انا مسلم بعيد على الكل

coptic hero

コプト語の英&#
عضو مبارك
إنضم
25 نوفمبر 2006
المشاركات
1,912
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
فى قلب يسوع
يا اخى اتقى الله من تبعث اليهم ببرقيه معايدة قد سبوا نبيكم وخاضوا فى اعراضه فاتقى الله وجاهد من اجل الاسلام افضل

يا قادم دى نقره ودى نقره احنا بنوضح اخلاق نبيك وانت حر انما الموده لآشخاصكم موجوده لآننا بنحترم كل مسلم ولكن نرفض شريعته وديانته
 

المغتربة

New member
عضو
إنضم
8 ديسمبر 2006
المشاركات
154
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يا اخى انسى انك مسلم ولو لحظات


سوف ننسى ولكن بشرط أن تنسى أنت أنك نصراني

أليس الأمر صعب إذاً لاتطلب المستحيل



حازم لا أعلم ماذا أرد عليك ولكنك وقعت في ذنب عظيم
فإستغفر ربك وهل تعلم أنه لايجوز التهنئة لايشخص إلابالعيدين فقط ويوم الجمعة
مالي أراك تخالفة نهج رسولك أم تراك إستبدلت دينك

إنتبه لما تقول فلربما كلمة أوبقت بك وأهلكتك
 

سامر الراهب

New member
عضو
إنضم
13 أكتوبر 2006
المشاركات
209
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
السلام عليكم ونعمة الرب معكم

الى الاخ حازم اشكرك على التهنئة بارك الله فيك وصدقني الانسان نوعان اما اخوك في الدين اما اخوك في الخلق وكلاهما النتيجة واحدة جوهرية اننا اخوة




اما بالنسبة لعبد الحق يااخي الرحمة لاترضونها للمسيحيين ولا الصلاة عليهم وحتى التهنئه لاتقبلها وتقول دينكم دين سلام ومحبةورحمة هل هذه رحمة دينكم ورحمة الهكم والله عجبي

يااخي هل تعلم لولا المسيحيين لما كنت في الوجود ام هل نسيت عندما اضطهدوا جماعة محمدك اهل قريش ماذا قال لهم قال لهم === اذهبوا الى ملك حبشى ففيها ملك لايظلم == واعتقد ان محمدك كان يعرف بان ملك حبشى كان مسيحيا وكان يعرف اخلاقه وقد حماكم من اهل قريش اهكذا تردون المعروف او ان محمدك طبق المثل الي يقول ==اتمسكن لحد ماتتمكن

ولكن لاعجب فهذه اخلاق محمدك واخلاقكم الحقد على كل شي

اما بالنسبة الى ناقصة العقل والدين هدى الم اقل لك انكم زبالة وهذا هو الدليل على كلامي

ياناقصة العقل والدين

اما بالنسبة الى العضو قادم نحن لانشتم المسلمين ولانكره المسلمين لان السيد المسيح لم يعلمنا ان نكره بل ان نحب ===ولهو مقولة مشهورة تقول ==احبوا اعدائكم وباركو لاعنيكم وصلوا لاجل مبغضيكم==== ولكننا لانعترف بمحمد نبي ولا بشريعته الشيطانية لان الاسلام ليس دين رباني وانما سياسي

مع تحياتي لكم سااااااااااااااااااااااااااااامر الراااااااااااااااااااااااااااهب:yaka: :yaka: :yaka: :yaka:
 

Twin

عودة
مشرف سابق
إنضم
15 أغسطس 2006
المشاركات
11,131
مستوى التفاعل
984
النقاط
113
الإقامة
هنــــــــــــــــــــــــــاك .. حيث لا يراني أحد
وأنت طيب

سلام ونعمة للكل
هااي أخي حازم
عيد سعيد على على كل مسيحى ومسحيه


يا رب تكون سنه جميله وحلوه على الكل​


وأنت طيب يا أخي ويارب تكون سنه جميلة ومثمرة عليك وعلي كل شعوب العالم
بغض النظر عن خلفياتهم وعقائدهم

وفي الأخر أقولك يا أخي
كل سنه وأنت طيب
بمناسبة عيد الأضحي المبارك


سلام ونعمة
 

coptic hero

コプト語の英&#
عضو مبارك
إنضم
25 نوفمبر 2006
المشاركات
1,912
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
فى قلب يسوع
السلام عليكم ونعمة الرب معكم

