حسب طلب ميشيل مناظرة بالاخلاق والالفاظ بين الكتابين

Michael

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
9 نوفمبر 2005
المشاركات
4,893
مستوى التفاعل
50
النقاط
0
الظاهر ان محمد الخير تاكد من الفاظ كتابة الهابط اخلاقيا وترك المناظرة

الحقيقة لا عتاب علية فقد كنت متوقع ذلك
 

محمد خير

New member
عضو
إنضم
16 نوفمبر 2006
المشاركات
324
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بلا يا حبيبى بلاش استعباط انا سيبتك براحتك لحد ما نخلص النقطة بتاعتك ولحد ما انت ملقتش اى اعتراض تانى تقولى

الان ابدا مداخلتى

وَمَرْيَمَ ابْنَتَ عِمْرَانَ الَّتِي أَحْصَنَتْ فَرْجَهَا فَنَفَخْنَا فِيهِ مِن رُّوحِنَا وَصَدَّقَتْ بِكَلِمَاتِ رَبِّهَا وَكُتُبِهِ وَكَانَتْ مِنَ الْقَانِتِينَ [التحريم : 12]

وَالَّتِي أَحْصَنَتْ فَرْجَهَا فَنَفَخْنَا فِيهَا مِن رُّوحِنَا وَجَعَلْنَاهَا وَابْنَهَا آيَةً لِّلْعَالَمِينَ [الأنبياء : 91]

اهل اله الاسلام غير قادر على فعل اى شىء؟؟؟؟

ما سر اختيار اله الاسلام النفخ فى الفروج؟؟؟ الم يستطع النفخ فى الصدور او فى القلوب او فى العقول لماذا اختار هذا اللفظ المبتذل وهو الفرج؟؟؟

هل كل من امنت فرجها ينفج الة الاسلام فى فرجها؟؟؟

لماذا هذة الالفاظ الاباحية المسيئة ؟؟؟؟

هل يكون اله الاسلام على خلق بقولة لتك الالفاظ القذرة؟؟؟؟؟؟*
***************

أنا بصراحة كنت ناوي إني لن أدخل مرة اخرى لأنه برأيي أنكم لاتزدادون إلا كفرا وتجبرا , ولكن بصراحة دخلت بعد أن وصلني الإيميل وهو ردك علي وشعرت برغبة في الضخك , أعتقد انك عربي وتعرف اللغة العربية , يا حبيبي لو كان الله يقصد النفخ في فرجها لكان قال ونفخنا فيه وليس فيها المقصود فيها , وأعتقد أنك بحاجة في دروس للغة العربية
 

محمد خير

New member
عضو
إنضم
16 نوفمبر 2006
المشاركات
324
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وبعدين أنا تذكرت شغلة انت أصلا لما ولدت بعتقد أنك ولدت من الفرج ليش زعلان
 

محمد خير

New member
عضو
إنضم
16 نوفمبر 2006
المشاركات
324
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وبعدين انا بانتظار لفظ مؤدب غير الفرج , طبعا يدل على نفس المعنى
 

محمد خير

New member
عضو
إنضم
16 نوفمبر 2006
المشاركات
324
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وانا حاكمل فقط هذه المناظرة , حتى لل يقال أني انسحبت
 

محمد خير

New member
عضو
إنضم
16 نوفمبر 2006
المشاركات
324
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الان ابدا مداخلتى

وَمَرْيَمَ ابْنَتَ عِمْرَانَ الَّتِي أَحْصَنَتْ فَرْجَهَا فَنَفَخْنَا فِيهِ مِن رُّوحِنَا وَصَدَّقَتْ بِكَلِمَاتِ رَبِّهَا وَكُتُبِهِ وَكَانَتْ مِنَ الْقَانِتِينَ [التحريم : 12]

أما المقصود هنا فالنافخ هو سيدنا جبريل, وأعود وأذكرك بأننا جميعا وحتى سيدنا عيسى خرجنا من فروج أمهاتنا
 

محمد خير

New member
عضو
إنضم
16 نوفمبر 2006
المشاركات
324
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
أنظروا إلى الإصحاح السابع في سفر نشيد الانشاد للكبار فقط :

