء
من حيث يأتي عوننا
ونطلب بدالة البنين ... من الله
أن يتحنن ويرحمنا
أن يتحنن ويرحمنا
ببركة هذه الأيام
وكل عام وأنتم بخير
مع تحيات منتديات الكنيسة
التعديل الأخير: