قصة اعتناق شاب مسلم المسيحية

حبيبى البابا شنوده

MovieMaker
عضو مبارك
إنضم
29 سبتمبر 2008
المشاركات
1,820
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
الإقامة
اورشليم السمائية
اولا شكراا ليكى على الموضوع
ثانيتا الشاب ده رجع للنور بعد ما كان فى الظلمه واديكم شوفتم المسلمين ميعرفوش حاجه عننا غير ان احنا بنسكر و بنزنى وبنضرب الى بيدخل الكنيسه
فهيهات انهم يعرفوا الطرق الحق غير الى ربنا اراد ان ينور طريقه لانه راى فيه انه قادر على تحمل الصعاب
فصلوا للرب لكى ينير طرق من يريد الرجوع اليه
و شكراا
 

Thunder Coptic

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
30 يوليو 2010
المشاركات
1,234
مستوى التفاعل
40
النقاط
48
الإقامة
تايه في ارض الغربه
الأخ الجنوبي . الإيمان المسيحي يكون بالإيمان بأعمال السيد المسيح و حياته . و يكون إيمان المتنصرين غالبا من مقارنات بين دينهم السابق و الدين المسيحي . كمثال المققارنة ما بين فكرة الجهاد بالدعوة لللقتال و التحريض على القتال في الإسلام من قال لك هدا الجهاد واضح في الاسلام وهو الدفاع عن النفس في حال التعرض للادى وهدا ما يفعله اي انسان وما فعله الصديقين والصحابة كان فتحا ولم يكن بالسيف والدليل على دلك هو تعايش المسلمين مع المسيح في مصر اي لم يجبرو ابدا على دخول الاسلام و عن السلام و الدعوة لنزع السيف في المسيحية موت مئات الالاف من المسلمين اثناء الحروب الصليبية وهلاك وتطهير الالاف في البوسنة من طرف المسيحيين ولا تنكر. و كمثال الطلاق في الإسلام و الطلاق في المسيحية و عن حقوق المرأة بشكل عام أيضا انا امراة مسلمة ومكرمة والحمد لله وكل المسلمات والمسلمين عارفين الكلام دا الا غير مسلمين اكيد ههه والمراة في المسيحية لها كلام وكلام وكلام كبير وكثير. و عن سيرة حياة الرسول محمد الذي تزوج في بعض الروايات من 99[COLOR="Red"] زوجة من سبايا و زوجات و جواري و ملكات اليمين ههههههههههههههيعني مش مليار يا دكي [/COLOR]. و كما تزوج محمد من طفلة بالـ6 من عمرها و فاخذها و دخل بها بالتاسعة و هوَ مالا يقبله عقل راجع الطابع الاجتماعي والوراثي والصحي وكل شئ وتثقف قبل ما تطرح الامر لانه تم الاجابة عن هدا الامر . و تعدد الزوجات لا يمكن بأي شكل من الأشكال أن يعتبر خير فمنعه للزنا لأن الزاني سيزني لو تزوج 98 مرأة [/والله الزنا تاتي لما نلزم الرجل بالزواج بامراة واحدة ولا نعطيه الحق بالطلاق ادا كان مش طايقها ولا مش طيقاه يبقى يعمل او تعمل ايه مش تروح تزني ههههههه يا فالحCOLOR]
فالكل في العالم من رجال الدين يدعون إلى السلام إلا الإسلام يدعو إلى الجهاد .. ولله ولله القسيسين في أميركا كانت رسالتهم تحسين صورة المسلمين ما بعد ال11 من سبتمبقر لأنهم تعرضو لمضايقات في شوارع أميركا فكانت الكنائس تدعو لمحبة المسلمين .. أما في المسجد فنحنٌ كفرة أبناء القردة و الخنازظير . عجبي !احنا عارفين كيف بيعيشو المسلمين في امريكا من ظلم واضطهاد فقط لانهم مسلمين حتى مقابر الموتى لم تسلم ونكلت بالخنازير في فرنسا بلاش الاساليب دي احنا عارفينها بس دا شئ ترك الناس تكتشف هدا الدين وبالفعل مليون ونصف اعتنقو الاسلام مند احداث 11سبتمبر ولا تنكر

العقل يا أخ جنوبي هوَ أبعد ما يكون عن الفكر الإسلامي .. رسالة المسيح كانت واضحة أحبو أعدائكم فما الفكرو من محبة من يحبك ؟ الأشرار يحبون من يحبهم ؟ هههه التطهير العرقي في البوسنه والمقابر الجماعية افتكرتأما في من يسلمون م نمالمسيحيين فهم أولا من العشاق الولهانين (الحب أعمى) و بعضهم م نالمرتشين و أعلم شخصيا عن رب أسرة مسيحي لبناني أسلم في السعودية لهدف مادي شو يعني ادلو فلوس هههه شو هدا الدين لي ينباع من اجل فلوس و عائلته و هوَ مسيحيين في اللبنان 100% ... و هنللك أسباب تدل على جهل كبير بالمسيحيية و الإسلام حتى . فالإسلام بعد ترجمته للإنجليزية تغير في كثير من الآيات . و الأحاديث أيضا ..
:heat::heat:

كنت واضح يا استاد جنوبي وفكرتك واصلة 100بالمائة:smil16:

اولا يااخت مارى عندما تريدين التحدث عن الاسلام فلاتتحدثين امام المسيحيين لاننا عارفين الاسلام وثانيا الجهاد فى الاسلام لنشر الدين وكتبكم وتراثكم اكبر دليل اما بالنسبة للمجازرهل نسيت مجازر نبيك ضد اليهود وكامتة الشهير لاتتركو فى الجزيرة العربية مسلم او مسيحى
 
أعلى