يا جماعة انا لاحظت ان القداس لا يمكن يكون اللى عمله ابونا عبد المسيح المناهرى
لان ابونا عبد المسيح تنيح فى عام 1963 م
و لو لحظنا فى القداس الدقيقة 49 فى اوشية الاباء يقول
"اذكر يا رب سلام ابينا الطوباوى المكرم البابا البطريك الانبا شنودة الثالث ......"
لكن البابا شنودة الثالث تمت رسامته بابا عام 1971 م
فأبونا عبد المسيح لم يعاصر الانبا شنودة الثالث كبابا.
هذا فقط كان للتنويه ليس إلا....
على اى حال شكرا على القداس فهو معزى و بحب اسمعه كتير