لمن هاجم المقال ادعوه للتضحيه بدقائق وقرائته لفهم مغزاه
ولمن غير عنوان الموضوع هذا لا يليق لاحترام حق كاتب المقال فهو فقط من يملك الحريه فى وضع العنوان الذى يراه مناسب لمقاله
وايضاً اود ان اوضح ان المقال ليس نكته ليوضع فى الطرائف ولكنه يعد من انواع المقال الساخر واعتقد ان جميعنا نعرفه
عزيزتى.....رأيك الشخصى لا يخصنا ولا يهمنا بشئ
ولا تظلمى الاسلام معك ولا تدعى عليه مالم يقوله
الاسلام حرض على قتل الكفار والمشركين الى ان يؤمنو بالله ورسوله
ولكن ما تقوليه يتطلب ان نحذف سورة التوبه من القرآن ..هذا اولاً
والشيخ محمد حسان الذى تتباهى به
اليس هو من قال انه رأى السحر بأم رأسه فى الكنيسه
[YOUTUBE]OmuCOUWDOjI&feature=player_embedded[/YOUTUBE]
اتعرفى خطوره هذا الادعاء ان كنا بدوله مدنيه محترمه
لكان قدم للمحاكمه
بتهم:الشهاده الزوار..ازدراء الاديان..اشعال الفتنه
اصلى لك ان تعرفى الحق والحق يحررك