صلولي الرب يفتحها بوجي

Sibelle

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
13 سبتمبر 2010
المشاركات
328
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
علشان الفرع يلي بدرسه
لازم اعمل تدريب 6 اشهر بمكتب مختص
هو كان لازم السنة الماضية اعمل التدريب بس ولا حدى
رضي ياخدني, صرلي سنة عم ببعت رسائل و ايميلات و رفض و رى التاني
صلولي حدى يقبلني و ما يتاخر تخرجي اكتر من هيك.
اسمعني يارب و استجب. يا رب تدخل من فضلك

:cry:
 

sparrow

علي صدرك ربي تتكاني
عضو مبارك
إنضم
1 أكتوبر 2006
المشاركات
4,726
مستوى التفاعل
482
النقاط
0
ربنا معاك ويعملك كل خير
 

ABOTARBO

أنت تضئ سراجى
مشرف سابق
إنضم
21 نوفمبر 2009
المشاركات
30,377
مستوى التفاعل
2,102
النقاط
0
الإقامة
Je rêve que je suis un papillon
[q-bible]"ونحن نعلم أن كل الأشياء تعمل معاً للخير للذين يحبون الله "(رو 8: 28)
[/q-bible]
 

Sibelle

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
13 سبتمبر 2010
المشاركات
328
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
شكرا يا اخوة على التضامن

ما راح تصدقوا اليوم اجاني تلفون
وعندي مقابلة الآسبوع الجاي
صلولي تعدي هي المرحلة كمان و اعرف احكي و اقنعهم اني الشخص المناسب للمكان المناسب.
بصراحة طموحي كان اكبر من هذا المكتب المتواضع
لكن لتكن مشيئة الرب اذا كان لخيري و فائدتي

شكرا للآخوة يلي مروا
 

MIKEL MIK

لتكن مشيئتك ...
عضو مبارك
إنضم
16 أغسطس 2008
المشاركات
41,589
مستوى التفاعل
1,035
النقاط
113
الإقامة
حضن العدرا ام النور
شكرا يا اخوة على التضامن

ما راح تصدقوا اليوم اجاني تلفون
وعندي مقابلة الآسبوع الجاي
صلولي تعدي هي المرحلة كمان و اعرف احكي و اقنعهم اني الشخص المناسب للمكان المناسب.
بصراحة طموحي كان اكبر من هذا المكتب المتواضع
لكن لتكن مشيئة الرب اذا كان لخيري و فائدتي

شكرا للآخوة يلي مروا


ربنا معاكي ويوفقك اختي
وانشاء الله كله خير
 

النهيسى

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
27 يوليو 2008
المشاركات
92,326
مستوى التفاعل
3,201
النقاط
113
الإقامة
I love you Jesus
ربنا يدبر لتدريبك ونجاحك بالدراسه

آميـــــــــــن​
 

Sibelle

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
13 سبتمبر 2010
المشاركات
328
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
ميرسي النهيسي!

بحب بشركن اني اليوم تلقيت خبر
راح ياخدوني و يدربونيييييي
ابتدائا من الشهر الثاني للسنة الجديدة
:ura1::ura1::ura1:

شكرا الك يارب, بلاك ما بسوى شي يا حبيبي
ادعولي انجح بالتدريب
ميرسي الكن كتير
:yahoo:
 

+GOSPEL OF TRUTH+

اسيرة احسانه
عضو مبارك
إنضم
4 ديسمبر 2009
المشاركات
8,728
مستوى التفاعل
815
النقاط
0
الإقامة
+كنيستي+
عقبالي اما ربنا يتدخل و يستجيب لي صلولي شكرا
 

Sibelle

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
13 سبتمبر 2010
المشاركات
328
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
اي يا بنت كي اخبارك و انشالله تحسنت نفسيتك!
اقلك شغلة ضلي نقي نقي نقي هييييييك الرب راح يقول خليني لبي طلبها وارتاح منها وجعتلي راسي! :smile01
 

+GOSPEL OF TRUTH+

اسيرة احسانه
عضو مبارك
إنضم
4 ديسمبر 2009
المشاركات
8,728
مستوى التفاعل
815
النقاط
0
الإقامة
+كنيستي+
اي يا بنت كي اخبارك و انشالله تحسنت نفسيتك!


اقلك شغلة ضلي نقي نقي نقي هييييييك الرب راح يقول خليني لبي طلبها وارتاح منها وجعتلي راسي! :smile01


ههههههههههههه عسل والله

عموما هعمل بنصيحتك و افضل فعلا انق علي ربنا لحد ما تتصلح

انا احسن شويه طبعا

شكرا علي سؤالك

صلي لي ارجوك



سلام
 

ميرنا

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
15 أكتوبر 2005
المشاركات
22,034
مستوى التفاعل
564
النقاط
0
الإقامة
عند اقدامك اجثوا
ربنا حنين اوى بس بيستنى الوقت المناسب حتى لو مكان متواضع زى ما بتقولى لكن صدقينى عاوز يعلمك حاجات كتير واحده واحده مستنين بقى باقى الاخبار الحلوة
 
أعلى