الى الاخ حازم اشكرك على التهنئة بارك الله فيك وصدقني الانسان نوعان اما اخوك في الدين اما اخوك في الخلق وكلاهما النتيجة واحدة جوهرية اننا اخوة




اما بالنسبة لعبد الحق يااخي الرحمة لاترضونها للمسيحيين ولا الصلاة عليهم وحتى التهنئه لاتقبلها وتقول دينكم دين سلام ومحبةورحمة هل هذه رحمة دينكم ورحمة الهكم والله عجبي

يااخي هل تعلم لولا المسيحيين لما كنت في الوجود ام هل نسيت عندما اضطهدوا جماعة محمدك اهل قريش ماذا قال لهم قال لهم === اذهبوا الى ملك حبشى ففيها ملك لايظلم == واعتقد ان محمدك كان يعرف بان ملك حبشى كان مسيحيا وكان يعرف اخلاقه وقد حماكم من اهل قريش اهكذا تردون المعروف او ان محمدك طبق المثل الي يقول ==اتمسكن لحد ماتتمكن

ولكن لاعجب فهذه اخلاق محمدك واخلاقكم الحقد على كل شي

اما بالنسبة الى ناقصة العقل والدين هدى الم اقل لك انكم زبالة وهذا هو الدليل على كلامي

ياناقصة العقل والدين

اما بالنسبة الى العضو قادم نحن لانشتم المسلمين ولانكره المسلمين لان السيد المسيح لم يعلمنا ان نكره بل ان نحب ===ولهو مقولة مشهورة تقول ==احبوا اعدائكم وباركو لاعنيكم وصلوا لاجل مبغضيكم==== ولكننا لانعترف بمحمد نبي ولا بشريعته الشيطانية لان الاسلام ليس دين رباني وانما سياسي

مع تحياتي لكم سااااااااااااااااااااااااااااامر الراااااااااااااااااااااااااااهب:yaka: :yaka: :yaka: :yaka:
انتى لحقتى يا مغتربه ترجعى من عند مقتدى الصدر ايه الاخبار مبسوطين منك ولا لآ اوعى تكونى كسفتينا
علشان كل الاخوه يشوفوا موضوع اخويا دانى وردودك الجميله

http://www.arabchurch.com/forums/showthread.php?t=12042&page=4
 

حازم

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
17 نوفمبر 2006
المشاركات
571
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يا اخى اتقى الله من تبعث اليهم ببرقيه معايدة قد سبوا نبيكم وخاضوا فى اعراضه فاتقى الله وجاهد من اجل الاسلام افضل

بسم الله الرحمن الرحيم​

السلام عليكم

تنبيه عام لكل مسلم ومسلمه موحدون بالله​

انا لم ارتكب جريمه فى حق دينى واسلامى


اذهب انت او غيرك وتقراء اى مشاركه لى ستجدها بازن الله فى الدفاع عن دينى

ولاكن كما علمنى القرآن (وَجَادِلْهُمْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ)

فلا يحكم احد بضعف ايمانى بالله لان ربى(هُوَ أَعْلَمُ بِمَنْ ضَلَّ عَنْ سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ)

كما احب ان اقول اختلاف راى بعض العلماء( لا يعنى التشدد والمغلاه فى الدين)


فيقول فضيلة الشيخ الدكتور مصطفى الزرقا ـ رحمه الله ـ إنّ تهنئةَ الشّخص المُسلِم لمعارِفه النّصارَى بعيدِ ميلاد المَسيح ـ عليه الصّلاة والسلام ـ هي في نظري من قَبيل المُجاملة لهم والمحاسَنة في معاشرتهم. وإن الإسلام لا ينهانا عن مثل هذه المجاملة أو المحاسَنة لهم، ولا سيّما أنّ السيد المَسيح هو في عقيدتنا الإسلاميّة من رسل الله العِظام أولي العزم،​


بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ​

لا يَنْهَاكُمُ اللَّهُ عَنِ الَّذِينَ لَمْ يُقَاتِلُوكُمْ فِي الدِّينِ وَلَمْ يُخْرِجُوكُمْ مِنْ دِيَارِكُمْ أَنْ تَبَرُّوهُمْ وَتُقْسِطُوا إِلَيْهِمْ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُقْسِطِينَ (الممتحنة:8)​