1مَا أَجْمَلَ رِجْلَيْكِ بِالنَّعْلَيْنِ يَا بِنْتَ الْكَرِيمِ! دَوَائِرُ فَخْذَيْكِ مِثْلُ الْحَلِيِّ، صَنْعَةِ يَدَيْ صَنَّاعٍ. 2سُرَّتُكِ كَأْسٌ مُدَوَّرَةٌ، لاَ يُعْوِزُهَا شَرَابٌ مَمْزُوجٌ. بَطْنُكِ صُبْرَةُ حِنْطَةٍ مُسَيَّجَةٌ بِالسَّوْسَنِ. 3ثَدْيَاكِ كَخَشْفَتَيْنِ، تَوْأَمَيْ ظَبْيَةٍ. 4عُنُقُكِ كَبُرْجٍ مِنْ عَاجٍ. عَيْنَاكِ كَالْبِرَكِ فِي حَشْبُونَ عِنْدَ بَابِ بَثِّ رَبِّيمَ. أَنْفُكِ كَبُرْجِ لُبْنَانَ النَّاظِرِ تُجَاهَ دِمَشْقَ. 5رَأْسُكِ عَلَيْكِ مِثْلُ الْكَرْمَلِ، وَشَعْرُ رَأْسِكِ كَأُرْجُوَانٍ. مَلِكٌ قَدْ أُسِرَ بِالْخُصَلِ. 6مَا أَجْمَلَكِ وَمَا أَحْلاَكِ أَيَّتُهَا الْحَبِيبَةُ بِاللَّذَّاتِ! 7قَامَتُكِ هذِهِ شَبِيهَةٌ بِالنَّخْلَةِ، وَثَدْيَاكِ بِالْعَنَاقِيدِ. 8قُلْتُ: «إِنِّي أَصْعَدُ إِلَى النَّخْلَةِ وَأُمْسِكُ بِعُذُوقِهَا». وَتَكُونُ ثَدْيَاكِ كَعَنَاقِيدِ الْكَرْمِ، وَرَائِحَةُ أَنْفِكِ كَالتُّفَّاحِ، 9وَحَنَكُكِ كَأَجْوَدِ الْخَمْرِ.
 

محمد خير

New member
عضو
إنضم
16 نوفمبر 2006
المشاركات
324
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
داود النبي يضاجع فتاة صغيرة في فراشه على صفحات الكتاب المقدس !! :
يقول كاتب سفر الملوك الأول [ 1 : 1 ، 3 ] :
(( وشاخ الملك داود . تقدم في الأيام . وكانوا يدثرونه بالثياب فلم يدفأ . فقال له عبيده ليفتشوا لسيدنا الملك على فتاة عذراء فلتقف أمام الملك ولتكن له حاضنة ولتضطجع في حضنك فيدفأ سيدنا الملك ففتشوا عن فتاة جميلة في جميع تخوم إسرائيل فوجدوا ( أبشيج ) الشونمية فجاءوا بها إلي الملك ))
 

محمد خير

New member
عضو
إنضم
16 نوفمبر 2006
المشاركات
324
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
أنظروا كيف تتكلمون عن الأنبياء :

جاء في سفر صموئيل الأول [ 18 : 25 ] :
أن نبي الله داود طلب أن يكون زوجاً لأبنة شاول الملك فاشترط شاول عليه أن يكون المهر 100 غلفة :
(( فَأَبْلَغَ عَبِيدُ شَاوُلَ دَاوُدَ بِمَطْلَبِ الْمَلِكِ، فَرَاقَهُ الأَمْرُ، وَلاَ سِيَّمَا فِكْرَةُ مُصَاهَرَةِ الْمَلِكِ. وَقَبْلَ أَنْ تَنْتَهِيَ الْمُهْلَةُ الْمُعْطَاةُ لَهُ، انْطَلَقَ مَعَ رِجَالِهِ وَقَتَلَ مِئَتَيْ رَجُلٍ مِنَ الْفِلِسْطِينِيِّينَ، وَأَتَى بِغُلَفِهِمْ وَقَدَّمَهَا كَامِلَةً لِتَكُونَ مَهْراً لِمُصَاهَرَةِ الْمَلِكِ. فَزَوَّجَهُ شَاوُلُ عِنْدَئِذٍ مِنِ ابْنَتِهِ مِيكَالَ.))
 

