يا اخى اتقى الله من تبعث اليهم ببرقيه معايدة قد سبوا نبيكم وخاضوا فى اعراضه فاتقى الله وجاهد من اجل الاسلام افضل
يا قادم دى نقره ودى نقره احنا بنوضح اخلاق نبيك وانت حر انما الموده لآشخاصكم موجوده لآننا بنحترم كل مسلم ولكن نرفض شريعته وديانته
يا اخى اتقى الله من تبعث اليهم ببرقيه معايدة قد سبوا نبيكم وخاضوا فى اعراضه فاتقى الله وجاهد من اجل الاسلام افضل
يا اخى انسى انك مسلم ولو لحظات
عيد سعيد على على كل مسيحى ومسحيه
يا رب تكون سنه جميله وحلوه على الكل
انتى لحقتى يا مغتربه ترجعى من عند مقتدى الصدر ايه الاخبار مبسوطين منك ولا لآ اوعى تكونى كسفتيناالسلام عليكم ونعمة الرب معكم
الى الاخ حازم اشكرك على التهنئة بارك الله فيك وصدقني الانسان نوعان اما اخوك في الدين اما اخوك في الخلق وكلاهما النتيجة واحدة جوهرية اننا اخوة
اما بالنسبة لعبد الحق يااخي الرحمة لاترضونها للمسيحيين ولا الصلاة عليهم وحتى التهنئه لاتقبلها وتقول دينكم دين سلام ومحبةورحمة هل هذه رحمة دينكم ورحمة الهكم والله عجبي
يااخي هل تعلم لولا المسيحيين لما كنت في الوجود ام هل نسيت عندما اضطهدوا جماعة محمدك اهل قريش ماذا قال لهم قال لهم === اذهبوا الى ملك حبشى ففيها ملك لايظلم == واعتقد ان محمدك كان يعرف بان ملك حبشى كان مسيحيا وكان يعرف اخلاقه وقد حماكم من اهل قريش اهكذا تردون المعروف او ان محمدك طبق المثل الي يقول ==اتمسكن لحد ماتتمكن
ولكن لاعجب فهذه اخلاق محمدك واخلاقكم الحقد على كل شي
اما بالنسبة الى ناقصة العقل والدين هدى الم اقل لك انكم زبالة وهذا هو الدليل على كلامي
ياناقصة العقل والدين
اما بالنسبة الى العضو قادم نحن لانشتم المسلمين ولانكره المسلمين لان السيد المسيح لم يعلمنا ان نكره بل ان نحب ===ولهو مقولة مشهورة تقول ==احبوا اعدائكم وباركو لاعنيكم وصلوا لاجل مبغضيكم==== ولكننا لانعترف بمحمد نبي ولا بشريعته الشيطانية لان الاسلام ليس دين رباني وانما سياسي
مع تحياتي لكم سااااااااااااااااااااااااااااامر الراااااااااااااااااااااااااااهب:yaka: :yaka: :yaka: :yaka:
يا اخى اتقى الله من تبعث اليهم ببرقيه معايدة قد سبوا نبيكم وخاضوا فى اعراضه فاتقى الله وجاهد من اجل الاسلام افضل
تحية عظيمه لعقلك المستنير وردك على المتطرفين الداعيين الى الكره والقتال وبث البغضهبسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
تنبيه عام لكل مسلم ومسلمه موحدون بالله
انا لم ارتكب جريمه فى حق دينى واسلامى
اذهب انت او غيرك وتقراء اى مشاركه لى ستجدها بازن الله فى الدفاع عن دينى
ولاكن كما علمنى القرآن (وَجَادِلْهُمْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ)
فلا يحكم احد بضعف ايمانى بالله لان ربى(هُوَ أَعْلَمُ بِمَنْ ضَلَّ عَنْ سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ)
كما احب ان اقول اختلاف راى بعض العلماء( لا يعنى التشدد والمغلاه فى الدين)
فيقول فضيلة الشيخ الدكتور مصطفى الزرقا ـ رحمه الله ـ إنّ تهنئةَ الشّخص المُسلِم لمعارِفه النّصارَى بعيدِ ميلاد المَسيح ـ عليه الصّلاة والسلام ـ هي في نظري من قَبيل المُجاملة لهم والمحاسَنة في معاشرتهم. وإن الإسلام لا ينهانا عن مثل هذه المجاملة أو المحاسَنة لهم، ولا سيّما أنّ السيد المَسيح هو في عقيدتنا الإسلاميّة من رسل الله العِظام أولي العزم،
بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
لا يَنْهَاكُمُ اللَّهُ عَنِ الَّذِينَ لَمْ يُقَاتِلُوكُمْ فِي الدِّينِ وَلَمْ يُخْرِجُوكُمْ مِنْ دِيَارِكُمْ أَنْ تَبَرُّوهُمْ وَتُقْسِطُوا إِلَيْهِمْ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُقْسِطِينَ (الممتحنة:8)
انا هنا للحوار الاسلامى المسيحى فلا داعى للمزايده
لقد حزنت لكل من لام على
فان كنتم غير مقتنعين بما قلت فارجو ا السكوت افضل
اكرر
كل عام وكل الاقباط فى الوطن العربى بخير
يعني هو دا وقته ؟ واحد مسلم بيهني المسيحيين ، يجي مسلم متعصب غبي يلومه على ذلك ، والأقذر من هذا إنه يشرح له عبارة من أقذر عبارات القرآن ، ويشرحها له .. فين ؟ في منتدى مسيحي ... أيها المسلم يا أعمى البصر والبصيرة ، إتركه في حاله ولا تنضح عليه بالغباوة الإسلامية المعروفة والتي يعاني منها العالم كله.
السلام عليكم و رحمة الله
أخواني المسلمين...إن كان عندكم عتاب على الأستاذ حازم فخاطبوه على الخاص أفضل بالله عليكم حتى تشرحوا له و يشرح لكم وجه نظره ولا يسوء الحال هكذا بارك الله فيكم.
وانا اهنيء الأمة العربية مسلمين و مسيحيين بمناسبة السنة الميلادية الجديدة أعادها الله علينا بالخير و البركات إن شاء الله.
يا اخى اتقى الله من تبعث اليهم ببرقيه معايدة قد سبوا نبيكم وخاضوا فى اعراضه فاتقى الله وجاهد من اجل الاسلام افضل