دع الأحزان تبكي من جبروت ابتسامتك

Coptic MarMar

مشرفة شقية أوى
مشرف سابق
إنضم
29 سبتمبر 2007
المشاركات
20,364
مستوى التفاعل
392
النقاط
0
الإقامة
^_*قلب حبيبى^_*
دع الأحزان تبكي من جبروت ابتسامتك

هل قابلت حزنك يوماً بكل قوة ولم تدعه يهزمك ؟؟

فالحيــــاة واحــ1ــدة والعـــــمر واحـــ1ـــد

فلماذا ندع بعض المشاكل والعراقيل وسوء التفاهم والفشل يغلبك

بل أعتبرها بمثابة الدافع لك والتجربة ..

فالإنسان كما نعلم بدون تجربة إنسان فارغ ويملك القليل من الدوافع..

الحياة واحدة وأنت تعلم ذلك جيدا فلماذا لا تجعلها ذكرى جميلة في عبادتك لربك

ولا تجعلها طعنة كبيرة تتألم منها...

دع الأحزان تبكي من جبروت ابتسامتك وكبرياء أملك ...

إعلم أنك إنسان من حقك أن تبتسم ومن حقك أيضاً

أن تظل عيناك جافة من دموع أنزلتها لدنيا

فإن عمرك الحقيقي سعـــــــادتك..

وراحــــــة بالك..

لماذا جعلت الهموم والأحزان تتجرأ على إنزال دمعتك؟؟؟؟

في زمن أنت أحوج فيه إلى القوة ..؟

لماذا جعلتها تمسح ابتسامة تصبح رمزاً لك للتفاؤل والأمل ؟؟؟

ابتسامة تبين أنك مازلت سعيداً رغم قسوة الدنيا ومن فيها.؟

لماذا أنت حــــــــزين..؟

لاتقول لأني غريب وأظل أنادي ولكن لا مجيب فقلي كيف لا أكون كئيب

سأقول لك لاتتعجل لديك لسان ويدان ورجلان

تستطيع أن تكسب بهم أفضل الخلان

ولكن اكتفيت بالأنطواء والعزلة حتى صرت في صفحة النسيان...

هي الدنيا لاتحمل هماً فيها ... لأنك ...

علمت أن الدنيا دار فناء فلماذا تجعلها تتجبر عليك

وهي أحقر ما رأيت إن كنت تعلم أنك سترحل منها

فلماذا لاتجعلها ذكرى جميلة لك تتسلى بها ؟؟

مهما اشتد الظلام فشمعة واحده كفيلة بأن تبدد كل هذا الظلام...

ومهما طال الليل فدقيقة واحدة من فجر كفيلة بأن تنسيك كل هذا الليل...

ومهما طال الحر والجفاء فرشفة من ماء بئر عذب كفيلة بأن تنسيك ماكان فيك من عطش...

تخيل أن هذه الدنـــــــيا ...

طريق فامشي فيه واجعل التفاؤل مائك كي لاتشعر بالعطش

والامل عصاتك كي لاتتعب من طول المسير

والابتسامة ظلك كي لاتتأذى من حرارة الشمس ...

فابتسم فأنت أولى بها كي تسير في دنيا الغربة

وأنت شامخ ورافع رأسك وإلا فسلام على قلبك

وستبقى مثقل بالجروح عندها ستموت كل الورود التي في قلبك فلا تحزن ولاتيأس...

لاتجعل آهاتك في قلبك...

قلها أخرجها هيا قم ابحث لك عن من يضمد جروحك

ابحث عمن تخرج كلاماته بكل دفئ وحنان

ابحث عمن ستجده عون لك ...لاعليك..

هيـــــــا !!..

فهو موجود وقد ينتظرك وانظر إلى الطريق المؤدي إليه

واعلم بأنك بسعادتك سترى الأيام تسرع بك إلى مبتغاك وبحزنك

سترى الأيام تمشي وكأنها تخالف هواك...

واعلم بأنه سيبقى إلى جانبك ...

فهذا عهدك به ...وعهـــده بك

إنه من خلقك والقادر على إعدامك من الحياة ..

اجمل لحظات عمرك

حين تناجي ربك بخضوع وذل ودموع كالأنهار وبقلب ملؤه الشوق الى رؤياه

اجمل لحظات عمرك

حين تعاند الشيطان وتغلبه وترجع الى ربك من بعد طول غياب فتطرق بابه ويفتحه لك ويقبل توبتك.

