+++ حـــــــوار مع المحبــــــة +++

ABOTARBO

أنت تضئ سراجى
مشرف سابق
إنضم
21 نوفمبر 2009
المشاركات
30,377
مستوى التفاعل
2,102
النقاط
0
الإقامة
Je rêve que je suis un papillon
حـــــــوار مع المحبــــــة


:download:


قالوا لى ستبوء محاولاتك بالفشل.

لن تجديها فلا ترهقى نفسك بعناء البحث عنها فهى قد إختفت ذهبت بلا رجعه.

لكننى لم أيأس بل كنت واثقة أننى يوماً ما سأجدها.
فظللت أبحث و أبحث إلى أن وجدتها،



نعم وجدتها، صرخت بكل كيانى أنها تزال حيه و موجوده ولكن حينما اقتربت منها وجدتها ضئيلة، هزيلة، شاحبة الوجة، غائرة العينين، دهٌشت لحالتها. لكننى كنت فى عزم من أمرى أن أقتحمها.



أقتربت إليها و سألتها.
أحب أن أتعرف عليك:
قالت إسمى محبة
سألتها أين كنت؟

و لماذا أصبحت هزيلة ضئيلة هكذا؟
أجابت لقد كنت هاربة من حكم بالإعدام صدر ضدى فقد إنتحل أناس شخصيتى و أرتكبوا الكثير من الجرائم بإسمى و ها أنذا أواجه حكماً بالإعدام ظلماً.
قلت لها أهذا عدل؟ مَنْ هؤلاء الناس؟ و ما هى جرائمهم؟
قالت هم أناس لا يعرفونى و لكنهم يدّعون معرفتهم لى فصاروا يوماً بعد يوم يرتكبون الجرائم بإسمى فيقتلون و يسرقون، يخدعون ناس أبرياء بل ويخدعون أيضاً بإسمى.
قلت و ماهى شخصيتك التى ينتحلها هؤلاء الأشخاص؟
قالت أن وظيفتى هى الحب، والحب يعنى التضحية و التأنى، الترفق، الرجاء و الصبر على كل شئ فأنا بناء غير آيل للسقوط لا أعرف الحسد أو ظن السوء، التباهى، التفاخر ولا يحمل لسانى كلمات نميمة أو شر.
سألتها هل تشعرين بالضعف أو الهزيمة ؟
قالت كلا فبالرغم من وجودى الضعيف إلا أننى عند ظهورى أكون فى منتهى القوة فأنا بطبعى قوية كالموت. و لكن هؤلاء المنتحلين أسمى هم الضعفاء، ومن فرط ضعفهم يستغلونى، و بجهلم يعتبرون التضحية ضعف. ولا يعرفون أن المحبة قوة و لها سلطان يشفى الجروح و قدرة على الصفح و المغفرة و قبول ضعفات البشر.

قلت و ماذا عن جارتك بُغضه.
قالت أن جارتى بُغضه هى صديقة لهؤلاء المنتحلين شخصيتى و هى تريد أن تقتلنى لأنها نقيضتى فى كل شئ و قد كانت أحد أسباب إختفائى لانها تعلم أن وجودى يطردها مثلما يطرد النور الظلام.
وماذا عن حكم الإعدام؟

:smi411:م ن ق و ل للامانة
 

tamav maria

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
29 يونيو 2008
المشاركات
10,315
مستوى التفاعل
2,237
النقاط
0
تسلم ايدك Abotarbo
صدق انا قرائتها اكثر من 3 مرات لانها فعلا جميله ومؤثره
اين انت ايها المحبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

ABOTARBO

أنت تضئ سراجى
مشرف سابق
إنضم
21 نوفمبر 2009
المشاركات
30,377
مستوى التفاعل
2,102
النقاط
0
الإقامة
Je rêve que je suis un papillon
تسلم ايدك abotarbo
صدق انا قرائتها اكثر من 3 مرات لانها فعلا جميله ومؤثره
اين انت ايها المحبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أشكرك..لمروركم ومشاركتكم...
بدل ما تتعبى حضرتك وتكتبى اسمى بالانجلش ..
أكتبى أبو تربو على طول بالعربى...
ربنا يجعل حياتكم كلها محبة فى يسوع
سلام ونعمه
 

KOKOMAN

.
مشرف سابق
إنضم
9 سبتمبر 2007
المشاركات
122,434
مستوى التفاعل
414
النقاط
0
الإقامة
ALEX
حوار رائع
شكرا ليك
ربنا يبارك حياتك
 

ABOTARBO

أنت تضئ سراجى
مشرف سابق
إنضم
21 نوفمبر 2009
المشاركات
30,377
مستوى التفاعل
2,102
النقاط
0
الإقامة
Je rêve que je suis un papillon
شكرآ لمروركم ومشاركتكم
الرب يفرح قلوبكم
سلام ونعمة لكم
 

Bnota_Zr†a

يسوع مُخلصي
عضو مبارك
إنضم
23 مايو 2008
المشاركات
5,310
مستوى التفاعل
43
النقاط
0
مرسي يااخي على الموضوع الطيب

ربنا يغمرك بمحبتو​
 

ABOTARBO

أنت تضئ سراجى
مشرف سابق
إنضم
21 نوفمبر 2009
المشاركات
30,377
مستوى التفاعل
2,102
النقاط
0
الإقامة
Je rêve que je suis un papillon
شكرآ لمروركم ومشاركتكم
الرب يفرح قلوبكم
سلام ونعمة لكم
 

youhnna

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
20 نوفمبر 2008
المشاركات
4,566
مستوى التفاعل
41
النقاط
0
الإقامة
مصر
شكرااااااااا ابو تربو
للحوار الجميل
ربنا يبارك مجهودك
 
أعلى