كان العمر لحظات فيما تختار ؟

mone2009

New member
إنضم
27 فبراير 2009
المشاركات
14
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اذا كان العمر لحظة !! فما هي اللحظة التي تناسبك ؟؟

لحظة فــرح
ما أبهظ ثمن الفرح في هذا الزمان .. وما أروع لحظاته إنها كالغيث تنزل على صحراء أعماقنا العطشى فتزهر كل المساحات القاحلة بنا .. إنها تلوننا .. تغسلنا .. ترممنا تبدلنا ... تحولنا إلى كائنات أُخرى... كائنات تملك قدرة الطيران فنحلق بأجنحة الفرح إلى مدن طال انتظارنا واشتياقنا لها


لحظة حــزن
الحزن.... ذلك الشعور المؤلم .. وذلك الشعور المؤذي وذلك الشعور المقيم فينا إقامة دائمة .. فلا نغادره.. ولا يغادرنا يأخذنا معه إلى حيث لا نريد .. فنتجول في مدن ذكرياتنا الحزينة ونزور شواطئ انكساراتنا ... ونغفو.. نحلم بلحظة أمل تسرقنا من حزننا الذي لا ينسانا .. ومن قلوبنا التي لا تنساه


لحظة أعتذار
بيننا وبين لها .. ربما بقصد وربما بلا قصد ..... لكن بقي في داخلنا إحساس بأنفسنا هناك أشياء كثيرة نتمنى أن نعتذر لها أشياء أخطأنا في حقها .. أسئنا الذنب ورغبة قوية للاعتذار لهم ... وربما راودنا الإحساس ذات يوم بالحنين إليهم .. وربما تمنينا من أعماقنا أن نرسل إليهم بطاقة اعتذار أو أن نضع أمام بابهم باقة ورد ندية


لحظة ذهول
عندما نُصاب بالذهول ... ندخل في حالة من الصمت .. ربما لأن الموقف عندها يصبح أكبر من الكلمة .. وربما لأن الكلمه عندها تذوب في طوفان الذهول ... فنعجز عن الاستيعاب ونرفض التصديق ... ونحتاج إلى وقت طويل كي نجمع شتاتنا ولكي نستيقظ من غيبوبة الذهول ... التي أدخلتنا فيها رياح الصدمة..

لحظة ندم
ما طعم الندم؟ .. وما لون الندم؟ .. وما آلام الندم؟ اسألوا أولئك الذين يسري فيهم الندم سريان الدم أولئك الذين أصبحت أعماقهم غابات من أشجار الندم أولئك الذين يحاصر الندم مضاجعهم كالوحوش المفترسة أولئك الذين يبكون في الخفاء كلما تضخّمت فيهم أحاسيس
الندم ويبحثون عن واحة أمان يسكبون فوقها بحور الندم الهائجة في أعماقهم..


لحظة حب
معظمنا يملك قدرة الحب ... لكن قلّة منا فقط يملكون قدرة الحفاظ على هذا الحب ... فالحب ككل الكائنات الأُخرى يحتاج إلى دفء وضوء وأمان .. لكي ينمو نموه الطبيعي فلكي يبقى الحب في داخلك، فلابد أن تهيئ له البيئة الصالحة ولابد أن تتعامل مع الحب كما تتعامل مع كل شيء حولك يشعر ويحس ويتنفس.. فلا تظلم الحب.. لكي لا يظلمك الحب..


لحظة غضب
في حالات كثيرة ينتابنا الغضب ... فنغضب ونثور كالبركان ونفقد قدرة التفكير ... ويتلاشى عقلنا خلف ضباب الغضب وتتكون في داخلنا رغبة لتكسير الأشياء حولنا ... فلا نرى ولا نسمع سوى صرخة الغضب في أعماقنا ... وكثيراً ما خسرنا عند الغضب أشياء كثيرة نعتز بها .. وتعتز بنا ثم نستيقظ على بكاء الندم في داخلنا..


