- إنضم
- 23 أبريل 2007
- المشاركات
- 1,090
- مستوى التفاعل
- 3
- النقاط
- 0
رد على: دردشه مسيحيه دمه خفيف
انا فهمت يا remorb بس انا تقريبا لسة بدرى عليا على دخول الشات علشان عدد معين من المشاركات بس انا معترضة على كدة لانى انا فى وقت الجامعة وداخلة على الامتحانات ولسة مجبتش اى مواضيع هضطر لما اخلص دراستى هشارك معاكم مرسى اوى على ردك وربنا يكون معاك :94:
الأخت الغالية mera love
أشكرك على ردك المتواضع.. جداً..
فأنت فعلاً إنسانة متواضعة.. فبالرغم من مدة اشتراكك القليلة إلا أنك طموحة أيضاً..
أنا مثلك طموح لدخول الشات.. لكن ما باليد حيلة..
وبالرغم من أني عضو جديد مثلك إلا أنك تواضعت وسألتيني..
وأنا أجبتك بالقدر الذي لدي من المعلومات..
لكن شعرت أنك معترضة..
إن كان هناك نظام معين ووافق عليه الجميع قبل دخوله المنتدي.. فأنا أري أنه لا وجه للاعتراض..
لأني دخلت المنتدي وأنا على علم بشروطه.. ووافقت على تلك الشروط لذلك فلا يحق لي الاعتراض.. فبالرغم من أنني أقاسي نفس آلامك إلا أني لا أري وجهاً للاعتراض كباقي اخوتي.. لأن هذا هو نظام المنتدي.. الذي قبلنا العضوية فيه بتلك الشروط..
أما عن امتحاناتك فأنا بالطبع أضع أسماء أخوتي دائماً على المذبح.. ليكن رب المجد معهم في امتحاناتهم.. ولذلك أرجو لك التوفيق والنجاح.. وأرجوك لا تنسي ريمورب في حلاوة النجاح..
ربنا معاك ومع كل أخوتك في الامتحانات.. بصلوات كل مصاف القديسين وصلاة أبينا كاروز الديار المصرية مار مرقس الرسول الذي نعيد بذكراه اليوم..
أشكرك على ردك المتواضع.. جداً..
فأنت فعلاً إنسانة متواضعة.. فبالرغم من مدة اشتراكك القليلة إلا أنك طموحة أيضاً..
أنا مثلك طموح لدخول الشات.. لكن ما باليد حيلة..
وبالرغم من أني عضو جديد مثلك إلا أنك تواضعت وسألتيني..
وأنا أجبتك بالقدر الذي لدي من المعلومات..
لكن شعرت أنك معترضة..
إن كان هناك نظام معين ووافق عليه الجميع قبل دخوله المنتدي.. فأنا أري أنه لا وجه للاعتراض..
لأني دخلت المنتدي وأنا على علم بشروطه.. ووافقت على تلك الشروط لذلك فلا يحق لي الاعتراض.. فبالرغم من أنني أقاسي نفس آلامك إلا أني لا أري وجهاً للاعتراض كباقي اخوتي.. لأن هذا هو نظام المنتدي.. الذي قبلنا العضوية فيه بتلك الشروط..
أما عن امتحاناتك فأنا بالطبع أضع أسماء أخوتي دائماً على المذبح.. ليكن رب المجد معهم في امتحاناتهم.. ولذلك أرجو لك التوفيق والنجاح.. وأرجوك لا تنسي ريمورب في حلاوة النجاح..
ربنا معاك ومع كل أخوتك في الامتحانات.. بصلوات كل مصاف القديسين وصلاة أبينا كاروز الديار المصرية مار مرقس الرسول الذي نعيد بذكراه اليوم..