اوسلوا:اكد باحثون من جامعة أوسلوا بالنرويج ان تناول ثلاث حبات من ثمرة فاكهة الكيوى يوميا يمكن ان يغفض ضغط الدم
:Love_Letter_Open: :Love_Letter_Open: :Love_Letter_Open:
وطلب الباحتون من مجموعة من الرجال والسيدات
الذى يعانون من الارتفاع الخفيف فى ضغط الدم
تناول كلا منهم ثلاث مرات من هذه الفاكهة لشهرين من اجل معرفة تأثيرها عليهم.
:Love_Letter_Open: :Love_Letter_Open: :Love_Letter_Open:
وقال هؤلاء ان فاكهة الكيوى الغنيه بالماده المضاده
للاكسده((لبوتين))،وبينت دراسه سابقه ان ثمرة الكيوى مفيده فى خفض الدم افضل من فاكهة اخرى من بينها التفاح.
:Love_Letter_Open: :t30: :Love_Letter_Open: :t30: :Love_Letter_Open: :t30: :Love_Letter_Open:
يارب تكون المعلومه عجبتكم
:Love_Letter_Send:تحياتى:Love_Letter_Open:
اخوكم dodo jojo
بااااااااااااااااااااااااااى بااااااااااااااااااااااااى
:Love_Letter_Open: :Love_Letter_Open: :Love_Letter_Open:
وطلب الباحتون من مجموعة من الرجال والسيدات
الذى يعانون من الارتفاع الخفيف فى ضغط الدم
تناول كلا منهم ثلاث مرات من هذه الفاكهة لشهرين من اجل معرفة تأثيرها عليهم.
:Love_Letter_Open: :Love_Letter_Open: :Love_Letter_Open:
وقال هؤلاء ان فاكهة الكيوى الغنيه بالماده المضاده
للاكسده((لبوتين))،وبينت دراسه سابقه ان ثمرة الكيوى مفيده فى خفض الدم افضل من فاكهة اخرى من بينها التفاح.
:Love_Letter_Open: :t30: :Love_Letter_Open: :t30: :Love_Letter_Open: :t30: :Love_Letter_Open:
يارب تكون المعلومه عجبتكم
:Love_Letter_Send:تحياتى:Love_Letter_Open:
اخوكم dodo jojo
بااااااااااااااااااااااااااى بااااااااااااااااااااااااى