بينسي يا ميريت
او يتحول الحب لذكريات باسمة
يفتكرهاااا ويصحبها حنين في بعض الاوقات
او يتحول الحب لذكريات باسمة
يفتكرهاااا ويصحبها حنين في بعض الاوقات
بينسي يا ميريت
او يتحول الحب لذكريات باسمة
يفتكرهاااا ويصحبها حنين في بعض الاوقات
لحظة الحــزن:
الحزن.... ذلك الشعور المؤلم .. وذلك الشعور المؤذي وذلك الشعور المقيم فينا إقامة دائمة .. فلا نغادره.. ولا يغادرنا يأخذنا معه إلى حيث لا نريد .. فنتجول في مدن ذكرياتنا الحزينة ونزور شواطئ انكساراتنا ... ونغفو.. نحلم بلحظة أمل تسرقنا من حزننا الذي لا ينسانا .. ومن قلوبنا التي لا تنساه
"بئري أنا ومسكني الجديد"
جدرانه شائكه ومملوئة بالأحزان والألامات
أرضيته مجمدة ومملوئة بالجراح والمشقات
شمسه تشرق كل يوم وليس لها سوي أن تكيل عليَ الأهات
وقمره ليلاً ياتي بهدوءه الذي يجذبني وحدي لماضي الذكريات
الدموع هي صديقتي الوحيده التي سارت معي بطول طريق التنهدات
هذا هو مسكني الجديد
هذا هو المكان المفضل لي الأن
أذهب أليه كثيراً ففيه أجد الراحة والسكينة
نعم راحة وسكينة بالنسبه لي ففيها أدرك
من أنــــــــــــــــــــــــا
إن كان العمر لحظات فيما تختار ؟
لحظة الحــب:
معظمنا يملك قدرة الحب ... لكن قلّة منا فقط يملكون قدرة الحفاظ على هذا الحب ... فالحب ككل الكائنات الأُخرى يحتاج إلى دفء وضوء وأمان .. لكي ينمو نموه الطبيعي فلكي يبقى الحب في داخلك، فلابد أن تهيئ له البيئة الصالحة ولابد أن تتعامل مع الحب كما تتعامل مع كل شيء حولك يشعر ويحس ويتنفس.. فلا تظلم الحب.. لكيلا يظلمك الحب..