اي اللحظات اخترت.!!... اي اللحظات تتمنى ان تجدها!!... اي اللحظات انت نادم عليها!!؟
 

+Bent El3dra+

بيك هقدر يارب
مشرف سابق
إنضم
15 أغسطس 2008
المشاركات
13,814
مستوى التفاعل
639
النقاط
0
الإقامة
فى حضن امى العدرا
رد: اذا كان العمر لحظة !! فما هي اللحظة التي تناسبك ؟؟

مواضيعك حلوة ياريت تشارك اكتر بس تبقى المواضيع فى مكانها
لان القسم ده خاص بالترحيب بالاعضاء الجدد
سلام المسيح معاك
 

kalimooo

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
23 يونيو 2008
المشاركات
143,881
مستوى التفاعل
1,788
النقاط
113
الإقامة
LEBANON
رد: اذا كان العمر لحظة !! فما هي اللحظة التي تناسبك ؟؟

ولابد أن تتعامل مع الحب كما تتعامل مع كل شيء حولك يشعر ويحس ويتنفس.. فلا تظلم الحب.. لكي لا يظلمك الحب..

موضوع جميل جدااا mone2009

شكرااا لمجهودك

 

mone2009

New member
إنضم
27 فبراير 2009
المشاركات
14
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: اذا كان العمر لحظة !! فما هي اللحظة التي تناسبك ؟؟

على فكرة انا بنت على العموم الرب يباركك
 

SALVATION

فداكى يا كنستى
مشرف سابق
إنضم
28 مايو 2007
المشاركات
58,199
مستوى التفاعل
367
النقاط
0
الإقامة
Egypt/Alex
رد: اذا كان العمر لحظة !! فما هي اللحظة التي تناسبك ؟؟

جميل موضوعك مونى
تيلم ايدك
مشكوره كتييييييييييييييييييييير
 

MIKEL MIK

لتكن مشيئتك ...
عضو مبارك
إنضم
16 أغسطس 2008
المشاركات
41,589
مستوى التفاعل
1,035
النقاط
113
الإقامة
حضن العدرا ام النور
رد: اذا كان العمر لحظة !! فما هي اللحظة التي تناسبك ؟؟

موضوع رائع جدا


تسلم ايديكي mone2009
 

ExtreemFXTrader

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
22 أبريل 2008
المشاركات
1,178
مستوى التفاعل
14
النقاط
0
الإقامة
ALEX
رد: اذا كان العمر لحظة !! فما هي اللحظة التي تناسبك ؟؟

موضوع جميل جدا يا مونى شكرا لتعبك
 

soko

New member
عضو
إنضم
26 فبراير 2009
المشاركات
118
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
رد: اذا كان العمر لحظة !! فما هي اللحظة التي تناسبك ؟؟

لحظة ندم
ما طعم الندم؟ .. وما لون الندم؟ .. وما آلام الندم؟ اسألوا أولئك الذين يسري فيهم الندم سريان الدم أولئك الذين أصبحت أعماقهم غابات من أشجار الندم أولئك الذين يحاصر الندم مضاجعهم كالوحوش المفترسة أولئك الذين يبكون في الخفاء كلما تضخّمت فيهم أحاسيس
الندم ويبحثون عن واحة أمان يسكبون فوقها بحور الندم الهائجة في أعماقهم..
موضوع حلو اوى ميرسى ليك
 

BosY_LoVe_JeSuS

New member
عضو
إنضم
3 أبريل 2007
المشاركات
386
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
alex
رد: اذا كان العمر لحظة !! فما هي اللحظة التي تناسبك ؟؟

لحظة حب
معظمنا يملك قدرة الحب ... لكن قلّة منا فقط يملكون قدرة الحفاظ على هذا الحب ... فالحب ككل الكائنات الأُخرى يحتاج إلى دفء وضوء وأمان .. لكي ينمو نموه الطبيعي فلكي يبقى الحب في داخلك، فلابد أن تهيئ له البيئة الصالحة ولابد أن تتعامل مع الحب كما تتعامل مع كل شيء حولك يشعر ويحس ويتنفس.. فلا تظلم الحب.. لكي لا يظلمك الحب..

-----------------------


جميل جدا جدا


شكرا مونى
 

Alexander.t

Help me !
عضو مبارك
إنضم
26 يناير 2009
المشاركات
15,832
مستوى التفاعل
1,574
النقاط
0
الإقامة
Beside you
رد: اذا كان العمر لحظة !! فما هي اللحظة التي تناسبك ؟؟

اي اللحظات اخترت.!!... اي اللحظات تتمنى ان تجدها!!... اي اللحظات انت نادم عليها!!؟


اخترت لحظة حب اتمنى ان اجد لحظة حب صافيه وندمت ايضا على كل لحظة حب قدمتها لشخص لم يكن يستحق تلك اللحظه

موضوعك جميل جدا جدا جدا جدا جدا
ربى المجد يسوع يبارك قلبك وحياتك يارب

اذكرنى فى صلاتك
 
أعلى