رسائل إيجابية .. (( متجدد ))

soul & life

روح وحياة
مشرف سابق
إنضم
28 نوفمبر 2011
المشاركات
10,525
مستوى التفاعل
3,000
النقاط
113
الإقامة
باريس الشرق
احيانا نمر بأوقات صعبه نكون فى اشد الحاجة الى نصيحة او رسالة ايجابية تصلنا


من شخص قريب ربما أخ ربما صديق ربما زميل عمل قد تكون مساندة او مشاركة


وجدانية ليس اكثر من مواساة واحيانا تكون بضعة كلمات لكن يكون لها


مفعول السحر وتشعر انك كنت فى اشد الحاجة لسماع تلك الرسالة الإيجابية

وانها رفعت من معنوياتك وافدتك كثيرا ...

من هنا سوف نرسل لبعضنا البعض رسائل ايجابية تدفعنا للأمام تقوى من ارادتنا

وعزمنا لتقبل صعوبات الحياة ومواقفها الصعبة ...


تسعدنى مشاركاتكم برسائل ايجابية .



SouL
 

soul & life

روح وحياة
مشرف سابق
إنضم
28 نوفمبر 2011
المشاركات
10,525
مستوى التفاعل
3,000
النقاط
113
الإقامة
باريس الشرق
تحقيق السعادة

إن تحقيق السعادة يكمن في حب الطريقة التي تشعر بها وأن تكون منفتحًا على المستقبل بدون مخاوف .

إن تحقيق السعادة هو أن تقبل ذاتك كما هي الآن .
إن تحقيق السعادة ليس في تحقيق الكمال ، أو الثراء ، أو الوقوع في الحب ، أو امتلاك سلطة ونفوذ، أو معرفة الناس الذي تعتقد بوجوب معرفتهم ، أو النجاح في مجال عملك .

إن تحقيق السعادة يكمن في أن تحب نفسك بكل خصائصها الحالية –ربما ليس كل أجزاء نفسك
تستحق أن تحبها – ولكن جوهرك يستحق ذلك.

إنك تستحق أن تحب نفسك بكل ما فيها الآن .
إذا كنت تعتقد أنه لك أن تكون أفضل مما أنت عليه كي تكون سعيدًا وتحب نفسك ، فأنت بذلك
تفرض شروطًا مستحيلة على نفسك .

إنك الوحيد الذي يعرف نفسه بالطريقة التي ترغب أن تعرفها بها .إنك تستطيع أن تجمع أطول
قائمة لأقل أخطائك استثارة للتعاطف .ولكنك بترديدك لهذه القائمة ، سوف تكون قادرًا على تقويض
سعاتك، بصرف النظر عن النجاحات والإنجازات التي حققتها .

اعرف أخطاءك ، لكن لا تسمح لوجودها أن يصبح عذرًا تلتمسه لعدم حبك لذاتك كما هي .
 

soul & life

روح وحياة
مشرف سابق
إنضم
28 نوفمبر 2011
المشاركات
10,525
مستوى التفاعل
3,000
النقاط
113
الإقامة
باريس الشرق
راحة البال
إن راحة البال هي معرفة أنك قمت بعمل كان ينبغي عليك القيام به ، وأن تغفر لنفسك اللحظات
التي لم تكن فيها بالقوة التي كنت تريد أن تكون عليها .

إن راحة البال ليست بالشيء العسير .

عندما يتوجب عليك العمل على إيجاد راحة البال ، فلن تدركها لأن راحة البال التي تحاول البحث عنها تكون هشة ومؤقتة للغاية .

إن راحة البال يجب أن توجد قبل العمل الجيد وليست نتيجة له .

إذا كنت تتمتع بوجود نوايا حسنه لديك ، سيمكنك حينئذ أن تحظى براحة البال .

يمكنك أن تحظى براحة البال قبل أن تصفح عن الآخرين إذا كنت صادقًا ولديك نية في الصفح .
يمكنك أن تحظى براحة البال قبل أن تواجه موقفًا صعبًا إذا ما كنت محددًا في نواياك تجاه مواجهته .

إن راحة البال تكمن في قبول الأشياء الجيدة لديك ، وعزمك أن تفعل الصواب .
إذا كان لزامًا عليك أن تنجز شيئًا كي تحظى براحة البال –حتى وإن كان هذا الشيء هو أن تقوم بعمل خيري لتصلح ضررًا قد تكون ألحقته بالآخرين أو أن تلتزم بوعودك- فإن راحة بالك حينئذ تتلاشى بسرعة البرق

إن راحة البال الحقيقة هي معرفة أنك ستفعل ما تحتاج فعله ، والإيمان بالجوانب الإيجابية لديك وقدرتك على تحقيق تلك الجوانب .
 

اني بل

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
17 يوليو 2007
المشاركات
36,105
مستوى التفاعل
1,337
النقاط
0
بتصدقي ان قلتلك انك نفس الفكر تبعي انا كنت اعمل شبيه اللي عم تكتبيه شئ مذهل بس الشكرللرب انو فكرنا واحد في الرب ان شاركتك بلي كتبته رح ياخذ وقت ومازلت مستمرة فيه
يستحق التثبيت لأنه مميز
 

الفصول الاربعة

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
9 أكتوبر 2014
المشاركات
1,160
مستوى التفاعل
525
النقاط
0
الإقامة
ميسوپوتاميا
نحن المؤمنون، حربنا ليست مع أناس (بشر) عاديين، بل مع أجناد ابليس الروحية الشريرة، فسنفشل لو جابهناهم بقوتنا الذاتية، لكننا سنربح وننتصر لو التصقنا بالرب يسوع واعتمدنا عليه، فهو (له كل المجد)سيدافع عنا ويهبنا النصرة والغلبة.
لأنه مهما كانت قوة ابليس كبيرة، فانه سيهرب أمام قوة الرب، فالمخلوق منهزم لا محالة أمام قوة الخالق.
 

