دع الأحزان تبكي من جبروت ابتسامتك

Coptic MarMar

مشرفة شقية أوى
مشرف سابق
إنضم
29 سبتمبر 2007
المشاركات
20,364
مستوى التفاعل
392
النقاط
0
الإقامة
^_*قلب حبيبى^_*
رد على: دع الأحزان تبكي من جبروت ابتسامتك

لاتجعل آهاتك في قلبك...

قلها أخرجها هيا قم ابحث لك عن من يضمد جروحك

ابحث عمن تخرج كلاماته بكل دفئ وحنان

ابحث عمن ستجده عون لك ...لاعليك
جمييييييييييييييييل يا مرموره بجد .. ميرررسى يا حبيبتى وربنا يباركك .

ميرسى يا دونا ونورتى الموضوع يا قمر
 

Coptic MarMar

مشرفة شقية أوى
مشرف سابق
إنضم
29 سبتمبر 2007
المشاركات
20,364
مستوى التفاعل
392
النقاط
0
الإقامة
^_*قلب حبيبى^_*
رد على: دع الأحزان تبكي من جبروت ابتسامتك

موضوع جميل ربنا يبارك فيكى
وشكراعلى الموضوع

ميرسى يا بليز بى كلير لمرورك ونورت الموضوع
 

dr.sheko

God Bless U
عضو مبارك
إنضم
13 يوليو 2007
المشاركات
646
مستوى التفاعل
13
النقاط
0
دع الأحزان تبكي من جبروت ابتسامتك!!!!!!!

دع الأحزان تبكي من جبروت ابتسامتك
هل قابلت حزنك يوماً بكل قوة ولم تدعه يهزمك ؟؟

فالحيــــاة واحــ1ــدة والعـــــمر واحـــ1ـــد

فلماذا ندع بعض المشاكل والعراقيل وسوء التفاهم والفشل يغلبك

بل أعتبرها بمثابة الدافع لك والتجربة

فالإنسان كما نعلم بدون تجربة إنسان فارغ ويملك القليل من الدوافع

الحياة واحدة وأنت تعلم ذلك جيدا فلماذا لا تجعلها ذكرى جميلة في عبادتك لربك

ولا تجعلها طعنة كبيرة تتألم منها

دع الأحزان تبكي من جبروت ابتسامتك وكبرياء أملك

إعلم أنك إنسان من حقك أن تبتسم ومن حقك أيضاً أن تظل عيناك جافة من دموع أنزلتها لدنيا

فإن عمرك الحقيقي سعـــــــادتك
وراحــــــة بالك

لماذا جعلت الهموم والأحزان تتجرأ على إنزال دمعتك؟؟؟؟

في زمن أنت أحوج فيه إلى القوة ..؟

لماذا جعلتها تمسح ابتسامة تصبح رمزاً لك للتفاؤل والأمل ؟؟؟

ابتسامة تبين أنك مازلت سعيداً رغم قسوة الدنيا ومن فيها.؟

لماذا أنت حــــــــزين..؟

لاتقول لأني غريب وأظل أنادي ولكن لا مجيب فقلي كيف لا أكون كئيب

سأقول لك لاتتعجل لديك لسان ويدان ورجلان

تستطيع أن تكسب بهم أفضل الخلان

ولكن اكتفيت بالأنطواء والعزلة حتى صرت في صفحة النسيان

هي الدنيا لاتحمل هماً فيها ... لأنك علمت أن الدنيا دار فناء فلماذا تجعلها تتجبرعليك

