- إنضم
- 13 سبتمبر 2010
- المشاركات
- 328
- مستوى التفاعل
- 5
- النقاط
- 0
علشان الفرع يلي بدرسه
لازم اعمل تدريب 6 اشهر بمكتب مختص
هو كان لازم السنة الماضية اعمل التدريب بس ولا حدى
رضي ياخدني, صرلي سنة عم ببعت رسائل و ايميلات و رفض و رى التاني
صلولي حدى يقبلني و ما يتاخر تخرجي اكتر من هيك.
اسمعني يارب و استجب. يا رب تدخل من فضلك
لازم اعمل تدريب 6 اشهر بمكتب مختص
هو كان لازم السنة الماضية اعمل التدريب بس ولا حدى
رضي ياخدني, صرلي سنة عم ببعت رسائل و ايميلات و رفض و رى التاني
صلولي حدى يقبلني و ما يتاخر تخرجي اكتر من هيك.
اسمعني يارب و استجب. يا رب تدخل من فضلك