صوت صارخ
New member
رد: رسالة من المصلوب؛ إنكم تصلبوننى من جديد !!
ابنائي
لقد قدّمتُ نفسي كسوسنة كي أهْدِئ غضبِ أبى واسترضى حنقه.
ومع ذلك
بكثير من الجرائمِ وبكثير من الآثامِ
جازت فى طبيعتي البشرية معاناة مُميتة
لحدّ العرِّقِ دماً.
هَلْ من المُمكن لهذا الألمِ وهذا الدمِّ أن يصْبَحُ بلا فائدةَ لكثير من النفوس؟
إن حبّي كَانَ أصلَ آلامِي
إن لم أريده
مَنْ كان يستطيع أن يمَسّني؟
لقد أردتُه
ولإتْماْمه
استخدمتُ أقسي من فى البشر.
ابنائي
لقد قدّمتُ نفسي كسوسنة كي أهْدِئ غضبِ أبى واسترضى حنقه.
ومع ذلك
بكثير من الجرائمِ وبكثير من الآثامِ
جازت فى طبيعتي البشرية معاناة مُميتة
لحدّ العرِّقِ دماً.
هَلْ من المُمكن لهذا الألمِ وهذا الدمِّ أن يصْبَحُ بلا فائدةَ لكثير من النفوس؟
إن حبّي كَانَ أصلَ آلامِي
إن لم أريده
مَنْ كان يستطيع أن يمَسّني؟
لقد أردتُه
ولإتْماْمه
استخدمتُ أقسي من فى البشر.