اجمل لحظات عمرك

حين تحزن بصدق على مافاتك من عمرك من دون ان تستفيد منه فتبادر الى التعويض

احلى لحظات عمرك

حين تعيش وسط افئدة الناس بشفافيه بدون نفاق او مجاملات خبيثة

اجمل لحظات عمرك

حين تضحك بصدق وتخرج ناصعة بيضاء فيضحك قلبك ثم روحك

اجمل لحظات عمرك

حين يفهمك من حولك ويقفون الى جانبك بإحزانك

اجمل لحظات عمرك

حين تستيقظ في الصباح وقد محا الله ذنوبك بالامس.
 

totty

USE ME
مشرف سابق
إنضم
12 أبريل 2007
المشاركات
10,444
مستوى التفاعل
60
النقاط
0
الإقامة
فى الدنيا
رد على: دع الأحزان تبكي من جبروت ابتسامتك

موضوع حلو خاااالص

تعيشى وتجيبيلنا مواضيع حلوه زى دى

ميرسى خاااااااااالص
 

christ my lord

منقوش على كفية
عضو نشيط
إنضم
13 ديسمبر 2006
المشاركات
3,117
مستوى التفاعل
13
النقاط
0
رد على: دع الأحزان تبكي من جبروت ابتسامتك

موضوع جميل جداااااااا .. ومليان تفائل واقبال على الحياة ( غريبة) :t33:

ميرسى خااالص يا مرمر
 

KOKOMAN

.
مشرف سابق
إنضم
9 سبتمبر 2007
المشاركات
122,434
مستوى التفاعل
414
النقاط
0
الإقامة
ALEX
رد على: دع الأحزان تبكي من جبروت ابتسامتك

موضوع جميل خالص يامرمر
ربنا يباركك ويعوض تعب محبتك
 

MarMar2004

بنت بابا يسوع
عضو مبارك
إنضم
25 مارس 2007
المشاركات
1,622
مستوى التفاعل
13
النقاط
0
الإقامة
في قلبه وعلي كف يديه
رد على: دع الأحزان تبكي من جبروت ابتسامتك

موضوع جمل جداااااااااااا ويدي الواحد تفائل واقبال علي الحياة بشكل غريب
مرسي ليكي يا مرمر يا عسل علي الموضوع الجميل ده
 

Dona Nabil

خادمة الرب
مشرف سابق
إنضم
31 مايو 2007
المشاركات
57,233
مستوى التفاعل
4,256
النقاط
0
الإقامة
فى قلب يسوع
رد على: دع الأحزان تبكي من جبروت ابتسامتك

لاتجعل آهاتك في قلبك...

قلها أخرجها هيا قم ابحث لك عن من يضمد جروحك

ابحث عمن تخرج كلاماته بكل دفئ وحنان

ابحث عمن ستجده عون لك ...لاعليك
جمييييييييييييييييل يا مرموره بجد .. ميرررسى يا حبيبتى وربنا يباركك .
 

candy shop

مشرفة منتدى الاسرة
مشرف سابق
إنضم
29 يناير 2007
المشاركات
50,816
مستوى التفاعل
2,027
النقاط
113
دع الاحزان تبكى من جبروت ابتسامتك0

دع الأحزان تبكي من جبروت ابتسامتك

هل قابلت حزنك يوماً بكل قوة ولم تدعه يهزمك ؟؟

فالحيــــاة واحــ1ــدة والعـــــمر واحـــ1ـــد

فلماذا ندع بعض المشاكل والعراقيل وسوء التفاهم والفشل يغلبك

بل أعتبرها بمثابة الدافع لك والتجربة ..

فالإنسان كما نعلم بدون تجربة إنسان فارغ ويملك القليل من الدوافع..

الحياة واحدة وأنت تعلم ذلك جيدا فلماذا لا تجعلها ذكرى جميلة في عبادتك لربك

ولا تجعلها طعنة كبيرة تتألم منها...

دع الأحزان تبكي من جبروت ابتسامتك وكبرياء أملك ...

إعلم أنك إنسان من حقك أن تبتسم ومن حقك أيضاً

أن تظل عيناك جافة من دموع أنزلتها لدنيا

فإن عمرك الحقيقي سعـــــــادتك..

وراحــــــة بالك..

لماذا جعلت الهموم والأحزان تتجرأ على إنزال دمعتك؟؟؟؟

في زمن أنت أحوج فيه إلى القوة ..؟

لماذا جعلتها تمسح ابتسامة تصبح رمزاً لك للتفاؤل والأمل ؟؟؟

ابتسامة تبين أنك مازلت سعيداً رغم قسوة الدنيا ومن فيها.؟

لماذا أنت حــــــــزين..؟

لاتقول لأني غريب وأظل أنادي ولكن لا مجيب فقلي كيف لا أكون كئيب

سأقول لك لاتتعجل لديك لسان ويدان ورجلان

تستطيع أن تكسب بهم أفضل الخلان

ولكن اكتفيت بالأنطواء والعزلة حتى صرت في صفحة النسيان...

