كل سنة وأنتم طيبين -منتديات الكنيسة- 2013

Twin

عودة
مشرف سابق
إنضم
15 أغسطس 2006
المشاركات
11,131
مستوى التفاعل
984
النقاط
113
الإقامة
هنــــــــــــــــــــــــــاك .. حيث لا يراني أحد
هذا كان موضوع العام قبل الماضي ... 2011


كل سنة وأنتم طيبين
وعام جديد بأذن المسيح يسوع ع الكل
وتكون فترة مجيدة ومثمرة في حياة الكل


وعلي التوالي وللسنة الرابعة يعاد فتح القسم -قسم الميلاديات- للتمتع ولنوال البركة وللتواصل المثمر بين أخوة مباركين كأعضاء في جسد واحد
فنحن الأن نثبت أنظارنا صوب شخص واحد وهو مولود المذود
ومكان واحد المذود
ومناسبة واحدة وهي الميلاد ....


فكل سنة وأنتم طيبين

مع أرق التمنيات من منتدي الكنيسة للكل


وهذا كان موضوع العام الماضي .... 2012


وها هو يذهب ويتركنا .... ماسكاً بيده كل الألام والاحزان والمتاعب وراحل
تاركاً لنا بعض الذكريات المؤلمة التي نحيا عليها لنعيش .... أننا لسنا من هذا العالم ولسنا من أهله


وها هو عام جديد قادم .... نتمني ونبتغي أن يكون عام مختلف .... لسنا نطمع بسعادته ولكننا سنكتفي إن مر علينا بسلام فقط


وها نحن نرفع قلوبنا الي الله المحب ... ونتضرع ... أن يظهر نفسه في هذا العام 2012 ... لنشهد بعجائبه في كل الأرض

وكل سنة وأنتم طيبين

وأجمل الأمنيات من أدارة وأعضاء منتدي الكنيسة
للكل :)



وهذا موضوع العام 2013
jesus%20manger.jpg

وللسنة السادسة ع التوالي


يعاد فتح قسم الأعياد -رأس السنة الميلاد - للأحتفال بسنة جديدة ويارب تكون سعيدة 2013


وبذكري ميلاد الرب يسوع له كل المجد

وها هي الأيام تعيد نفسها وتفتح لنا الباب لنحتفل ونشارك الكل أحتفالاتنا


وها هو المنتدي يقدم أجمل التهاني لكل أعضاءه وزواره


مصليين أن تكون هذه الأيام سبب بركة للكل

وبرغم كل ما يدور حولنا


وبرغم المر الذي نعيش فيه الأن بسبب ما يدعوه الخريف العربي

الذي أجتاح المنطقة بأثرها

وصارت كل أيامنا بطعم الدم ... والحزن ... ويكللها الحداد

ولكننا وبرغم كل هذا ... نرفع أعيننا الي السماء


من حيث يأتي عوننا

ونطلب بدالة البنين ... من الله
أن يتحنن ويرحمنا

ببركة هذه الأيام

وكل عام وأنتم بخير


مع تحيات منتديات الكنيسة
 
التعديل الأخير:

AdmanTios

Ο Ωριγένη&
عضو مبارك
إنضم
22 سبتمبر 2011
المشاركات
2,815
مستوى التفاعل
1,568
النقاط
0
الإقامة
Jesus's Heart
:smi102:



ولكننا وبرغم كل هذا ... نرفع أعيننا الي السماء
من حيث يأتي عوننا
ونطلب بدالة البنين ... من الله
أن يتحنن ويرحمنا
ببركة هذه الأيام



قد كلمتكم بهذا ليكون لكم في سلام. في العالم سيكون لكم ضيق،
ولكن ثقوا: أنا قد غلبت العالم"................يوحنا 16 : 33

نثق بسلامك يا سيدي و نتكل عليك أمام هذا الضيق
لأننا برجاء قوي أبدي نثق بأنك قد غلبت العالم

إعطنا سلامك و قرر لنا سلامك لأن أعين الكل تترجاك
و كل عام و جميع الأحباء بسلام دائم للأبد .......آمين
 

حبو اعدائكم

حبو...
عضو مبارك
إنضم
9 أكتوبر 2011
المشاركات
14,191
مستوى التفاعل
4,787
النقاط
113
الإقامة
مصر
8234660387.gif


كل عام و انت بخير يا توين--و كل عام و الكل بخير--

عيد ميلاد مجيد على الكل-- نتمنى ميلاد الرب فى كل الى قلوبهم تحولت للسواد الحالك-

نتمنى ميلاد الرب فى قلوب كل البشر--

نتمنى يا رب تخلينا كلنا مستعدين-- و تطهرنا من كل دنس

كل عام و الكل بخير---
 

!! Coptic Lion !!

★ ℳя.αyαd ★
مشرف سابق
إنضم
24 ديسمبر 2008
المشاركات
21,377
مستوى التفاعل
3,544
النقاط
113
كل سنه وانت وكل اعضاء المنتدي بخير وسعاده
 

+febronia+

Feby RoZa
عضو مبارك
إنضم
15 سبتمبر 2009
المشاركات
11,261
مستوى التفاعل
930
النقاط
0
الإقامة
ALEX
كل سنه وانتم طيبين جميعاً وبخير دايماً ...

5279872552.jpg

 

+إيرينى+

واحدة معاكم
عضو نشيط
إنضم
26 أبريل 2009
المشاركات
11,235
مستوى التفاعل
2,954
النقاط
113
كل سنة والمنتدى و العالم كله بألف خير
 

كلدانية

مشرف
مشرف
إنضم
1 نوفمبر 2010
المشاركات
66,776
مستوى التفاعل
6,118
النقاط
113
كل عام و الجميع بالف الف خير
ميلاد مجيد وعاماً ملؤه السلام والمحبة .
آملين ان يعيدها الرب على جميع العالم بالخيرات والبركات
 

R.O.R.O

اسندنى فى ضعفى
عضو مبارك
إنضم
20 يونيو 2012
المشاركات
18,394
مستوى التفاعل
4,653
النقاط
113
الإقامة
حضن يسوع
كل سنة وكل اعضاء المنتدى بالف خير وصحة وسعادة
ويارب تكون سنة جديدة سعيدة علينا كلنا

 

DODY2010

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
27 نوفمبر 2006
المشاركات
1,176
مستوى التفاعل
41
النقاط
48
كل سنه وانتم طيبين والمنتدي كله بخير

يا طفل المغارة، في هذا العالم الجديد، نضع بين يديك شرقنا المضطرب، وشبابنا المليء بالأمنيات والحاجات، شبابنا الحائر، الباحث عن مستقبل سعيد. فحقق أمنياتهم. ودبر حاجاتهم. وطهر قلوبهم .
 

DODY2010

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
27 نوفمبر 2006
المشاركات
1,176
مستوى التفاعل
41
النقاط
48
كل سنه وجميع من ف المنتدي بخير
 

DODY2010

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
27 نوفمبر 2006
المشاركات
1,176
مستوى التفاعل
41
النقاط
48
كللت السنة بوجودك واثارت تقطر دسما
 

Kiroles

Member
عضو
إنضم
15 ديسمبر 2013
المشاركات
78
مستوى التفاعل
11
النقاط
8
الإقامة
مصر
شكرا على الموضوع وربنا يبارك حياتك

وكل سنه وحضرتك بخير ..
:yahoo:
 
أعلى