انا هنا للحوار الاسلامى المسيحى فلا داعى للمزايده

لقد حزنت لكل من لام على

فان كنتم غير مقتنعين بما قلت فارجو ا السكوت افضل


اكرر

كل عام وكل الاقباط فى الوطن العربى بخير​
 

loveinya

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
11 ديسمبر 2006
المشاركات
310
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
ميرسى جداااااااااا يا حازم و ربنا يجعلها سنه حلوة عليك و يباركك انت و بيتك
 

Michael

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
9 نوفمبر 2005
المشاركات
4,893
مستوى التفاعل
50
النقاط
0
شكرا لك حازم

الرب يبارك حياتك
 

jim_halim

غريب في ارض غريبة
عضو مبارك
إنضم
16 نوفمبر 2006
المشاركات
892
مستوى التفاعل
6
النقاط
0
الإقامة
الهي صخرتي به احتمي.ترسي وقرن خلاصي وملجإي.
شكراً كتير يا حازم ..
و كل سنة و أنت طيب .. و الناس كلها في خير و سلام ..

و ربنا يثبت في قلبك و قلوبنا المحبة ... و يدوم بيننا المودة ..
 

coptic hero

コプト語の英&#
عضو مبارك
إنضم
25 نوفمبر 2006
المشاركات
1,912
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
فى قلب يسوع
بسم الله الرحمن الرحيم​

السلام عليكم

تنبيه عام لكل مسلم ومسلمه موحدون بالله​

انا لم ارتكب جريمه فى حق دينى واسلامى


اذهب انت او غيرك وتقراء اى مشاركه لى ستجدها بازن الله فى الدفاع عن دينى

ولاكن كما علمنى القرآن (وَجَادِلْهُمْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ)

فلا يحكم احد بضعف ايمانى بالله لان ربى(هُوَ أَعْلَمُ بِمَنْ ضَلَّ عَنْ سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ)

كما احب ان اقول اختلاف راى بعض العلماء( لا يعنى التشدد والمغلاه فى الدين)


فيقول فضيلة الشيخ الدكتور مصطفى الزرقا ـ رحمه الله ـ إنّ تهنئةَ الشّخص المُسلِم لمعارِفه النّصارَى بعيدِ ميلاد المَسيح ـ عليه الصّلاة والسلام ـ هي في نظري من قَبيل المُجاملة لهم والمحاسَنة في معاشرتهم. وإن الإسلام لا ينهانا عن مثل هذه المجاملة أو المحاسَنة لهم، ولا سيّما أنّ السيد المَسيح هو في عقيدتنا الإسلاميّة من رسل الله العِظام أولي العزم،​


بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ​

لا يَنْهَاكُمُ اللَّهُ عَنِ الَّذِينَ لَمْ يُقَاتِلُوكُمْ فِي الدِّينِ وَلَمْ يُخْرِجُوكُمْ مِنْ دِيَارِكُمْ أَنْ تَبَرُّوهُمْ وَتُقْسِطُوا إِلَيْهِمْ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُقْسِطِينَ (الممتحنة:8)​


انا هنا للحوار الاسلامى المسيحى فلا داعى للمزايده

لقد حزنت لكل من لام على

فان كنتم غير مقتنعين بما قلت فارجو ا السكوت افضل


اكرر

كل عام وكل الاقباط فى الوطن العربى بخير​
تحية عظيمه لعقلك المستنير وردك على المتطرفين الداعيين الى الكره والقتال وبث البغضه
 

Mariam80

New member
عضو
إنضم
27 نوفمبر 2006
المشاركات
183
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
لا إله إلا الله محمد رسول الله
السلام عليكم و رحمة الله

أخواني المسلمين...إن كان عندكم عتاب على الأستاذ حازم فخاطبوه على الخاص أفضل بالله عليكم حتى تشرحوا له و يشرح لكم وجه نظره ولا يسوء الحال هكذا بارك الله فيكم.

وانا اهنيء الأمة العربية مسلمين و مسيحيين بمناسبة السنة الميلادية الجديدة أعادها الله علينا بالخير و البركات إن شاء الله.
 