هي الدنيا لاتحمل هماً فيها ... لأنك ...

علمت أن الدنيا دار فناء فلماذا تجعلها تتجبر عليك

وهي أحقر ما رأيت إن كنت تعلم أنك سترحل منها

فلماذا لاتجعلها ذكرى جميلة لك تتسلى بها ؟؟

مهما اشتد الظلام فشمعة واحده كفيلة بأن تبدد كل هذا الظلام...

ومهما طال الليل فدقيقة واحدة من فجر كفيلة بأن تنسيك كل هذا الليل...

ومهما طال الحر والجفاء فرشفة من ماء بئر عذب كفيلة بأن تنسيك ماكان فيك من عطش...

تخيل أن هذه الدنـــــــيا ...

طريق فامشي فيه واجعل التفاؤل مائك كي لاتشعر بالعطش

والامل عصاتك كي لاتتعب من طول المسير

والابتسامة ظلك كي لاتتأذى من حرارة الشمس ...

فابتسم فأنت أولى بها كي تسير في دنيا الغربة

وأنت شامخ ورافع رأسك وإلا فسلام على قلبك

وستبقى مثقل بالجروح عندها ستموت كل الورود التي في قلبك فلا تحزن ولاتيأس...

لاتجعل آهاتك في قلبك...

قلها أخرجها هيا قم ابحث لك عن من يضمد جروحك

ابحث عمن تخرج كلاماته بكل دفئ وحنان

ابحث عمن ستجده عون لك ...لاعليك..

هيـــــــا !!..

فهو موجود وقد ينتظرك وانظر إلى الطريق المؤدي إليه

واعلم بأنك بسعادتك سترى الأيام تسرع بك إلى مبتغاك وبحزنك

سترى الأيام تمشي وكأنها تخالف هواك...

واعلم بأنه سيبقى إلى جانبك ...

فهذا عهدك به ...وعهـــده بك

إنه من خلقك والقادر على إعدامك من الحياة ..

اجمل لحظات عمرك

حين تناجي ربك بخضوع وذل ودموع كالأنهار وبقلب ملؤه الشوق الى رؤياه

اجمل لحظات عمرك

حين تعاند الشيطان وتغلبه وترجع الى ربك من بعد طول غياب فتطرق بابه ويفتحه لك ويقبل توبتك.

اجمل لحظات عمرك

حين تحزن بصدق على مافاتك من عمرك من دون ان تستفيد منه فتبادر الى التعويض

احلى لحظات عمرك

حين تعيش وسط افئدة الناس بشفافيه بدون نفاق او مجاملات خبيثة

اجمل لحظات عمرك

حين تضحك بصدق وتخرج ناصعة بيضاء فيضحك قلبك ثم روحك

اجمل لحظات عمرك

حين يفهمك من حولك ويقفون الى جانبك بإحزانك

اجمل لحظات عمرك
حين تستيقظ في الصباح وقد محا الله ذنوبك بالامس.


منقول للامانه
 

احلى ديانة

نفسى ارحع لحضنة
عضو مبارك
إنضم
4 يناير 2008
المشاركات
4,704
مستوى التفاعل
87
النقاط
0
الإقامة
اى مكان وسط حبايبى
رد على: دع الاحزان تبكى من جبروت ابتسامتك0

شكرا ليكى اختى الغالية على الموضوع الجميل والرائع دة

وفى انتظار المزيد من مواضيعك
 

totty

USE ME
مشرف سابق
إنضم
12 أبريل 2007
المشاركات
10,444
مستوى التفاعل
60
النقاط
0
الإقامة
فى الدنيا
رد على: دع الاحزان تبكى من جبروت ابتسامتك0


اجمل لحظات عمرك

حين تضحك بصدق وتخرج ناصعة بيضاء فيضحك قلبك ثم روحك



كلمات جميله وموضوع اجمل

ميرسى يا كاندى يا قمر
 

fredyyy

New member
إنضم
25 مايو 2007
المشاركات
8,704
مستوى التفاعل
832
النقاط
0
رد على: دع الاحزان تبكى من جبروت ابتسامتك0

اجمل لحظات عمري

عندما رأيت
من بالدمِ فدي نفسي
....................... إذ ملأ الحب قلبي

سأكرس له فكري
وأعيش له عـمـري
فهو يستحق شــكري
لأنه لم يخزني إذ هو طول العمر سندي
 

candy shop

مشرفة منتدى الاسرة
مشرف سابق
إنضم
29 يناير 2007
المشاركات
50,816
مستوى التفاعل
2,027
النقاط
113
رد على: دع الاحزان تبكى من جبروت ابتسامتك0