وهي أحقر ما رأيت إن كنت تعلم أنك سترحل منها

فلماذا لاتجعلها ذكرى جميلة لك تتسلى بها ؟

مهما اشتد الظلام فشمعة واحده كفيلة بأن تبدد كل هذا الظلام

ومهما طال الليل فدقيقة واحدة من فجر كفيلة بأن تنسيك كل هذا الليل

ومهما طال الحر والجفاء فرشفة من ماء بئر عذب كفيلة بأن تنسيك ماكان فيك من عطش

تخيل أن هذه الدنـــــــيا

طريق فامشي فيه واجعل التفاؤل مائك كي لاتشعر بالعطش

والامل عصاتك كي لاتتعب من طول المسير

والابتسامة ظلك كي لاتتأذى من حرارة الشمس

فابتسم فأنت أولى بها كي تسير في دنيا الغربة

وأنت شامخ ورافع رأسك وإلا فسلام على قلبك

وستبقى مثقل بالجروح عندها ستموت كل الورود التي في قلبك فلا تحزن ولاتيأس

لاتجعل آهاتك في قلبك

قلها أخرجها هيا قم ابحث لك عن من يضمد جروحك

ابحث عمن تخرج كلاماته بكل دفئ وحنان

ابحث عمن ستجده عون لك ...لاعليك

هيـــــــا

فهو موجود وقد ينتظرك وانظر إلى الطريق المؤدي إليه

واعلم بأنك بسعادتك سترى الأيام تسرع بك إلى مبتغاك وبحزنك

سترى الأيام تمشي وكأنها تخالف هواك

واعلم بأنه سيبقى إلى جانبك

فهذا عهدك به ...وعهـــده بك

إنه من خلقك والقادر على إعدامك من الحياة

اجمل لحظات عمرك

حين تناجي ربك بخضوع وذل ودموع كالأنهار وبقلب ملؤه الشوق الى رؤياه

اجمل لحظات عمرك

حين تعاند الشيطان وتغلبه وترجع الى ربك من بعد طول غياب فتطرق بابه ويفتحه لك ويقبل توبتك

اجمل لحظات عمرك

حين تحزن بصدق على مافاتك من عمرك من دون ان تستفيد منه فتبادر الى التعويض

احلى لحظات عمرك

حين تعيش وسط افئدة الناس بشفافيه بدون نفاق او مجاملات خبيثة

اجمل لحظات عمرك

حين تضحك بصدق وتخرج ناصعة بيضاء فيضحك قلبك ثم روحك

اجمل لحظات عمرك

حين يفهمك من حولك ويقفون الى جانبك بإحزانك

اجمل لحظات عمرك

حين تستيقظ في الصباح وقد محا الله ذنوبك بالامس

منقول للامانه
 

twety

تحت صليبك
مشرف سابق
إنضم
5 سبتمبر 2006
المشاركات
17,839
مستوى التفاعل
243
النقاط
0
الإقامة
في حدقة عينك
رد على: دع الأحزان تبكي من جبروت ابتسامتك!!!!!!!

فهو موجود وقد ينتظرك وانظر إلى الطريق المؤدي إليه

واعلم بأنك بسعادتك سترى الأيام تسرع بك إلى مبتغاك وبحزنك

سترى الأيام تمشي وكأنها تخالف هواك

واعلم بأنه سيبقى إلى جانبك

فهذا عهدك به ...وعهـــده بك
موضوع جميل بجد ياشيكو
ربنا يبارك حياتك
 

enass

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
10 سبتمبر 2007
المشاركات
985
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
رد على: دع الأحزان تبكي من جبروت ابتسامتك!!!!!!!

موضوع جميل الرب يباركك
 

dr.sheko

God Bless U
عضو مبارك
إنضم
13 يوليو 2007
المشاركات
646
مستوى التفاعل
13
النقاط
0
رد على: دع الأحزان تبكي من جبروت ابتسامتك!!!!!!!

موضوع جميل بجد ياشيكو
ربنا يبارك حياتك

ميرسي جدا تويتي
وشكرا على تشجيعك
ربنا يباركك
 

dr.sheko

God Bless U
عضو مبارك
إنضم
13 يوليو 2007
المشاركات
646
مستوى التفاعل
13
النقاط
0
رد على: دع الأحزان تبكي من جبروت ابتسامتك!!!!!!!

موضوع جميل الرب يباركك

ميرسي ايناس على مرورك
ربنا يباركك
 

وليم تل

زعيم ح الغلاسة
عضو مبارك
إنضم
6 ديسمبر 2007
المشاركات
9,035
مستوى التفاعل
75
النقاط
0
رد على: دع الأحزان تبكي من جبروت ابتسامتك!!!!!!!

رغم ان الجبروت غير مرغوب
ولكن ان كان جبروت مبتسم يشيع البهجة لمن حولنا ولنا
فيا هلا بة احلى جبروت من
دكتور شيكو
مودتى
 

+Nevena+

عضوة ح الغلاسه
مشرف سابق
إنضم
12 ديسمبر 2007
المشاركات
20,057
مستوى التفاعل
1,908
النقاط
113
رد على: دع الأحزان تبكي من جبروت ابتسامتك!!!!!!!

