- إنضم
- 17 أغسطس 2007
- المشاركات
- 56
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
رد على: طلب لمناطرة بيني وبين ماي روك
حتى لا اكثر في الحديث
ان شاء الله اول فبرايل هكون جاهز لمناطرتك يا ماي روك حتى اثبك للجميع الادله والبراهين المدعمة من كتابكم
مع اني غير مقتنع باحتقار المناظرة بالكنيسه لعدم وجود ارض محايدة لكن انا لا اخف من المواجة لعدم مساوة الطرفين من ادله والبراهين
سلام عليكم بس ياريت تفتحلي خصية أضافة موضوع بقسم السبهات عشان اقدر اضيف موضوع
ان شاء الله اول فبرايل هكون جاهز لمناطرتك يا ماي روك حتى اثبك للجميع الادله والبراهين المدعمة من كتابكم
مع اني غير مقتنع باحتقار المناظرة بالكنيسه لعدم وجود ارض محايدة لكن انا لا اخف من المواجة لعدم مساوة الطرفين من ادله والبراهين
سلام عليكم بس ياريت تفتحلي خصية أضافة موضوع بقسم السبهات عشان اقدر اضيف موضوع