شكرا ليكى اختى الغالية على الموضوع الجميل والرائع دة

وفى انتظار المزيد من مواضيعك

ميرسى اوى لزوقك

ربنا يباركك​
 

candy shop

مشرفة منتدى الاسرة
مشرف سابق
إنضم
29 يناير 2007
المشاركات
50,816
مستوى التفاعل
2,027
النقاط
113
رد على: دع الاحزان تبكى من جبروت ابتسامتك0


اجمل لحظات عمرك

حين تضحك بصدق وتخرج ناصعة بيضاء فيضحك قلبك ثم روحك



كلمات جميله وموضوع اجمل

ميرسى يا كاندى يا قمر

ميرسى اوى يا توتى يا حبيتى

ربنا يباركك يا قمر​
 

candy shop

مشرفة منتدى الاسرة
مشرف سابق
إنضم
29 يناير 2007
المشاركات
50,816
مستوى التفاعل
2,027
النقاط
113
رد على: دع الاحزان تبكى من جبروت ابتسامتك0

اجمل لحظات عمري

عندما رأيت
من بالدمِ فدي نفسي
....................... إذ ملأ الحب قلبي

سأكرس له فكري
وأعيش له عـمـري
فهو يستحق شــكري
لأنه لم يخزني إذ هو طول العمر سندي


شكرااااااااااااااااااا على التعليق الجميل

ربنا يبارك حياتك​
 

PLEASE BE CLEAR

الخاطــــــــئ
عضو مبارك
إنضم
29 نوفمبر 2007
المشاركات
2,688
مستوى التفاعل
12
النقاط
0
الإقامة
+++تحت قدم السيد المسيح+++
رد على: دع الاحزان تبكى من جبروت ابتسامتك0

اجمل لحظات عمرك
حين تستيقظ في الصباح وقد محا الله ذنوبك بالامس.

امين امين
ربنا يبارك فيكى وشكرا على الموضوع الجميل ده
 

candy shop

مشرفة منتدى الاسرة
مشرف سابق
إنضم
29 يناير 2007
المشاركات
50,816
مستوى التفاعل
2,027
النقاط
113
رد على: دع الاحزان تبكى من جبروت ابتسامتك0

اجمل لحظات عمرك
حين تستيقظ في الصباح وقد محا الله ذنوبك بالامس.

امين امين
ربنا يبارك فيكى وشكرا على الموضوع الجميل ده

ميرسى اوى لزوقك

ربنا يباركك​
 

Coptic MarMar

مشرفة شقية أوى
مشرف سابق
إنضم
29 سبتمبر 2007
المشاركات
20,364
مستوى التفاعل
392
النقاط
0
الإقامة
^_*قلب حبيبى^_*
رد على: دع الأحزان تبكي من جبروت ابتسامتك

موضوع حلو خاااالص

تعيشى وتجيبيلنا مواضيع حلوه زى دى

ميرسى خاااااااااالص


ميرسى لمرورك ياتوتى ونورتى الموضوع ياقمر
 

Coptic MarMar

مشرفة شقية أوى
مشرف سابق
إنضم
29 سبتمبر 2007
المشاركات
20,364
مستوى التفاعل
392
النقاط
0
الإقامة
^_*قلب حبيبى^_*
رد على: دع الأحزان تبكي من جبروت ابتسامتك

موضوع جميل جداااااااا .. ومليان تفائل واقبال على الحياة ( غريبة) :t33:

ميرسى خااالص يا مرمر

هههههههههههههههههههههه

معلش بقى يا يوساب...

أصل أنا بحب التفائل شووووووية

نورت الموضوع
 

Coptic MarMar

مشرفة شقية أوى
مشرف سابق
إنضم
29 سبتمبر 2007
المشاركات
20,364
مستوى التفاعل
392
النقاط
0
الإقامة
^_*قلب حبيبى^_*
رد على: دع الأحزان تبكي من جبروت ابتسامتك

موضوع جميل خالص يامرمر
ربنا يباركك ويعوض تعب محبتك

ميرسى أوى لمرورك يا كوكو باشا

ونورت الموضوع
 

Coptic MarMar

مشرفة شقية أوى
مشرف سابق
إنضم
29 سبتمبر 2007
المشاركات
20,364
مستوى التفاعل
392
النقاط
0
الإقامة
^_*قلب حبيبى^_*
رد على: دع الأحزان تبكي من جبروت ابتسامتك

موضوع جمل جداااااااااااا ويدي الواحد تفائل واقبال علي الحياة بشكل غريب
مرسي ليكي يا مرمر يا عسل علي الموضوع الجميل ده

ميرسى أوى يا مرمورة وربنا يملا حياتنا كلها تفائل

نورتى الموضوع ياقمر
 
أعلى