اجمل لحظات عمرك

حين تناجي ربك بخضوع وذل ودموع كالأنهار وبقلب ملؤه الشوق الى رؤياه

اجمل لحظات عمرك

حين تعاند الشيطان وتغلبه وترجع الى ربك من بعد طول غياب فتطرق بابه ويفتحه لك ويقبل توبتك

اجمل لحظات عمرك

حين تحزن بصدق على مافاتك من عمرك من دون ان تستفيد منه فتبادر الى التعويض

احلى لحظات عمرك

حين تعيش وسط افئدة الناس بشفافيه بدون نفاق او مجاملات خبيثة

اجمل لحظات عمرك

حين تضحك بصدق وتخرج ناصعة بيضاء فيضحك قلبك ثم روحك

اجمل لحظات عمرك

حين يفهمك من حولك ويقفون الى جانبك بإحزانك

اجمل لحظات عمرك

حين تستيقظ في الصباح وقد محا الله ذنوبك بالامس



موضوع رائع ربنا يبارك حياتك ويعوض تعب محبتك
 

meraa

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
13 سبتمبر 2007
المشاركات
642
مستوى التفاعل
7
النقاط
0
رد على: دع الأحزان تبكي من جبروت ابتسامتك!!!!!!!

ومهما طال الليل فدقيقة واحدة من فجر كفيلة بأن تنسيك كل هذا الليل

ومهما طال الحر والجفاء فرشفة من ماء بئر عذب كفيلة بأن تنسيك ماكان فيك من عطش
كلمات رائعة
ربنا يباركك

 

dr.sheko

God Bless U
عضو مبارك
إنضم
13 يوليو 2007
المشاركات
646
مستوى التفاعل
13
النقاط
0
رد على: دع الأحزان تبكي من جبروت ابتسامتك!!!!!!!

رغم ان الجبروت غير مرغوب
ولكن ان كان جبروت مبتسم يشيع البهجة لمن حولنا ولنا
فيا هلا بة احلى جبروت من
دكتور شيكو
مودتى
ميرسي على كلامك الجمييييل
4545zy7.gif
 

dr.sheko

God Bless U
عضو مبارك
إنضم
13 يوليو 2007
المشاركات
646
مستوى التفاعل
13
النقاط
0
رد على: دع الأحزان تبكي من جبروت ابتسامتك!!!!!!!

ومهما طال الليل فدقيقة واحدة من فجر كفيلة بأن تنسيك كل هذا الليل

ومهما طال الحر والجفاء فرشفة من ماء بئر عذب كفيلة بأن تنسيك ماكان فيك من عطش
كلمات رائعة
ربنا يباركك


4545zy7.gif
 

engy_love_jesus

واثق فيك ياللهى
عضو مبارك
إنضم
20 يناير 2008
المشاركات
7,756
مستوى التفاعل
50
النقاط
0
رد على: دع الأحزان تبكي من جبروت ابتسامتك!!!!!!!

كلام اكثر من رائع ربنا يعوضك
 

rosemary84

New member
عضو
إنضم
29 ديسمبر 2007
المشاركات
198
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
فى بيتنا
رد على: دع الأحزان تبكي من جبروت ابتسامتك

كلمات جميلة قوى ميرسى ليكى
 

rosemary84

New member
عضو
إنضم
29 ديسمبر 2007
المشاركات
198
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
فى بيتنا
رد على: دع الأحزان تبكي من جبروت ابتسامتك

كلمات جميلة قوى ميرسى ليكى
 

rosemary84

New member
عضو
إنضم
29 ديسمبر 2007
المشاركات
198
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
فى بيتنا
رد على: دع الأحزان تبكي من جبروت ابتسامتك

كلمات جميلة قوى ميرسى ليكى
 
إنضم
20 فبراير 2008
المشاركات
12
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: دع الأحزان تبكي من جبروت ابتسامتك

سلو السراج امنير
من هو الرب الاه الحى الذى لايمت
 

Coptic MarMar

مشرفة شقية أوى
مشرف سابق
إنضم
29 سبتمبر 2007
المشاركات
20,364
مستوى التفاعل
392
النقاط
0
الإقامة
^_*قلب حبيبى^_*
رد على: دع الأحزان تبكي من جبروت ابتسامتك

ميرسى ياروز ونورتى الموضوع
 

Coptic MarMar

مشرفة شقية أوى
مشرف سابق
إنضم
29 سبتمبر 2007
المشاركات
20,364
مستوى التفاعل
392
النقاط
0
الإقامة
^_*قلب حبيبى^_*
أعلى