لا تفكر بصغائر الأمور ولا تجعلها محور إهتمامك وتفكيرك:
لا تهتم بأن فلان سلم على اللي جنبك ولم يسلم عليك..
لا تهتم بمن يشرب الشاي من غير مايعزمك..
لا تهتم بأنك كلمت فلان بالموبايل وعطاك مشغول..
لا تهتم بتلميحات الناس..
لا تفكر بصغائر.. ارتقي في تفكيرك
وخليك في المهم وفي المفيد.. ركز على أمور أهم من شوية تصرفات.. سواءاً حصلت بقصد أو من غير قصد.
ارتقي