تامرابو علاء
New member
- إنضم
- 20 فبراير 2008
- المشاركات
- 12
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
رد على: دع الأحزان تبكي من جبروت ابتسامتك
سؤال ارجر الإجابه
هل الرب ينسى ؟
إن كان ينسى فلماذا يخلق؟
إن كان ينسى فلماذا يوعبد؟
إن كان ينسى فلماذا يكون إلاه؟
وانا أعبد إلاه انساه ولا ينسانى
سؤال ارجر الإجابه
هل الرب ينسى ؟
إن كان ينسى فلماذا يخلق؟
إن كان ينسى فلماذا يوعبد؟
إن كان ينسى فلماذا يكون إلاه؟
وانا أعبد إلاه انساه ولا ينسانى