ترنيمه ايها الصامت تكلم روعه بجد

mr.hima

رأس الحكمة ..
عضو مبارك
إنضم
27 أكتوبر 2006
المشاركات
867
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
احملها وارد عليك بس شكلها جميل
 

Tota Christ

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
4 فبراير 2009
المشاركات
342
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
شكرا على الكليب الروعه ده الترنيمه جميله جدا
 

i'm christian

New member
عضو
إنضم
6 مايو 2008
المشاركات
291
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
egypt
انا كنت بدور عليها واخيرا بقت عندى والفضل يرجعلك
شكرا ليك على تعب محبتك
ربنا يبارك حياتك ويدبر كل امورك
 

i'm christian

New member
عضو
إنضم
6 مايو 2008
المشاركات
291
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
egypt
انا سمعت الترنيمة وعمال بكرر فيها الترنيمة رهيبه فعلا
وبعد إذنك انا حابه اكتب كلماتها
أيها الصامت تكلَّم تكلم تكلم .. دافعاً عنك البلاء
هل صنعتَ الجُرم حقاً؟ .. أم تُرى ذاك الفداء؟
أي ثمنٍ قد أخذت ..حتى يُدميك العناء؟!
عن صليبي قد بحثت .. حتى أنعم بالرجاء

أيها الحاني، بصمتك .. جئت تصنع السلام
لم يشأ بالعمد قلبي .. أن يراك فى الآلام
إنما بالضعف نفسي .. سائرة نحو الأمام
تبتغى فى الضعف قوة .. حتى ترتد السهام

أيها الصامت أجبني .. ماذا تطلب من فتاك؟
دون ثمنٍ قد ذُبِحْتَ .. دونه سالت دماك
أيها المصلوب عني .. إنظرني من سماك
مالئاً بالحب قلبي .. حتى ينعم من رضاك

لم يكن صمتك خوفاً .. إنما كان فداء
لم تكن أخطأت حقاً .. حاشا فالكل عناء
صمتك قد صار صوتاً .. صارخاً نحو الرجاء
وحبك قد ظل دوماً .. باذلاً دون إنتهاء
 

kalimooo

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
23 يونيو 2008
المشاركات
143,881
مستوى التفاعل
1,788
النقاط
113
الإقامة
LEBANON
شكرااا جزيلا

ربنا يبارك مجهودك
 

rere meky

New member
إنضم
18 فبراير 2009
المشاركات
7
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: أيها الصامت تكلم : لازم تتأثر ..... و هتعيط :(

سلام ونعمه
كل سنه وانتم طيبيين
وحياة حلوة مع المسيح مخلصنا
ربنا يعوضكم
اذكرونى فى صلاتكم:36_22_26::36_22_26:
 

kalimooo

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
23 يونيو 2008
المشاركات
143,881
مستوى التفاعل
1,788
النقاط
113
الإقامة
LEBANON
رد: أيها الصامت تكلم : لازم تتأثر ..... و هتعيط :(



شكراااااااا جزيلا

ربنا يباركك
 

organza

New member
إنضم
12 مايو 2009
المشاركات
5
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
مصر
بجد ميرسى خاااااااالص ربنا يعوض تعبك وجارى التحميل
 

maramero

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
13 نوفمبر 2007
المشاركات
1,149
مستوى التفاعل
8
النقاط
0
مرسي كتير علي الترنيمة و جاري التحميل
جبت لكم كلمات الترنيمة:-
ايها الصامت تكلم تكلم تكلم

ايها الصامت تكلم دافعآ عنك البلاء
هل صنعت الجرم حقآ ام ترى ذاك الفدى
اى ثمنآ قد اخذت حتى يذنيك العلاء
عن صليبى قد بحثت حتى ان عند الرجاء

ايها الحانى بصمتآ وانت تصنع السلام
لم يشاء بالعمد قلبى ان يرى كأف الالام
انما بالضعف نفسى سائره نحو الامان
ينبغى فى الضعف قوه حتى ترتد السهام


ايها الصامت تكلم تكلم تكلم

ايها الصامت اجبنى ماذا تطلب من فتاه
دون ثمنآ قد زبحت دونه سالت دماه
ايها المصلوب عنى انظرانى من سماك
ماليئآ بالحب قلبى حتى يمنع عنى رضاه

لم يكن صمتك خوفآ انما كان فداء
لم تكون اخطأت حقآ حاشا فالكل عداك
صمتك قد صار صوتآ صارخآ نحو الرجاء
حبك قد ظل دومآ باذلآ دون انتهاء

 

KOKOMAN

.
مشرف سابق
إنضم
9 سبتمبر 2007
المشاركات
122,434
مستوى التفاعل
414
النقاط
0
الإقامة
ALEX
شكرا ليك

ربنا يبارك حياتك

 

monmooon

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
7 يونيو 2008
المشاركات
1,090
مستوى التفاعل
14
النقاط
0
الإقامة
fe agmal 3alam
ترنيمه في قمه الجمال
ربنا يباكك
 

النهيسى

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
27 يوليو 2008
المشاركات
92,326
مستوى التفاعل
3,201
النقاط
113
الإقامة
I love you Jesus
رد: من أجمل ترانيم أسبوع الالام : أيها الصامت تكلم




شكرا

للترنيمه الجميله والمجهود


سلام الرب يسوع


 

oesi no

GOGOƸ̵̡Ӝ̵̨̄&#4
مشرف سابق
إنضم
29 مارس 2006
المشاركات
16,962
مستوى التفاعل
1,991
النقاط
113
رد: من أجمل ترانيم أسبوع الالام : أيها الصامت تكلم

من احلى الترانيم اللى بحب اسمعها فى اسبوع الالام
 

فيبى 2010

تحت صليبك
عضو مبارك
إنضم
12 نوفمبر 2007
المشاركات
4,522
مستوى التفاعل
38
النقاط
0
رد: من أجمل ترانيم أسبوع الالام : أيها الصامت تكلم

ترنيمة جميلة جداااا

كل سنة وانتى طيبه
 
أعلى