- إنضم
- 12 ديسمبر 2007
- المشاركات
- 20,057
- مستوى التفاعل
- 1,908
- النقاط
- 113
لا تفرط فيمن يشتريك...ولاتشتري من باعك ولاتحزن عليه
صعب اني ابيع قلب اشتري دفع حبه بين ايدي وانا اصده
والاصعب اني اشتري قلب باع حبي وداس عليه
ميرسي يا سيزو علي موضوع الرائع
والاصعب اني اشتري قلب باع حبي وداس عليه
ميرسي يا سيزو علي موضوع الرائع