السلام على من اتبع الهدى
الزميل نيومان
انا لا ادرى عما تسأل هل كان كلامى غير وضح ام اننى اقول الالغاز عد الى مشاركاتى ستجد ما تريد
ارجع الى العدد مره ثانيه وعد الابناء
هل لاحظت انهم 34 وليسوا 33 او 35 ؟؟؟؟
وتقول
هذه ليست مشكلتى انا بل مشكلتك انت فالنص صريح فى ان حصرون وحامول وعير واونان من مواليد فدان ارام
" هؤلاء بنو ليئة الذين ولدتهم ليعقوب في فدّان ارام مع دينة ابنته.جميع نفوس بنيه وبناته ثلاث وثلاثون" ( تكوين 46 : 15)
هذا نص كتابى صريح فماذا تريد اكثر من هذا ؟؟؟
اما عن محاولاتك الحلزونيه فى الحساب لاخراج الاحياء وادخال الموتى كى تظبط حسبتك فهذا كلام لا قيمة له مع النص الكتابى الواضح
النص الكتابى لا يعارض الا بنص كتابى . فهل لديك نص كتابى واحد يعارض هذا النص ؟؟
ثم انك لا تزال تتهرب من السؤال الذى سألته لك مرتين وها انا اكرره للمره الثالثه
ما رأيك فى حساب الاب انطونيوس فكرى لحصرون وحامول مع الداخلين واستبعاده لعير واونان هل كان محقا ام كان مخطئا ؟؟؟؟؟
ارجو ان ترد عليه هذه المره ولا تتجاهله مثل كل مره .
تحياتى
الزميل نيومان
انا لا ادرى عما تسأل هل كان كلامى غير وضح ام اننى اقول الالغاز عد الى مشاركاتى ستجد ما تريد
خطأ يا عزيزى فهناك اسم واحد زائد وليس اسمين الا لو جمعنا معهم يعقوب على اعتبار انه من ابناء ليئه وهذا مما لا يقول به عاقل ان يعد الاب مع ابنائه ثم يقال ( ابناء ليئه )اكتب الاسماء سوف تجد اسمين زائدين لاولاد ليئة التي ولدتهم في فدان آرام
ارجع الى العدد مره ثانيه وعد الابناء
1- رأوبين 2- حنوك 3- فلو 4- حصرون 5- كرمى 6- شمعون 7- يموئيل 8- يامين
9- أوهد 10 - ياكين 11- صوحر 12- شاول 13 - لاوى 14- جرشون 15- قهات 16- مرارى
17- يهوذا 18- عير 19- اونان 20- شيلة 21- فارص 22- زارح 23 - حصرون 24- حامول
25- يساكر 26- تولاع 27- فوه 28- يوب 29- شمرون 30- زبولون 31- سارد
32- ايلون 33- ياحلئيل 34- دينة
هل لاحظت انهم 34 وليسوا 33 او 35 ؟؟؟؟
وتقول
هل تعتقد ان الاسمان الزائدان هما :
حصرون وحامول
عير واونان
هذه ليست مشكلتى انا بل مشكلتك انت فالنص صريح فى ان حصرون وحامول وعير واونان من مواليد فدان ارام
" هؤلاء بنو ليئة الذين ولدتهم ليعقوب في فدّان ارام مع دينة ابنته.جميع نفوس بنيه وبناته ثلاث وثلاثون" ( تكوين 46 : 15)
هذا نص كتابى صريح فماذا تريد اكثر من هذا ؟؟؟
اما عن محاولاتك الحلزونيه فى الحساب لاخراج الاحياء وادخال الموتى كى تظبط حسبتك فهذا كلام لا قيمة له مع النص الكتابى الواضح
النص الكتابى لا يعارض الا بنص كتابى . فهل لديك نص كتابى واحد يعارض هذا النص ؟؟
ثم انك لا تزال تتهرب من السؤال الذى سألته لك مرتين وها انا اكرره للمره الثالثه
ما رأيك فى حساب الاب انطونيوس فكرى لحصرون وحامول مع الداخلين واستبعاده لعير واونان هل كان محقا ام كان مخطئا ؟؟؟؟؟
ارجو ان ترد عليه هذه المره ولا تتجاهله مثل كل مره .
تحياتى