محمد خير

New member
عضو
إنضم
16 نوفمبر 2006
المشاركات
324
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
أنظروا كيف تتكلمون عن الأنبياء :

جاء في سفر صموئيل الأول [ 18 : 25 ] :
أن نبي الله داود طلب أن يكون زوجاً لأبنة شاول الملك فاشترط شاول عليه أن يكون المهر 100 غلفة :
(( فَأَبْلَغَ عَبِيدُ شَاوُلَ دَاوُدَ بِمَطْلَبِ الْمَلِكِ، فَرَاقَهُ الأَمْرُ، وَلاَ سِيَّمَا فِكْرَةُ مُصَاهَرَةِ الْمَلِكِ. وَقَبْلَ أَنْ تَنْتَهِيَ الْمُهْلَةُ الْمُعْطَاةُ لَهُ، انْطَلَقَ مَعَ رِجَالِهِ وَقَتَلَ مِئَتَيْ رَجُلٍ مِنَ الْفِلِسْطِينِيِّينَ، وَأَتَى بِغُلَفِهِمْ وَقَدَّمَهَا كَامِلَةً لِتَكُونَ مَهْراً لِمُصَاهَرَةِ الْمَلِكِ. فَزَوَّجَهُ شَاوُلُ عِنْدَئِذٍ مِنِ ابْنَتِهِ مِيكَالَ.))
 

محمد خير

New member
عضو
إنضم
16 نوفمبر 2006
المشاركات
324
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يعني ممكن تكون هناك ألفاظ غير مهذبة هادي نص مصيبة أما تكون غير مهذبة وتحكي على أطهر واشرف الناس يعني الأنبياء هادا والله حرام
 

محمد خير

New member
عضو
إنضم
16 نوفمبر 2006
المشاركات
324
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يقولون عن نبيى الله أنه شاذ جنسيا :

23شَاوُلُ وَيُونَاثَانُ الْمَحْبُوبَانِ وَالْحُلْوَانِ فِي حَيَاتِهِمَا لَمْ يَفْتَرِقَا فِي مَوْتِهِمَا. أَخَفُّ مِنَ النُّسُورِ وَأَشَدُّ مِنَ الأُسُودِ. 24يَا بَنَاتِ إِسْرَائِيلَ، ابْكِينَ شَاوُلَ الَّذِي أَلْبَسَكُنَّ قِرْمِزًا بِالتَّنَعُّمِ، وَجَعَلَ حُلِيَّ الذَّهَبِ عَلَى مَلاَبِسِكُنَّ. 25كَيْفَ سَقَطَ الْجَبَابِرَةُ فِي وَسَطِ الْحَرْبِ! يُونَاثَانُ عَلَى شَوَامِخِكَ مَقْتُولٌ. 26قَدْ تَضَايَقْتُ عَلَيْكَ يَا أَخِي يُونَاثَانُ. كُنْتَ حُلْوًا لِي جِدًّا. مَحَبَّتُكَ لِي أَعْجَبُ مِنْ مَحَبَّةِ النِّسَاءِ. 27كَيْفَ سَقَطَ الْجَبَابِرَةُ وَبَادَتْ آلاَتُ الْحَرْبِ!».
 

