أما اذا ظهر لك الرمز WOA
فهذا يعنى ان جهازك به ملفات وتجسس وسهل جدا انه يخترق .. وكذا لازم تعمل له فورماااات ..
![]()
كيف يمكنني أن أسرق عضوية شخص في موقع ما أو منتدى ما ؟
و شكرا جزيلا![]()
تسرق ؟؟؟ :11azy:
طيب قولي احملي ايميلي مش تسرق ايميل حد
علشان اللي تعمله في الناس مش يتعمل فيك
كلامك صحيح يا زميلي الفاضل ...
ولكن .. في بعض المواقع .. يقومون بتوجيه إهانات و استهزاءات لديانتنا دون رقابة ولا إشراف.. فأنا اريد أن أسرق عضوياتهم لكي أوقفهم عن الإهانات .. فقط لا اكثر
هل يوجد عيب في كلامي أو رأيي ؟
يهمني رأيك جدا
بانتظار رأيك و طريقة السرق من فضلكم:999:
الرب يبارككم