KAN ZMAAAN

New member
عضو
إنضم
13 نوفمبر 2006
المشاركات
164
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يعني هو دا وقته ؟ واحد مسلم بيهني المسيحيين ، يجي مسلم متعصب غبي يلومه على ذلك ، والأقذر من هذا إنه يشرح له عبارة من أقذر عبارات القرآن ، ويشرحها له .. فين ؟ في منتدى مسيحي ... أيها المسلم يا أعمى البصر والبصيرة ، إتركه في حاله ولا تنضح عليه بالغباوة الإسلامية المعروفة والتي يعاني منها العالم كله.
 

حازم

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
17 نوفمبر 2006
المشاركات
571
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يعني هو دا وقته ؟ واحد مسلم بيهني المسيحيين ، يجي مسلم متعصب غبي يلومه على ذلك ، والأقذر من هذا إنه يشرح له عبارة من أقذر عبارات القرآن ، ويشرحها له .. فين ؟ في منتدى مسيحي ... أيها المسلم يا أعمى البصر والبصيرة ، إتركه في حاله ولا تنضح عليه بالغباوة الإسلامية المعروفة والتي يعاني منها العالم كله.


اخى (كان زمان)

بلله عليك

ارجوا ان تكون شاهدا على نفسك

هل يليق لك

وانا اهنيك بعيد راس السنه . ان اسمع منك هذا الشتم فى القرآن وتقول

(من اقذر عبارات القرآن)

بدل ان اسمع منك جمله طيبه

لقد اخطأ الاخ المسلم

ولاكن اخطأ فى اشخاص وليس الكتاب المقدس

عزرا قد اثار شتمك للقرآن غضبى

ارجوكم بشده(مسيحى او مسلم) الكل يغار على دينه

الكل يغضب .......والبعض يشتم

فماذا تكون النتيجه؟

تكون اهانه لعقيدتك وعقيدتى

ارجوك اخى حسب عقيدتك فانت تنتقد القرآن فلا عجب من هذا . اما شتمك القرآن فهذا امر مرفوض

رجاء خاص لك ان كنت شتاما فتجنب القرآن لان القرآن عقيدتى

فلا يكون ردك لى على تهنأتى لك بشتمك القرآن
 

حازم

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
17 نوفمبر 2006
المشاركات
571
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
السلام عليكم و رحمة الله

أخواني المسلمين...إن كان عندكم عتاب على الأستاذ حازم فخاطبوه على الخاص أفضل بالله عليكم حتى تشرحوا له و يشرح لكم وجه نظره ولا يسوء الحال هكذا بارك الله فيكم.

وانا اهنيء الأمة العربية مسلمين و مسيحيين بمناسبة السنة الميلادية الجديدة أعادها الله علينا بالخير و البركات إن شاء الله.


شكرا لك اخى الكريم

هذا سوء تصرف من البعض وكان يجب الانتباه الى ماقلته انت قبل ان يشتركو فى الموضوع

جزاك الله خيرا​
 

coptic hero

コプト語の英&#
عضو مبارك
إنضم
25 نوفمبر 2006
المشاركات
1,912
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
فى قلب يسوع
ما تزعلش يا عم حازم احنا صدقنى بنحترم امثال حضرتك ونحبهم لشخصهم ومع ذلك نرفض ديانتكم ومع ذلك نحبك لشخصك لآنك على صورة الله ومثاله واختلاف الرأى لا يفسد للود قضيه
 

coptic hero

コプト語の英&#
عضو مبارك
إنضم
25 نوفمبر 2006
المشاركات
1,912
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
فى قلب يسوع
يا اخى اتقى الله من تبعث اليهم ببرقيه معايدة قد سبوا نبيكم وخاضوا فى اعراضه فاتقى الله وجاهد من اجل الاسلام افضل

فتوى بجواز تهنئه الكفره اللى هم احنا
وخد الرابط اهو http://www.akkam.org/fatw.php?id=1722&page=3&type=fatw&#tar
لا شك في أن تهنئة أهل الكتاب بأعيادهم ومناسباتهم جائزة بل ومدعو إليها، فالله جل شأنه قال: (وقولوا للناس حسناً) والرسول صلى الله عليه وآله وسلم كان المثل الرائع في إكرام أهل الكتاب سلوكاً وعملاً وقولاً وحركة، وهذه يا أخي قضية بدهية، والمسلم كالمطر حيثما نزل نفع، لا تفريق بين أرض وأرض، وبقعة وبقعة.

 
أعلى