R.O.R.O

اسندنى فى ضعفى
عضو مبارك
إنضم
20 يونيو 2012
المشاركات
18,394
مستوى التفاعل
4,653
النقاط
113
الإقامة
حضن يسوع
موضوع حلو اووى يا نيفو
هشارك برسالة صغيرة
خصص لنفسك يوما فى الأسبوع
أو ساعه من كل يوم تخلوا بها مع نفسك

 

كلدانية

مشرف
مشرف
إنضم
1 نوفمبر 2010
المشاركات
66,776
مستوى التفاعل
6,118
النقاط
113
موضوع وفكرة حلووة ياسول
تسلم ايدك حبيبتي متابعة معاكي
 

روزا فكري

كله للخير
عضو مبارك
إنضم
2 أكتوبر 2013
المشاركات
1,207
مستوى التفاعل
393
النقاط
0
الإقامة
alexandria

ثق مهما كانت مشاكلك و حمولك و متاعبك و ضعفك ~ يسوع وعد انه هيشيل عنك و يديك راحة و تعزية من كل ضيق و ألم ~ الجأ ليه و هو هايشيل معاك و يخفف عنك و يعديك من كل تجربة صعبة ~ قوتك و راحتك في يسوع
 

tamav maria

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
29 يونيو 2008
المشاركات
10,315
مستوى التفاعل
2,237
النقاط
0
1897737_782521935127857_8539239863700206151_n.png
 

grges monir

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
9 نوفمبر 2008
المشاركات
15,667
مستوى التفاعل
2,176
النقاط
113
الإقامة
فى قلب يسوع
جميلة هي الحياة عندما تؤمن فيها أن بعد هذا الليل نهار يشرق بالنور،
 

soul & life

روح وحياة
مشرف سابق
إنضم
28 نوفمبر 2011
المشاركات
10,525
مستوى التفاعل
3,000
النقاط
113
الإقامة
باريس الشرق
لا تخاصم انسان ربما لا تعيش حتى تصالحه ...

مع الاسف ارى الكثير منا يضيع اغلب اوقات يقضيها مع الاهل والاقارب فى العتاب والنزاعات وتصفية الخلافات ننسى تماما ان الحياة فى لحظة ما سوف تنتهى ..

و لا احد يستطيع أن يأخذ شىء معه سوى اعماله وتبقى سيرته سواء كان شخص متواضع او طيب القلب عطوف رحوم او كان قاسى متكبر ..

لا تجعل خلافاتك بين اقاربك واصدقاءك تطغى على محبتك لهم فلا شىء يستحق ان ترحل عن هذا العالم وانت فى خصومة مع اخيك او قريبك او حتى جارك ..
 

tamav maria

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
29 يونيو 2008
المشاركات
10,315
مستوى التفاعل
2,237
النقاط
0
لاتحتقر احدا ولا تدن احدا ولاتتكلم على احدا بالشر حينئذ سوف يمنحك الرب سلاما "القديس بيمن"
 

oesi no

GOGOƸ̵̡Ӝ̵̨̄&#4
مشرف سابق
إنضم
29 مارس 2006
المشاركات
16,962
مستوى التفاعل
1,991
النقاط
113
ان صمتى لا يعنى جهلى بما يدور حولى ولكن ما يدور حولى لا يستحق الكلام.

ملطوشه
 

oesi no

GOGOƸ̵̡Ӝ̵̨̄&#4
مشرف سابق
إنضم
29 مارس 2006
المشاركات
16,962
مستوى التفاعل
1,991
النقاط
113


نصيحتى لكل عاذب
متحبش غير نفسك
و
متتجوزش ابدا
 

soul & life

روح وحياة
مشرف سابق
إنضم
28 نوفمبر 2011
المشاركات
10,525
مستوى التفاعل
3,000
النقاط
113
الإقامة
باريس الشرق
يخربيت نصايحك محدش يسمع كلامه دى رسائل تحريضية وليست ايجابية خالص مالص
هات يا ابنى التقييم اللى لسه واخده هههههه
 

BITAR

ابن المصلوب
مشرف سابق
إنضم
8 ديسمبر 2006
المشاركات
23,091
مستوى التفاعل
784
النقاط
113
كثيرا ما يرسل لى رسائل واجدها وكان راسلها معى
اشهرها
* لن يموت من يعيش فى قلوب الناس
* كلما اذدادت الصلبان الخارجيه . تلألأت الفضائل الداخليه
* مياه كثيره لا تستطيع ان تطفىء نار المحبه

 

+ماريا+

نحوك اعيننا
عضو مبارك
إنضم
22 أكتوبر 2012
المشاركات
5,471
مستوى التفاعل
2,039
النقاط
113
فكره حلوه جدا سول
واكيد هشارك طبعا
 
أعلى