عندك مشكلة " عاتييفية " نجرب نحلها سوا

عبود عبده عبود

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
14 يوليو 2010
المشاركات
16,645
مستوى التفاعل
4,599
النقاط
0
اه ع فكره ..انا سهران لحد دوقتي عشان مستني النصيحه بخصوص الأستشاره...
أعتذر عن التأخير أعددت لك رد بالفعل ولكن الكمبيوتر هنك واتمسح الرد
الظاهر مش عاجبه قضيتك ...
لكن على مين قررت أعادته تانى ...

تسجيل طلب أستشاره ..
المشكله حقيقيه ومتستمره منذ 8سنوات ..
شاب عشق فتاه وعشقته فى فترة الثانويه العامه..وكانت تكبره بعام..ومنشدة حبها له ..ولم يحاول العاشق السؤال عنهاحتي لا يسبب له المشاكل لانه كان معروف لدي اهل بيتها بحبه الشديد لها وكانوايمقتونه ويخبرونه دوما انها لن تكون له..
لم تحدد لنا ما هو سبب المقت هذا لدرجة أنهم يخبرونه به علانية هكذا ؟
تحديدك للرفض هو من سيحدد الرد
الأستشاره
تعتقد حضرتك بخبرتك هل الحب موجودبداخلها..
لا أعرف فلست مُنجماً ...
هل مازالت تحتفظ بجوابات الحب التي ارسلها لها العاشق..
أحتمال نعم واحتمال لآ ..
مع العلم انهافعلت لأجله الكثير لتحميه من مشاكل كثيره انتواها له اهلها وحمته من فخوخ عديدهللأيقاع به وتحملت لأجله الكثير من الاهانه والضرب من اهلها..
أعتقد انها على غير دينه ...!!!
فهل صحيح أعتقادى هذا ؟
تفتكر لسا فاكراه اولسا بتحبه بعد 8 سنين
أحياناً بعض الفتيات تحتفظ بذكريات حبها الأول ...
وهناك مثل يُضرب فى هذا ولكن من المستحيل ذكره هنا ...
ثمانية سنوات ولم يروا بعضهما البعض ؟!!

بص ياسيدى :
الحب الأول عامة بيكون له ذكريات لذيذة قوى ...بعضها مضحك ( فيما بعد )
وبعضها جميل...يكلل هذا الحب بالزواج فى بعض الأحيان اذا كان هناك توافق بين الطرفين ...والتوافق المقصود هنا هو :
دينى - أجتماعى - تعليمى - - ثقافى
اذا ضاعت إحدى هذه التوافقات فلنضع الحب الأول فى خانة الذكريات
وصدقنى أن الذكريات هنا تكون أجمل بكثير جداً من الأصطدام بواقع مرير
 
أعلى