عبود عبده عبود
مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
- إنضم
- 14 يوليو 2010
- المشاركات
- 16,645
- مستوى التفاعل
- 4,599
- النقاط
- 0
اه ع فكره ..انا سهران لحد دوقتي عشان مستني النصيحه بخصوص الأستشاره...
أعتذر عن التأخير أعددت لك رد بالفعل ولكن الكمبيوتر هنك واتمسح الرد
الظاهر مش عاجبه قضيتك ...
لكن على مين قررت أعادته تانى ...
لم تحدد لنا ما هو سبب المقت هذا لدرجة أنهم يخبرونه به علانية هكذا ؟تسجيل طلب أستشاره ..
المشكله حقيقيه ومتستمره منذ 8سنوات ..
شاب عشق فتاه وعشقته فى فترة الثانويه العامه..وكانت تكبره بعام..ومنشدة حبها له ..ولم يحاول العاشق السؤال عنهاحتي لا يسبب له المشاكل لانه كان معروف لدي اهل بيتها بحبه الشديد لها وكانوايمقتونه ويخبرونه دوما انها لن تكون له..
لا أعرف فلست مُنجماً ...الأستشاره
تعتقد حضرتك بخبرتك هل الحب موجودبداخلها..
أحتمال نعم واحتمال لآ ..هل مازالت تحتفظ بجوابات الحب التي ارسلها لها العاشق..
أعتقد انها على غير دينه ...!!!مع العلم انهافعلت لأجله الكثير لتحميه من مشاكل كثيره انتواها له اهلها وحمته من فخوخ عديدهللأيقاع به وتحملت لأجله الكثير من الاهانه والضرب من اهلها..
فهل صحيح أعتقادى هذا ؟
أحياناً بعض الفتيات تحتفظ بذكريات حبها الأول ...تفتكر لسا فاكراه اولسا بتحبه بعد 8 سنين
وهناك مثل يُضرب فى هذا ولكن من المستحيل ذكره هنا ...
ثمانية سنوات ولم يروا بعضهما البعض ؟!!
بص ياسيدى :
الحب الأول عامة بيكون له ذكريات لذيذة قوى ...بعضها مضحك ( فيما بعد )
وبعضها جميل...يكلل هذا الحب بالزواج فى بعض الأحيان اذا كان هناك توافق بين الطرفين ...والتوافق المقصود هنا هو :
دينى - أجتماعى - تعليمى - - ثقافى
اذا ضاعت إحدى هذه التوافقات فلنضع الحب الأول فى خانة الذكريات
وصدقنى أن الذكريات هنا تكون أجمل بكثير جداً من الأصطدام بواقع مرير