Michael

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
9 نوفمبر 2005
المشاركات
4,893
مستوى التفاعل
50
النقاط
0
الحقيقة يبدو ان المحمديين لا يفهموا معنى المناظرة

فانت تركت للنهاية بموضوع ابنتى لوط واجبتك فية حتى اخرستك تماما

وقمت انا بمداخلتى رقم 18 التى لم تجب عليها

ثم قمت انت بعدة مداخلات والمفترض ان تكون واحدة قبل حتى ان تجيب على مداخلتى فما هذا مناظرة من طرف واحد ام ماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


فالتقم انت بالرد على وقبل الانتهاء تماما من مداخلتى رقم 18 تماما كما فعلت معك وكما انت قلت عندما لم اقم بادراج مداخلتى قبل ان تنتهى انت كى اعطيم حقك ومساحتك الكاملة وراحتك


المهم

منتظر الرد واتمنى ان يتعلم الاخوة المحمديين اداب المناظرات ان كانوا يعرفوا ما هى المناظرات
 

vip1982

New member
إنضم
15 نوفمبر 2006
المشاركات
19
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الا تعرف معنى محاوره ( ثنائيه ) ؟
ممكن تراسل أي زميل و تعطيه رأيك و تشاركه بمعلوماتك .
( السمردلي ) .
 

محمد خير

New member
عضو
إنضم
16 نوفمبر 2006
المشاركات
324
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بالنسبة لمداخلتك 18 قد تم الإجابة عليها , أبحث عنها تجدها
 

محمد خير

New member
عضو
إنضم
16 نوفمبر 2006
المشاركات
324
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
فانت تركت للنهاية بموضوع ابنتى لوط واجبتك فية حتى اخرستك تماما
أنا لم أجب لإني وصلت للذي أريده وهو أن هذا الكلام في إنجيلكم بغض النظر عن سبب القصة أنا تكلمت عن طريقة عرضها وعن ألفاظها وعن الإساءة فيها للأنبياء
 

محمد خير

New member
عضو
إنضم
16 نوفمبر 2006
المشاركات
324
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
منتظر الرد واتمنى ان يتعلم الاخوة المحمديين اداب المناظرات ان كانوا يعرفوا ما هى المناظرات

يرجى تدقيق النظر
 

محمد خير

New member
عضو
إنضم
16 نوفمبر 2006
المشاركات
324
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
إذا وجدت أن طلباتي كثيرة فلترد على واحدة فقط مثلا هذه :
1مَا أَجْمَلَ رِجْلَيْكِ بِالنَّعْلَيْنِ يَا بِنْتَ الْكَرِيمِ! دَوَائِرُ فَخْذَيْكِ مِثْلُ الْحَلِيِّ، صَنْعَةِ يَدَيْ صَنَّاعٍ. 2سُرَّتُكِ كَأْسٌ مُدَوَّرَةٌ، لاَ يُعْوِزُهَا شَرَابٌ مَمْزُوجٌ. بَطْنُكِ صُبْرَةُ حِنْطَةٍ مُسَيَّجَةٌ بِالسَّوْسَنِ. 3ثَدْيَاكِ كَخَشْفَتَيْنِ، تَوْأَمَيْ ظَبْيَةٍ. 4عُنُقُكِ كَبُرْجٍ مِنْ عَاجٍ. عَيْنَاكِ كَالْبِرَكِ فِي حَشْبُونَ عِنْدَ بَابِ بَثِّ رَبِّيمَ. أَنْفُكِ كَبُرْجِ لُبْنَانَ النَّاظِرِ تُجَاهَ دِمَشْقَ. 5رَأْسُكِ عَلَيْكِ مِثْلُ الْكَرْمَلِ، وَشَعْرُ رَأْسِكِ كَأُرْجُوَانٍ. مَلِكٌ قَدْ أُسِرَ بِالْخُصَلِ. 6مَا أَجْمَلَكِ وَمَا أَحْلاَكِ أَيَّتُهَا الْحَبِيبَةُ بِاللَّذَّاتِ! 7قَامَتُكِ هذِهِ شَبِيهَةٌ بِالنَّخْلَةِ، وَثَدْيَاكِ بِالْعَنَاقِيدِ. 8قُلْتُ: «إِنِّي أَصْعَدُ إِلَى النَّخْلَةِ وَأُمْسِكُ بِعُذُوقِهَا». وَتَكُونُ ثَدْيَاكِ كَعَنَاقِيدِ الْكَرْمِ، وَرَائِحَةُ أَنْفِكِ كَالتُّفَّاحِ، 9وَحَنَكُكِ كَأَجْوَدِ الْخَمْرِ.
 
أعلى