سؤال انتظر اجابته للأبد

fredyyy

New member
إنضم
25 مايو 2007
المشاركات
8,704
مستوى التفاعل
832
النقاط
0
لقد ضحى التلاميذ بعملهم الزمني ... وساروا مع المسيح

ويومًا أرسلهم المسيح
لوقا 10 : 3 ، 4
اِذْهَبُوا. هَا أَنَا أُرْسِلُكُمْ مِثْلَ حُمْلاَنٍ بَيْنَ ذِئَابٍ.
لاَ تَحْمِلُوا كِيساً وَلاَ مِزْوَداً وَلاَ أَحْذِيَةً وَلاَ تُسَلِّمُوا عَلَى أَحَدٍ فِي الطَّرِيقِ.
وَاشْفُوا الْمَرْضَى الَّذِينَ فِيهَا وَقُولُوا لَهُمْ: قَدِ اقْتَرَبَ مِنْكُمْ مَلَكُوتُ اللهِ

فرجع التلاميذ بفرح قائلين
لوقا 10
فرجع السبعون بفرح قائلين: «يا رب حتى الشياطين تخضع لنا باسمك».
لكن رد الرب عليهم قائلاً
وَلَكِنْ لاَ تَفْرَحُوا بِهَذَا أَنَّ الأَرْوَاحَ تَخْضَعُ لَكُمْ
بَلِ افْرَحُوا بِالْحَرِيِّ أَنَّ أَسْمَاءَكُمْ كُتِبَتْ فِي السَّمَاوَاتِ».

أخي إفرح لأن الرب يستخدمك بالتضحية ... حتى لأجل الخطاة

إفرح لا لأن من قدمت له التضحية يستحق ... بل لأن الرب جعلك مستحق أن يستخدمك للتضحية


صلاة قصيرة :

يارب

إنني لا أعلم كل فكرك وكثيرًا ما يكون إدراكي خاطئ للأمور

لكن ثقتي فيك أنك تستطيع أن تستخدمني الإستخدام الصحيح

إفتح قلبي لأضُحي من أجلك لا من أجل الناس فأفرح معك بتأثيرك الرائع في النفوس


.
 

fredyyy

New member
إنضم
25 مايو 2007
المشاركات
8,704
مستوى التفاعل
832
النقاط
0

لو ان شخص عزيز عليك جدا وتحبه اكثر من نفسك جاءه سفر لدوله معينه سوف يشغل منصب كبير وحضرتك لا تستطيع ان تسافر معه لظروف عملك او ما شابه وانت تحبه كبا كثير وهو ميسور الحال فى المكان الموجود فيه معك حبك الشديد له لا تريد ان تفارقه ؟؟ فماذا تنصحه

أولاً شكرًا على مشاعرك الجميلة ... وأطوق أن أراك

إذا كنت تُحب صديقك بحق ... هناك شئ واحد تعمله

صلي من أجله أن يدعمه الرب بالقرار السليم

علشان فيه آية حلوة بتقول :
أعمال الرسل 17 : 26
وصنع من دم واحد كل أمة من الناس
يسكنون على كل وجه الأرض وحتم بالأوقات المعينة وبحدود مسكنهم

فحدود مسكننا مرتَّبة من قِبَل الرب

كان داود يحب ناثان حبًا شديدًا ... لكن جاء الوقت وإفترقا

قد يكون ُبعده عنك تدريب من الرب

وقد يستشعر هو مدي قوة حبك لمصلحته

فحُبي لصديقي لا يجعلني أقف ضد مصلحته

في النهاية صلي من أجله ليُعطى حكمة من الرب لإتخاذ القرار الصحيح


.
 

القسيس محمد

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
6 يونيو 2008
المشاركات
4,488
مستوى التفاعل
246
النقاط
63
الإقامة
تحت صليب رب المجد
[/CENTER]

أولاً شكرًا على مشاعرك الجميلة ... وأطوق أن أراك

إذا كنت تُحب صديقك بحق ... هناك شئ واحد تعمله

صلي من أجله أن يدعمه الرب بالقرار السليم

علشان فيه آية حلوة بتقول :
أعمال الرسل 17 : 26
وصنع من دم واحد كل أمة من الناس
يسكنون على كل وجه الأرض وحتم بالأوقات المعينة وبحدود مسكنهم

فحدود مسكننا مرتَّبة من قِبَل الرب

كان داود يحب ناثان حبًا شديدًا ... لكن جاء الوقت وإفترقا

قد يكون ُبعده عنك تدريب من الرب

وقد يستشعر هو مدي قوة حبك لمصلحته

فحُبي لصديقي لا يجعلني أقف ضد مصلحته

في النهاية صلي من أجله ليُعطى حكمة من الرب لإتخاذ القرار الصحيح


.
رائع استاذى كل ما اقصدق انه اوقات كثيرة نخدع انفسنا بحنا للناس ولكن فى الاصل يكون حبنا لانفسنا وانانيه مننا
فحبى لصديقى يحفزنى ان يكون فى مكان افضل اما حبى لارضاء نفسى اريده ان يكون معى وحتى على حساب راحته
====
تحياتى لك استاذى
 

مينا اميل كامل

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
4 يناير 2013
المشاركات
1,405
مستوى التفاعل
289
النقاط
0
حقيقي يا لارا
موضوعك قيم جدا
عارفة ليه
عشان مفيش انسان يقدر يعيش من غير حب
ومفيش حب من غير تضحية
تقبلي ملئ افراح المسيح
 

YOYO JESUS

راجعلك انا تانى
عضو مبارك
إنضم
19 أبريل 2013
المشاركات
11,384
مستوى التفاعل
1,999
النقاط
0
الإقامة
مصر
نورت الموضوع المتواضع دا يامينا
شكرا
 
أعلى